код
شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف الكنب من قطع الأثاث المهمة جداً في كل منزل ومن الممكن أن يتواجد أكثر من نوع من الكنب في نفس المنزل وذلك لأن الإنسان لا يستطيع الاستغناء عن الكنب أبداً فالكنب يتم استعماله من قبل سكان المنزل للاسترخاء عليه ومشاهدة التلفاز أو التمدد عليه براحة والاستمتاع بقراءة كتاب مفضل أو استقبال الأحبة فيه من أهل وأصدقاء ومعارف.

لذلك فهو معرض دائماً للبقع الصعبة  وللأتربة والغبار وبالتالي فهو يحتاج عناية خاصة وتنظيف بشكل متقن وبطريقة لا تضر بأقمشته ولا تٌغير لونها وكثير منا يقوم بتنظيف الكنب بطرق تقليدية كثيرة في المنزل ولكن في الحقيقة طريقة التنظيف هذه ليست كافية ولا تقوم بإزالة جميع البقع الموجودة على قماش الكنب وخاصة البقع الصعبة كبقع الطعام ولا تقوم بتنظيف الكنب بشكل كامل ولذلك تقدم شركة تنظيف كنب بالقطيف خدمة تنظيف الكنب بكل أنواعها بطرق حديثه تجعله يبدو وكأنه جديد .

تنظيف كنب
تنظيف كنب

شركة تنظيف كنب حي المنبرة

بعض النصائح المقدمة من شركة تنظيف كنب بالقطيف عند تنظيف الكنب أجيال كلين :-

أولاً مسح الأتربة:- الغبار والأتربة من أكثر الأشياء التي تتعرض لها المفروشات كافة وليس الكنب فقط، ومن هنا علينا البدء بإزالته قبل البدء بالتنظيف وذلك باستخدام المكنسة الكهربائية واستخدام قطعة من القماش المبلل بالقليل من الماء لمسح الزخارف والإطار والأرجل، وتعود أهمية التخلص من الأتربة بصفة مستمرة إلى أن بعض الماء أو العصير عند وقوعه على الكنب الملي بالأتربة سيعرضه للبقع الصعبة التي لا تستطيع ربة المنزل علاجها إلا من خلال الاستعانة ب شركة تنظيف كنب بالقطيف.


ثانياً استخدام الخل:- الخل من أقوى المواد التي تزيل البقع من على القماش بصورة فعالة، ومن أجل الحصول على النتائج المرجوة يتم خلط كميتين متساويتين من الماء والخل ويتم غمر قطعة من القماش في الخليط ومن ثم عصرها جزئياً قبل الاستخدام وبعد ذلك يتم مسح الكنب مع الحرص على فرك البقع للتخلص منها.
ثالثاً الصابون:- يتم استخدام خليط من الماء والصابون ووضعه على قطعة من القماش للتخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من العرق والرطوبة.
رابعاً تعطير الكنب:- يتم باستخدام بخاخ المفارش التقليدي ويوضع فيه المعطر المفضل وبعد رش الكنب يتم فرك الكنب بسرعة ويترك.

شركة تنظيف كنب بالقطيف
شركة تنظيف كنب بالقطيف

شركة تنظيف كنب حي الريحان

بعض النصائح المقدمة من شركة تنظيف كنب بالقطيف للحفاظ على الكنب:-

  • تهوية الكنب ضرورية للحفاظ عليه ولكن عدم تركه معرض للشمس لفترات طويلة لأنها تغير من لونه، وكذلك إغلاق المنافذ للحفاظ على الكنب من الأتربة.
  • الحرص على عدم السير على السجاد أو الموكيت بالأحذية لأن ذلك يؤدي إلى انتشار الأتربة والأوساخ بالمكان وتنتقل إلى الكنب وكافة المفروشات.
  • الحرص على الكنب من البقع وبقايا الأطعمة وخاصة الدهني منها، وإذا تعرض الكنب للبقع لابد من إزالتها سريعاً لأن بقاءها يزيد من صعوبة التخلص منها ويعطي الكنب مظهراً غير لائق.
  • استخدام المواد الكيميائية قوية المفعول مثل الكلور المركز وماء النار يؤدي إلى تلف النسيج.

خدمات أخرى مقدمة من شركة تنظيف كنب بالقطيف:-

تنظيف كنب القماش
تنظيف كنب القماش

أولاً تنظيف السجاد:- تقوم شركة تنظيف مجالس بالقطيف بتنظيف السجاد بكافة أنواعه وأحجامه بمكان العميل أو نقله إلى المغسلة المخصصة للشركة وتكون التكلفة حسب المسافة والحجم والنوع، ولا يتوقف الأمر على التنظيف ولكن تقوم شركة تنظيف مجالس بالقطيف بالتعطير.
ثانياُ الستائر المعلقة:- يتم تنظيف الستائر وهى موضوعة بمكانها ولكن يحرص العمال أثناء التعامل مع الستائر لأن الأقمشة المصنوعة منها تكون من الحرير والشيفون، ولدى شركة تنظيف مجالس بالقطيف المعدات المخصصة لتنظيف الستائر من البقع والتخلص من الأتربة، ويتم تجفيفها وكيها بمعدات أخرى من شركة تنظيف كنب بالقطيف.
ثالثاً الصالونات والأنترية:- من الأثاث المستخدم بشدة لأنه يوضع بأماكن استقبال الضيوف أو جلوس العائلة ولذا تستخدم شركة تنظيف مجالس بالقطيف مواد التنظيف المناسبة والآمنة على المنسوجات ولا يتم ترك أي رواسب بعد التنظيف، بل يعرضها العمال للمجففات الهوائية القوية للتجفيف السريع.

شركة تنظيف كنب حي الريف

مميزات تنظيف الكنب بالبخار من شركة تنظيف كنب بالقطيف:-

تنظيف الكنب
تنظيف الكنب
  1. يعتمد التنظيف بالبخار بالدرجة الأولى على بخار الماء الساخن والذي يقوم بالقضاء على جميع أنواع الجراثيم والبكتيريا الضارة.
  2. يستطيع البخار المنبعث من ماكينة البخار القضاء على الدهون وإزالتها بشكل نهائي.
  3. القضاء على البقع الصعبة مثل الدم والحبر والصدأ وبدون ترك أي أثر.
  4. من الوسائل الفعالة للوصول إلى الأركان والشقوق وأضيق الأماكن علاوة على التغلغل بالأنسجة.
  5. تعد تقنية البخار الاحترافية من وسائل التنظيف الصديقة للبيئة لكونها لا تضر ولا ينتج عنها ما يضر، وتعد من الطرق العصرية والمثالية للتنظيف.

شركة تنظيف كنب حي الروابي

ماذا يميز شركة تنظيف كنب بالقطيف عن غيرها ؟

  • شركة تنظيف مجالس بالقطيف رائدة في مجال تنظيف الكنب بجميع أنواعه ولديها خبره كبيرة في هذا المجال .
  • شركة تنظيف كنب بالقطيف تقدم لجميع عملائها حرية اختيار مكان تنظيف الكنب سواء في مكان العميل أو في مقر شركة تنظيف مجالس بالقطيف.
  • شركة تنظيف مجالس بالقطيف لديها فريق كامل من العمال المدربين على تنظيف الكنب بجميع أنواعه بكفاءة عالية .
  • شركة تنظيف مجالس بالقطيف مسئولة مسئولية كاملة عن جميع الكنب الذي يتم تنظيفه وإن حدث أي تلف أو ضرر فيه تقوم شركة تنظيف مجالس بالقطيف بتعويض العميل فوراً وهذا من الأمور النادرة الحدوث .

شركة تنظيف كنبات

تعتبر شركة تنظيف كنب بالقطيف وشركة تنظيف كنبات من أرخص شركات تنظيف الكنب بالقطيف وبالمملكة كلها وأسعارها لا تقبل المنافسة، كما أن شركة تنظيف كنبات وشركة تنظيف مجالس بالقطيف تقدم لجميع عملائها خدمة التعاقد السنوي وبعروض مغرية جداً .

و كذلك تقدم شركة تنظيف كنبات وشركة تنظيف مجالس بالقطيف خدمات كثيرة لعملائها مثل خدمة تنظيف المجالس وتنظيف الستائر، أيضا فريق شركة تنظيف مجالس بالقطيف يستخدم مواد للتنظيف ومطهرات عالية الجودة وآمنه تماماً على صحة الإنسان، ويقوم فريق عمل شركة تنظيف مجالس بالقطيف وشركة تنظيف كنبات بأداء مهمة التنظيف بسرعة وإتقان في نفس الوقت .

شركة تنظيف كنب حي الشهباء

أنواع الكنب التي تقوم شركتنا بتنظيفها :

تنظيف الكنب
تنظيف الكنب
  • الكنب الجلد : وهدا النوع غالباً ما يُستعمل في مكاتب الشركات والمؤسسات .
  • الكنب المخملي : يستخدم في غرف الاستقبال للضيوف .
  • الكنب المصنوع من القماش : وهو من أكثر أنواع الكنب احتمالا للاستعمال المكثف لذلك عادة ما يوجد في غرف المعيشة .

بعض النصائح من شركة تنظيف كنب بالقطيف عند شراء كنب جديد:

  • قماش الكنب من أهم ما يجب أن ننتبه إليه أثناء عملية شراء الكنب فيجب أن يكون القماش ذا جوده عالية .
  • يجب أن يتم فحص الخشب المصنوع منه الكنب والتأكد من صلابته وقوته .
  • إذا كان الكنب سيتم استخدامه بشكل مكثف فيجب أن نختار الكنب ذا ألوان داكنة حتى لا تظهر الأوساخ والبقع فيه بسرعة .
  • يجب أن يتم مراعاة مساحة الغرفة الذي سيتم وضع الكنب داخلها ليتم اختيار كنب مناسب للمساحة .

شركة تنظيف كنب حي الزمردة

خطوات تنظيف الكنب في شركة تنظيف كنب بالقطيف:

  • يقوم العميل بالتواصل مع شركة تنظيف مجالس بالقطيف سواء بأرقام خدمة العملاء الموضحة على موقع شركة تنظيف مجالس بالقطيف الإلكتروني أو عن طريق التواصل مع شركة تنظيف مجالس بالقطيف مباشرة حيث يوجد موقع شركة تنظيف مجالس بالقطيف بالتفصيل على الموقع الإلكتروني أيضاً.
  • بعدها يتم إرسال مندوب من شركة تنظيف كنب بالقطيف إلى مكان العميل لمعاينة نوع الكنب وعدده ومساحته وتحديد عدد الفريق اللازم لعملية التنظيف وتحديد رغبة العميل في مكان تنظيف الكنب والاتفاق معه على السعر .
  • إذا اختار العميل تنظيف الكنب في مقر شركة تنظيف مجالس بالقطيف يتم إرسال فريق من العمال بسيارات ضخمة مخصصة لنقل الكنب حيث يقوم العمال بتغليف الكنب وحمله إلى السيارات بحرص شديد وإتمام تنظيفه في شركة تنظيف مجالس بالقطيف ثم إعادته مره أخرى إلى العميل وترتيبه كما كان تماما.
  • أما إذا طلب العميل تنظيف الكنب في مكانه يتحرك فريق عمل شركة تنظيف كنب بالقطيف
  • إلى مكان العميل في الوقت الذي تم تحديده مع العميل ويتم تنظيف الكنب عن طريق مسح قطع الخشب أن وجدت في الكنب وتلميعها جيداً بملمعات خاصة بالخشب .
  • بعد ذلك يتم تنظيف أقمشة الكنب بمنظفات خاصة تزيل جميع البقع الصعبة والعتيدة وفي نفس الوقت تحافظ على لون القماش وخامته .
  • بعدها يقوم فريق العمل بتجفيف قماش الكنب بالبخار جيداً .
  • في النهاية يستخدم فريق العمل معطرات مستوردة لتعطير الكنب وهذه المطهرات رائحتها تدوم لفترة طويلة جداً

شركة تنظيف كنب حي المستودعات

شركة تنظيف مجالس بالقطيف

شركة تنظيف كنب بالقطيف
شركة تنظيف كنب بالقطيف

من المهم أن تكون على دراية بشركة تنظيف كنب بالقطيف وهي شركة تنظيف كنبات الغنية عن التعريف، أنها أفضل شركة مميزة في مدينة القطيف، فهي تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها وأنها ليس لها مثيل في الأسواق، حيث أننا لدينا فريق عمل مدرب على تنظيف جميع انواع المجالس والكنبات مهما كانت درجة وحجم اتساخها.

وبالإضافة إلى ذلك فإننا نقدم لك أسعار خيالية غير موجودة في أي مكان آخر حتى لا تبذل مجهود كبير في البحث، اتصل بنا الآن لتحصل على أفضل الخدمات وبأفضل الأسعار التي ليس لها مثيل.

شركة تنظيف كنب حي الشاطيء

شركة غسيل كنب بالقطيف

لا يمكنك أن تتخطى شركة تنظيف كنب بالقطيف التي تخصصت في تنظيف الكنب والمجالس منذ سنوات عديدة، ومن أهم مميزات شركة غسيل كنب بالقطيف:

  • لدينا في شركة غسيل كنب بالقطيف الخبرات والكفاءات التي تجعلنا نقوم بعملية تنظيف على أكمل وجه.
  • لدينا في شركة غسيل كنب بالقطيف فريق عمل لديه خبرة في هذا المجال منذ سنوات طويلة، فيكون قادر على القيام بأي مهمة.
  • استخدام منظفات بأعلى جودة ومستوى، وهي يتم استيرادها من الخارج بدلاً من استخدام المنظفات المحلية.
  • امتلاك شركة غسيل كنب بالقطيف أجهزة البخار الحديثة التي يتم استخدامها في تنظيف الكنب بكل سهولة وفي وقت قصير.
  • يمكننا في شركة غسيل كنب بالقطيف تنظيف كل أنواع الخامات، كما أن فريقنا مدرب على اختيار وسيلة التنظيف التي تتناسب مع كل خامة.
  • تعقيم شركة غسيل كنب بالقطيف الكنبات بعد تنظيفها وهذه خطوة هامة جداً في لضمان نظافة الكنب.

شركة تنظيف كنب حي الرحاب

تنظيف كنب الجلد بالقطيف

يجب أن نتحدث عن خدماتنا في شركة تنظيف كنب بالقطيف في تنظيف الكنبات الجلد، فإن الجلد يكون له معاملة خاصة وليس كباقي الخامات الأخرى، ولذلك فإننا على استخدام أنواع خاصة من المنظفات لا تضر بالجلد نهائي.

كما أن طريقة التنظيف بالبخار تكون أكثر ملائمة للجلد وتحافظ عليه من أي ضرر أكثر من عمليات التنظيف التقليدية، لذلك إذا كنت تمتلك كنبة جلد ولا تعرف الطريقة الصحيحة لتنظيفها، فعليك التواصل مع شركة غسيل كنب بالقطيف وسوف نأتي إليك في أسرع وقت ممكن للبدء في تنظيف كنبتك، وذلك بكفاءة عالية وبأفضل جودة لن تراها في أي مكان آخر سوى في شركة تنظيف مجالس بالقطيف.

شركة تنظيف كنب حي الثريا

غسيل الكنب بالبخار بالقطيف

تنظيف كنب بالبخار
تنظيف كنب بالبخار

التنظيف بالبخار من التقنيات الحديثة للتنظيف التي أصبحنا نستخدمها في الفترة الأخيرة في شركة تنظيف مجالس بالقطيف اقوى شركة تنظيف كنب بالقطيف وفي جميع الأسواق، حيث أنه له الكثير من المميزات التي تفضله عن طرق التنظيف الأخرى، والتي منها:

  • يعمل البخار على تفتيت البقع بسرعة فائقة وبالتالي يتم التخلص منها بكل سهولة.
  • لا يستغرق التنظيف بالبخار وقت طويل مثل باقي طرق التنظيف التقليدية.
  • أكثر فاعلية في تنظيف الكنب مقارنة بالتنظيف العادي، فلن تجد أي آثار للبقع بعد الانتهاء.
  • لا تحتاج الكنبة بعد ذلك إلى وقت طويل حتى تجف، بل في غضون نصف ساعة أو ساعة تكون جفت تماماً.

شركة تنظيف كنب حي الأزدهار

إزالة البقع من الكنب بالقطيف

إذا كنت من سكان القطيف وتريد تنظيف كنبتك بشكل مثالي، فكل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة تنظيف كنب بالقطيف عبر الأرقام المخصصة لنا لكي تخبرنا عن الخدمات التي تريدها بالتفصيل، وتخبرنا عن عنوانك أيضاً، وسوف نأتي إليك في المعاد الذي يناسبك، وتأكد أنه مهما كانت درجة الاتساخ وحجم البقع الموجودة في كنبتك.

فنحن قادرين على تنظيفها بدون ترك أي آثار للاتساخات، وعليك أن تعرف أنه مع شركة تنظيف مجالس بالقطيف لن تضطر لدفع مبالغ كبيرة من أجل تنظيف الكنب في منزلك، بل إننا نقدم لك أسعار في متناول يديك ورخيصة للغاية، ولن تجد هذه الأسعار في شركة أخرى سوى شركة تنظيف مجالس بالقطيف.

اتصل الان

error: Content is protected !!