код
شركة صيانة مسابح بالقطيف

شركة صيانة مسابح بالقطيف

شركة صيانة مسابح بالقطيف توضح أن الاهتمام بالأشياء الخاصة بنا شيء ضروري جداً ومهم في حياتنا ولابد أن نجعله أسلوب حياة فعلينا أن نعمل صيانة دورية لكل الأشياء التي نستخدمها في أمورنا اليومية وعدم إهمالها لضمان صلاحيتها لأقصي وقت ممكن لعدم تعرضها للتلف فعلينا المحافظة علي مدرستنا ومنزلنا بكل ما يشمل من أشياء سواء أجهزة أو أثاث وحمام سباحة أوما يسمي بالمسبح فهو يجعل للمكان المتواجد فيه منظر جمالي رائع وخلاب يشعرك بالراحة والانتعاش ونحن ننفق عليه الكثير من الأموال لكي يظهر بالشكل الجمالي المطلوب لذلك لابد من الاهتمام بنظافته وأيضا صيانته بصورة دورية فنحن في شركة صيانة مسابح بالقطيف لديها القدرة علي صيانة جميع أنواع وأشكال المسابح بأعلى جودة ممكنة.

صيانة مسابح
صيانة مسابح

شركة صيانة مسابح حي الأزدهار

أنواع المسابح مقدمة من شركة صيانة مسابح بالقطيف

هناك العديد من أنواع وأشكال المسابح المتعارف عليها ويختلف العمق علي حسب الشكل الذي يتم اختياره ومساحة المكان المختار لإنشاء المسبح به:

  1. المسابح الخرسانية المطلية بالأبوكسي:هي عبارة عن حفرة متوسطة علي حسب الشكل الذي تختاره ويتم عزل المياه ثم تبطين جسم حمام السباحة ويعتبر هذا النوع الأغلس سعرا وكذلك يتطلب وقتا كثيرا لتنفيذه.
  2. مسابح الفيبر جلاس: يتم عمل جسم حمام سباحة من الفيبر جلاس كجزء واحد ويتم وضعه في الحفرة المعدة له في حديقة المنزل وهذا النوع لا يتطلب وقت كثير.
  3. المسابح البلاستيكية: يمكنه التنقل في أي مكان وكذلك هو الأكثر أمانا علي الأطفال لضمان عدم حدوث جروح أو الإصابة بالكدمات.

شركة صيانة مسابح حي الرحاب

كيفية تركيب المسابح من شركة صيانة مسابح بالقطيف

تقوم شركتنا بتراكيب وصيانة حمامات السباحة بأدق الأجهزة وأحدث التقنيات وأفضل المواد وذلك لأنها:

  • أولا: يتم دراسة جيدة للمكان لاختيار وتحديد المكان المناسب لإنشاء المسبح عليه.
  • ثانيا: يتم حفر المكان المختار بأحدث الأجهزة المستخدمة في عملية الحفر وتحت رعاية أفضل المهندسين المتخصصين للوصول إلي مكان سليم غير قابل للهبوط الأرضي ويختلف العمق من مكان لأخر واقل عمق ممكن 2متر كحد أدني لكي يصلح للأفراد ولا يكون ضيق ومريح.
  • ثالثا: يتم تغطية المكان المحفور بطبقة من الحديد علي هيئة شبكة حديدية ثم يتم وضع طبقة من الخرسانة والأسمنت عليها ولابد أن يكون سمكها متوسط ويتم توزيعا في القاعدة وعلي الأطراف.
  • رابعا: يتم عمل مكان لمواسير ومضخات دخول وتفريغ المياه في المكان المخصص لها ولابد أن تكون مصنوعة من البلاستيك لعدم إصابتها بالصدأ.
  • خامسا: يتم تراكيب السيراميك والرخام بأجود الأنواع .
  • سادسا: يتم ملء المسابح بالمياه التي تحتوي علي نسبة من الكلور لتعقيمها المصرح بها من قبل منظمة الصحة العالمية لكي تكون صالحة للاستخدام الآدمي.
شركة صيانة مسابح بالقطيف
شركة صيانة مسابح بالقطيف

شركة صيانة مسابح حي الشاطيء

كيف يتم عمل صيانة كاملة للمسبح ؟

شركة صيانة مسابح بالقطيف تقوم بعمل صيانة دورية لحمامات السباحة بأفضل الطرق والمعدات المستخدمة في عملية الصيانة فهي لديها العديد من الأفكار والطرق الرائعة والمتميزة في تنظيف وصيانة المسابح عن غيرها من الشركات من حيث أنها:

  • تقوم بتفريغ المياه من المسبح القديمة التي تحتوي علي القمامة والأتربة وشفطها بأحدث المعدات الحديثة المستوردة من الخارج.
  • تقوم بعمل صيانة علي مضخات تفريغ المياه وفتحات ملء المياه وأيضا تنظيف البالوعات.
  • تنظيف حمام السباحة جزء بجزء بالكامل بأفضل مواد التنظيف والتطهير والتعقيم وتنظيف السيراميك من بقع الصدأ وغيرها.
  • تقوم بترميم المسبح من الشقوق والكسور لكي تصبح صالحة لملء المياه المعقمة فيها مرة أخري وبطريقة نظيفة لكي يظهر المسبح بشكل رائع وجميل فنظافة المياه تدل علي نظافة المسبح وأيضا المكان بأكمله والشعور بالراحة والانتعاش والسرور للصغير قبل الكبير.

شركة تنظيف مسابح بالدمام

شركة صيانة مسابح حي الورود

أفضل شركة صيانة مسابح بالقطيف

 صيانة مسابح
صيانة مسابح

تعتبر هذه الشركة من أفضل وأهم الشركات بالمنطقة في صيانة وتراكيب حمامات السباحة فهي الشركة الأم في هذا المجال وليس لها منافس علي مر العصور وذلك لأنها تتميز بالعديد من الصفات والمميزات منها:

  1. أسعارها المناسبة التي تناسب جميع فئات المجتمع.
  2. لديها أتقن العمالة المدربة والمتخصصة في مجال صيانة المسابح وأمهر المهندسين الحاصلين علي شهادات الخبرة من الخارج.
  3. عروضها المميزة طوال العام وخصوصا في فصل الصيف والأعياد.
  4. طرق سداد التكاليف بأبسط الطرق التي لا تشعر بها ولا تكون عبء عليك وأيضا يتوفر لينا خدمة التقسيط المريح.
  5. تستخدم أدق الأجهزة والأدوات الحديثة للوصول إلي الدرجة الممكنة من التنظيف والصيانة.
  6. نحن نسعى دائما في شركة صيانة مسابح بالقطيف لإرضاء سيادتكم وتحقيق ما تتمنونه ونلبي نداءكم في أي مكان تتواجدون فيه وأسرع وقت.

شركة صيانة مسابح حي الروضة

اتصل الان

error: Content is protected !!