код
شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام   تعد عمليات العزل عمليات مهمة وضرورية، لأنها تحفظ المباني من الهدم والتلف، حيث أنها بمثابة عازل بين العوامل البيئية وسطح المبني وعند تعرض سطح المباني لعوامل جوية متنوعة كالأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة للغاية، يتأثر المبني بالكامل وتتقشر الدهانات وتشقق الحوائط، ومن المحتمل أن يسقط المبني كل هذا يجعلنا نبحث عن الحماية الكاملة التي تحفظنا من المخاطر، يكون الحل النهائي هو اقامة العوازل، تقدم لكم شركة عزل اسطح بالدمام أقوي أنواع العوازل، فهي تستهدف حماية المبني والمواطن من الإصابة بأي كوارث، وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الفريدة من نوعها.

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

افضل شركة عزل اسطح بالدمام:

‏نظرا لأهمية الأسطح والمباني لأنها مسكن الجميع، فيجب الحرص عليها من المخاطر التي تواجهها وحمايتها من خلال القيام بعملية العزل الملائمة والتي تتناسب مع بنيان المبني وهيكلة وايضا درجات الحرارة حيث ان الاماكن المرتفعة درجات الحرارة يتم اقامة العزل الحراري في الاعلي والاماكن الشديدة الامطار يتم القيام بالعزل المائى في النهاية ومن خلال افضل شركة عزل أسطح بالدمام سوف يتم القيام بذلك على افضل طريقة :-

  • تتعرض الأسطح لكثير من عوامل الجو التي تتلفها، فعند هطول الأمطار بغزارة يتفتت السطح وتتخلله المياه، حتي تؤدي إلي إنهياره وبذلك يتوجب عزلها
  • من الجدير بالذكر أن المباني عبارة عن خليط من المواد التي تتأثر بفعل الحرارة والرطوبة وغيرهما لذا من الضروري حفظه بالوسائل الصحيحة.
  • ‏شركة عزل اسطح بالدمام هي أدق شركة عزل بالمملكة، لأنها تتقن العزل وتحمي المباني من السقوط والإنهيار.
  • تقوم الشركة بمهامها علي أكمل وجه لتلاشي الكوارث التي تحدث. تعتبر الشركة من أكبر وأضخم شركات العزل بكافة المملكة العربية السعودية.
  • تقدم الشركة أعمال العزل المتنوعة المناسبة. تستخدم الشركة أحدث التقنيات في عملية العزل.
  • تهيئ الشركة كافة سبل العمل الجيد، لأنها تضم فريقا مؤهلا من العمل. تحمي الشركة المباني من عوامل التسرب التي تعمل علي تآكل المباني وإنهيار الاسطح بالكامل.
  • كل مشاكل المباني ستزول عند طلب شركة عزل اسطح بالدمام، فهي شركة مميزة تمتاز بالكفائة العالية.

شركة عزل بالدمام

لا معاناة بعد الآن قمع شركة  عزل بالدمام وهي رائدة في العمل  داخل هذا المجال منذ سنوات ستقدم لكم أشكالا جديدة من أعمال العزل للأسطح لكل تنواع الاسطح سواء الاسطح المعدنية او الاسطح المصنوعة من اللياسة الخرسانية وايضا الاسطح التي تعاني من مشاكل في البناء :-

  • تقوم الشركة بعزل الأسطح، حيث يوجد نوعان من العزل، عزل حراري وعزل مائي وهذا النوع نوع تقليدي.
  • تقوم الشركة في العزل الحراري والمائي التقليدي، بالإعتماد علي تركيب الألواح العازلة للحرارة، والتي تتم عن طريق صب طبقة خرسانية رغوية أو صب طبقة من الفوم الأسمنتي.
  • من الممكن أيضا تركيب الرولات العازلة المائية. أما النوع الثاني فهو عزل حراري مائي يتم بإستخدام البوليورثين، وهي مادة ذات فاعلية كبري في عزل الماء والحرارة.
  • تم صب الطبقة الخرسانية الرغوية أو الفوم الأسمنتي، ثم تليها طبقة البوليورثين. يتم فحص العازل بشكل جيد، ثم تصب طبقة خرسانية ثانية أو السكريد.

مميزات شركات العزل المائي بالدمام

‏هذه الشركة من شركات العزل المتطورة فهي تأتي بكل جديد في عالم العزل و‏تقدم الشركة أقوي الخدمات لأنها تكتسب أجود الخبرات، نظرا لسنواتها العديدة التي شغلتها في هذا المجال و‏تضم شركات العزل المائي بالدمام مجموعة من المهندسين البارعين في أعمال العزل المختلفة ونعمل داخل شركة عزل أسطح بالدمام التالي :-

  • توفر الشركة أجود المواد التي تستخدم في العزل.
  • ‏تقدم الشركة عروض هائلة لعملائها، فلا تكلف عملائها.
  • ‏يتواجد بالشركة عمالا جديرون بالعمل، ينفذون عمليات العزل بكل تقنية ومهارة.
  • تستخدم الشركة أجهزة وأدوات متنوعة.
  • ‏تتكفل الشركة بكافة أعمال العزل وتنفذ جميع الأعمال بخطواتها المترتبة.
  • ‏تقوم الشركة بالعزل الجيد للأسطح فهي تضمن لك أجود وأدق الأعمال.
  • ‏تلبي الشركة جميع طلبات عملائها فيمكنك الإتصال في أي وقت ترغب به.
  • ‏يجب الإتصال بالشركة وستصلك في أقرب وقت لتقدم لك خدماتها الرائعة.

شركة عزل أسطح بالدمام أجيال كلين :

مشكلات تعرض الأسطح للرطوبة والحرارة كما ترى شركة عزل أسطح بالدمام:-

  1. عند تعرض المباني للكثير من الرطوبة بفعل الأمطار في فصل الشتاء أو التعرض لدرجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف يتم تلف الحوائط وسقوط الدهانات وبالتالي تشوه المباني، وفي بعض الحالات يتم انفصال السيراميك عن الحوائط والأرضيات ولكن مع وجود المواد العازلة لا يحدث هذا.
  2. يتم التسرب إلى مواد البناء الداخلية مما يسبب تآكل وتلف حديد التسليح والطبقة الخراسانية وكل المعادن الموجودة بالمباني، ومن خلال تسرب مياه الأمطار يتم تسرب الملوثات المختلفة والأملاح إلى الحوائط والأسقف.

عزل الفوم المقدم من شركة عزل أسطح بالدمام:-

  • أولاً مميزات عزل الفوم:- يعد العزل بالفوم هو النوع الأفضل والأنسب للأسطح المعدنية والخراسانية، علاوة على أن الفوم يعمل كعازل حراري وهو ما يساعد العميل في توفير الطاقة الكهربائية المستخدمة في تشغيل المكيفات والمراوح، ويمكن التحكم في طبقة الفوم المستخدم حسب حاجة العميل لأنه يمتاز بالوزن الخفيف فلا يؤثر على المباني، ولا يسمح الفوم بنمو الفطريات والبكتيريا ولا تتسبب الحشرات إن وجدت في إتلافه، وكذلك نجد أن الفوم يقاوم كل من الرطوبة وتسربات المياه ويمنع المياه من الاختراق لداخل المباني، ومن أهم مميزات العزل باستخدام الفوم أنه عاكس جيد لأشعة الشمس لذا يعد العازل الحراري العالي الجودة، ولا يحتاج إلى الوقت أو المجهود لتنفيذه بعكس باقي الأنواع من العوازل.
  • ثانياً طريقة العزل بالفوم:- تقدم شركة عزل أسطح بالدمام خدمة العزل باستخدام الفوم بما يطابق المواصفات العالمية لأنها تستخدم أحدث الخامات، وتستخدم الشركة مادة البولي يورثين وهو المعروف تجارياً باسم العزل بالفوم، وهى المادة المعروفة بالتوصيل المنخفض جداً للحرارة وتعول كعازل مائي أيضاً لكونها لا تسمح بتسرب المياه خلالها، ومن المعروف أن شركات العزل تقوم بالعزل المائي ويليه العزل الحراري ولكن مع شركة عزل أسطح بالدمام يتم العزل بالفوم كعازل مائي وحراري في نفس الوقت.
  • عند عزل الأسطح باستخدام العزل بالفوم يتم خلط مكونين أساسيين هما مادة الاسيوسينايت ومادة البوليول السائل، ويلي العزل بالفوم طبقة أخرى من الأكريليك للحماية من الأشعة فوق البنفسجية ليبقى العزل كما هو لفترة طويلة.

نظم الأسطح التقليدية من شركة عزل أسطح بالدمام:-

يتم هذا العزل من خلال وضع طبقة من العازل الحراري وعليه طبقة من العازل المائي ليتم إبعاد العازل الحراري عن المياه، وهنا يتم الاعتماد على مجموعة من العوازل التي تساعد على امتصاص المياه بشكل قوي، ويتم اختبار نظم الأسطح التقليدية بتعرضها لدرجات الحرارة المختلفة ليلاً ونهاراً وذلك قبل التركيب لتناسب كافة الأوقات دون التأثر.

نظم الأسطح المقلوبة من شركة عزل أسطح بالدمام:-

في هذا النظام من العزل يتم وضع طبقة من العازل المائي فوق طبقة من العازل الحراري، ويتم اختيار العازل الحراري الذي لا يمتص درجات الحرارة عند التعرض للشمس المحرقة، وبالتالي يتم اختيار أفضل العوازل الحرارية والمائية والاعتماد على مادة البيوتمين.

خدمة عزل وتنظيف وتعقيم الخزانات من شركة عزل أسطح بالدمام:-

  1. إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لعزل وتعقيم الخزانات فلن تجد سوى شركة عزل أسطح بالدمام، فالشركة تعتمد كل الاعتماد على المواد الغير تقليدية لعزل الخزانات، وإذا كان تسرب المياه من الخارج إلى الخزان يتم استخدام مادة الايبوكسي الغير سامة لأنها تتعامل مع مياه الشرب ولابد من الحفاظ على صحة الأفراد، وعندما يكون تسرب المياه من الخزان إلى الخارج يتم استخدام مواد عزل الأسطح التي تحدثنا عليها فيما قبل، علاوة على أنها تستخدم الشفطات الميكانيكية للتقليل من نسبة تبخر الماء، وعند استخدام أسياخ الحديد للعزل يتم الاعتماد على الأنواع عالية الجودة لأن استخدام الأنواع الرديئة لا يحل المشكلة بالصورة الصحيحة.
  2. ويتم تنظيف الخزانات بالطرق الاحترافية ويتم استخدام مواد التطهير للتخلص من البكتيريا والجراثيم والمواد اللاصقة بجدران أو أرضية الخزان، ثم يتم غسيل الخزان من الداخل والخارج للتخلص من الشوائب والأتربة.
  3. ويقوم العمال بالشركة بتعقيم الخزانات عن طريق شفط الماء الموجود بالخزان تماماً وتجفيفه ولابد من اختيار المادة العازلة بما يتناسب مع المادة المصنوع منها الخزان، ووضع ماء جافيل ومادة هيبوكلوريت الصوديوم بنسبة نصف لتر 8% لكل متر مكعب من الماء، وكمية ماء جافيل تنقص أو تزيد حسب التركيز، ويتم استخدام المواد التي تساعد في فصل الماء عن سكر الغسيل وفي النهاية يتم ملء الخزان بالماء بعد التنظيف والتعقيم ليكون جاهز للشرب.

بعض النصائح المقدمة من شركة عزل أسطح بالدمام عند تركيب الخزانات:-

  • أولاً الخزان الأرضي:- عند تركيب خزان أرضي على العميل الاهتمام ببعض المعايير ليستمتع بمياه شرب طاهرة ومعقمة ومن أول هذه المعايير تبطين الخزان بمادة الايبوكسي لتمنع تسرب مياه الآبار، وتكون مرتفعة عن سطح الأرض بمسافة لا تقل عن نصف متر ولابد من إغلاق فتحات الخزان بصورة تامة، وعلى العميل تنظيف سطح الخزان وعدم إلقاء أي قمامة أو كراكيب عليه.
  • ثانياً الخزان العلوي:- يحرص العمال في الشركة على تركيب الخزان العلوي على بعد لا يقل عن ثلاثة أمتار من سطح البناية، ويتم صنع الخزان من مادة غير قابلة للصدأ وعلى العميل توفير السلم المتين لسهولة الوصول إلى الخزان، ويتم تزويد الخزان بفتحتين واحدة للملأ والأخرى للتفريغ.

لا تفوتكم الفرصة أعزائي المواطنين في طلب شركة عزل اسطح بالدمام، التي تتولي مسئولية العزل وتزيل عنك جميع مشاكل الأسطح، التي تتعرض لها بإستمرار كعوامل الجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!