خدمات مكافحة حشرات

شركة مكافحة حشرات بالقطيف

أجيال كلين بخبرات عالمية في مجال مكافحة الحشرات

شركة مكافحة حشرات بالقطيف :

المبيدات الحشرية هي الترجمة العملية لأبحاث وتجارب المختبرات القائمة على دراسة أنواع الآفات وما يصلح لمكافحتها والقضاء عليها من بين المركبات الكيميائية المختلفة ، وشركة مكافحة حشرات بالقطيف تسعى لجلب أفضل ما تم إنتاجه من هذه المبيدات من الناحية المهنية والصحية وانعدام تأثيرها الضار على الإنسان .

المبيدات الكيميائية التي تستخدمها أجيال كلين شركة مكافحة حشرات بالقطيف :

تسمى المبيدات الكيميائية بين خبراء مكافحة الحشرات عادة باسم المكونات النشطة التي تتضمنها ، حيث يحتوي كل مبيد حشري على مادة كيميائية واحدة أو أكثر تعمل كمكون نشط ، هذه المادة هي التي تعطي المبيد قوة القتل للحشرات ، و يتم تدوين اسم العنصر النشط دائمًا على ملصق المنتج .

كيف تعمل المبيدات الكيميائية على قتل الحشرات :

كل مادة كيميائية لمكافحة الآفات لديها طريقة عمل مختلفة لقتل أو صد الآفة المستهدفة ، على سبيل المثال : مادة دلتاميثرين Deltamethrin ـ المكون النشط في مبيد Delta Dust ـ تقتل الحشرات عن طريق التأثير الشديد على الجهاز العصبي المركزي للحشرة ، بينما تعمل مادة هيدراميثيلنون Hydramethylnon ـ العنصر النشط في مبيدات Maxforce Ant & Insect Bait ـ على قتل الحشرات عن طريق تثبيط الأيض .

كيف تحدد سمية المبيدات الكيميائية ؟

معظم المبيدات الكيميائية المستخدمة في مكافحة الحشرات هي سامة للبشر ، و لذلك يجب أولا الموافقة على كل مادة كيميائية تدخل في تكوين هذه المبيدات من قبل وكالة حماية البيئة (أو EPA) قبل طرحها في الأسواق ، حيث يتم إجراء دراسات مستفيضة لضمان فعالية المواد الكيميائية للمبيدات الحشرية ضد الحشرات المستهدفة وآمنة لاستخدامها لمكافحة الحشرات في المناطق السكنية ، وفي المناطق التي يمكن الوصول إليها من الحيوانات والأطفال .

المكونات النشطة للمبيدات الكيميائية :

وفيما يلي أهم العناصر النشطة التي تدخل في تركيب المبيدات الكيميائية :

أبامكتين Abamectin :

توجد مادة الأبامكتين Abamectin في العديد من المبيدات الحشرية الشائعة ، و هو مزيج من السموم العصبية المعروفة باسم avermectins ، التي تعمل على التحكم في مجموعات النمل والحشرات من خلال التأثير على الجهاز العصبي المركزي وتسبب شلل الحشرات ، مما يؤدي إلى الوفاة ، و أبامكتين هو مبيد حشري كويل المفعول لا يقتل على الفور ، والفائدة من ذلك هي أن الحشرة المسمومة يسمح لها الوقت للعودة إلى المستعمرة ونقل المبيد للحشرات الأخرى إما عن طريق الاتصال أو تقاسم الطعام (ابتلاع) .

الثيفلوثرين Cyfluthrin :

وهو عبارة عن بيريثرويد اصطناعي ، وهذا يعني أنه فعال لزمن أطول ، و ينتمي Cylfluthrin إلى فئة من المبيدات الحشرية تعرف باسم البيريثرويدات pyrethroids الاصطناعية ، و هي مبيدات حشرية صناعية تم تركيبها لمحاكاة الخصائص الكيميائية للمبيد الحشري بيروثريوم المكون من مواد طبيعية من خلاصة زهرة الأقحوان ، وغالبًا ما يُفضل استخدام البيريثرويدات الاصطناعية ، مثل السيفلوترين ، في مكافحة الحشرات كعنصر نشط لأنه يوفر فعالية لفترات زمنية أطول ، تصل أحيانًا إلى 3 أشهر .

وفي كل الأحوال فإن الأمر الثابت هنا أن شركة مكافحة حشرات بالقطيف لا تستخدم سوى المبيدات الحشرية التي تم التصديق عليها من قبل الجهات المسئولة على المستوى الصحي والبيئي .

شركة مكافحة حشرات بالقطيف توضح انه عندما تحتاج إلى شركة متخصصة للقيام بأعمال مكافحة الحشرات المختلفة مهما كان نوع الحشر ودرجة الإصابة بها فلن تجد أفضل من شركة اجيال كلين .

فنحن نمتلك أحدث أساليب وتقنيات المكافحة ونوفر لعملائنا كافة الخدمات التي يحتاجونها في كل ما يخص مكافحة الحشرات التي يزداد انتشارها في المناطق والبلدان الحارة مثل القطيف، لذلك يجب أن يقوم بمكافحتها مجموعة من الفنيين المتخصصين والمدربين جيدا عل التعامل مع جميع أنواع الحشرات وهو ما تجده لدينا داخل شركة مكافحة حشرات بالقطيف .

أنواع الحشرات التي تقوم بمكافحتها شركة مكافحة حشرات بالقطيف

شركتنا شركة كبيرة وعريقة في مجال مكافحة الحشرات، وذلك لتميزها في مكافحة جميع الأنواع والفصائل المختلفة بنفس القدرة والكفاءة فمهما كان نوع الحشرة سيجد العميل لدينا الخامات والمعدات اللازمة لمكافحتها وضمان عدم ظهورها مرة أخرى، وأهم هذه الحشرات والكائنات الضارة التي تقوم شركة مكافحة حشرات بالقطيف بمكافحتها بكفاءة

  1. الحشرات الزاحفة التي تصنع لنفسها أعشاش داخل شقوق الأرضيات والحوائط، ومن أشهرها الصراصير والعثة وبق الفراش والنمل الأبيض.
  2. الحشرات الطائرة التي لا تظهر في المكان إلا في أوقات نشاطها سواء نهارا أو ليلا، وأشهرها الذباب والناموس والجراد.
  3. الزواحف والقوارض مثل العقارب والأبراص والفئران والثعابين، وهي لا تعتبر حشرات ولكنها كائنات تسبب أضرار خطيرة حين تنتشر في المكان لذلك يجب القضاء عليها تماما.

المميزات التي تجعل شركة مكافحة حشرات بالقطيف أفضل من غيرها

حين يبدأ العميل في البحث عن شركة لمكافحة أحد أنواع الحشرات أو القوارض المنتشرة لديه، فإنه يبحث عن شركة تناسبه من جميع النواحي، وهذا ما يجده متوفرا في شركتناالتي توفر لعملائها كافة المميزات التي تجعلها أفضل من غيرها مثل

  1. التقنيات الحديثة في مكافحة كافة أنواع الحشرات والقوارض.
  2. أحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد العمال على أداء عملهم بسرعة وبإتقان.
  3. الخبرة التي يتمتع بها فريق العمل بالإضافة للتدريبات المستمرة التي يخضعون لها.
  4. أقوى المبيدات الحشرية العالمية التي توفرها الشركة لعملائها.
  5. أسعارنا لا تقبل المنافسة فنحن دائما الأفضل والأرخص.

 

الأضرار التي يتسبب فيها النمل الأبيض حين ينتشر داخل المبنى

من أهم الأسباب التي تجعل العميل يسارع في التواصل مع شركة مكافحة حشرات بالقطيف إذا لاحظ ظهور النمل البيض داخل منزله أو شركته أو أي مبنى أو مزرعة هي الأضرار الاقتصادية الكبيرة التي يتسبب فيها انتشار النمل البيض والذي قد يؤدي إلى خسائر ضخمة مما يؤكد على ضرورة التعامل السريع مع هذه المشكلة، ومن أكثر هذه الأضرار شيوعا

  1. لديه قدرة على تدمير الحدائق والمزارع بكل ما تحتويه من نباتات وأشجار وذلك لاحتوائها على نسب كبيرة من مادة السليلوز التي تمثل الغذاء الرئيسي للنمل الأبيض.
  2. المستعمرات التي يقوم النمل الأبيض بتكوينها داخل طبقات التربة من أعداد ضخمة أسفل المباني قد تتسبب بمرور الوقت إلى تآكل تام للكتلة الخراسانية للمبنى مما قد يتسبب في انهيار المبنى بالكامل.
  3. يبدأ في التغذية السريعة على قطع الأثاث الخشبية داخل المنزل بالإضافة لقدرته على اختراق السيراميك لتوفير مكان يعيش فيه في الطبقات السفلى.

التقنيات التي تتبعها شركة مكافحة حشرات بالقطيف أثناء مكافحة النمل الأبيض

عندما تبدأ شركة اجيال كلين بعملها المميز في مكافحة جميع أنواع الحشرات والتي من ضمنها النمل الأبيض، فهي تحرص على أن تتم المكافحة باستخدام أحدث التقنيات وجميع الطرق المختلفة التي تساعد في الوصول إلى أفضل نتيجة والتأكد من إنهاء مشكلة النمل الأبيض تماما وبلا رجعة.

ولذلك تعتمد على عدة طرق مكافحة مختلفة وفقا لطبيعة المكان ودرجة الإصابة وغيرها من العوامل التي تحدد أنسب طريقة للمكافحة والتي غالبا ما تتم على عدة خطوات أساسية وهي

  1. المكافحة بالتبخير التي تعتبر الطريقة المناسبة للقضاء على يرقات الحشرة، وفي هذه الطريقة يستخدم فريق عمل شركتنا مجموعة من الأمصال القوية المناسبة للتبخير باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة والمعدات.
  2. الكيروسين من أهم المواد التي تستخدم لمكافحة النمل الأبيض لما له من خواص فعالة في القضاء عليه تماما ومنع ظهوره في المكان مرة أخرى، ولكن يجب أخذ الاحتياطات اللازمة عند استخدامه لما له من أضرار ومخاطر.
  3. تبدأ خطوات المكافحة بعد تبخير المكان بالقيام بعمل عدد معين من الفتحات في أرضيات المبنى وما حولها يتم ملء هذه الفتحات بنسب وكميات محددة من المبيد الحشري المستخدم ثم يقوم فريق العمل بإعادة تغطيتها ومعالجتها بطرق فنية تجعلها نفس الشكل المعتاد دون إحداث أي تشوهات في المكان.

برجاء الاتصال بنا في شركة اجيال كلين علي رقم جوال 0557090299 وسيصلكم فريق العمل المتخصص في اسرع وقت ممكن

خدماتنا الآخري

الوسوم
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat