код
شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك

شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك

شركة اجيال كلين شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك ، تقوم أرقى شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك بالدقة في العمل والاحترافية المعتمدة على الخبرة والكفاءة لعدد طويل من السنين، حيث تقدم كافة الحلول الجذرية للتخلص من انسداد البالوعات والبيارات مستخدمة المعدات الحديثة المستوردة خصيصاً لهذا الغرض، وتعد الخدمة المقدمة من أصعب الخدمات التي تحتاج إلى المعرفة المسبقة بفنيات وهندسيات الصرف الصحي وخاصة أن الاعتماد على من هم دون الخبرة يعرض المواسير للخطر بل والمباني بالكامل.

شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك
شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك

تسليك المجاري من شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك:-

شفط بيارات
شفط بيارات
  • التسليك باستخدام الأسيد وهو من المواد الكيميائية الشديدة مادة حمض الكبريتيك أو ما يعرف باسم ماء النار، والتي تخلصنا من انسداد المجاري لأنها تحول المواد المتكتلة الموجودة بالمواسير والأحواض إلى مواد سائلة، وهى مادة شديدة الخطورة وقد تسبب الإيذاء للعين والجهاز التنفسي لذا يحرص العمال عند استخدامها ويستخدمون وسائل الوقاية، ومنها ارتداء القفازات وتغطية العين وسائر الجسم وكذلك فتح الشبابيك للتهوية والتخلص من رائحته.
  • عند البدء في العمل يتم وضع كمية من الأسيد بالتدريج داخل الحوض مع وضع كمية صغيرة من الماء، لكونها تزيد من التفاعل وتسرع في عملية التسليك، وفي هذا الحالة يقوم بالعمل أحد المتخصصين بالشركة لأنها من الأعمال الخطيرة التي قد تعرض المواسير للتلف لأن مادة الأسيد قوية للغاية.
  • ثانياً التسليك بالضغط يعد من أهم الطرق المستخدمة لتسليك المجاري من شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك، ويتم باستخدام الأجهزة الهيدروليكية المخصصة للتخلص من الدهون الصلبة والأجسام المتراكمة والتي تتسبب في الانسداد، وذلك من خلال ضغط الماء أو الهواء في أقوى حالاتهما بداخل المواسير المختلف أقطارها وأحجامها، ولتكون الفاعلية كبيرة للغاية يتم تطبيق الماء بداخل شبكات الصرف الصحي باستخدام ذراع ذا فوهة متشبعة الفتحات وتتصل بماكينة الضغط العالي، فيقوم الماء المندفع بقوة على تحطيم ما بداخل سطح الأنابيب الداخلي من عوالق ودهون، لأنها السبب الرئيسي في الانسداد وذلك بدون ضياع الوقت والمجهود ويشمل التخلص من الطفح والروائح الكريهة وانتشار الحشرات.
  • ولكنها في نفس الوقت من الأجهزة عالية الثمن نظراً لقوتها والبلد المصنعة وتحتاج إلى العامل المختص صاحب الخبرة، لأنه يتأكد من أن اتساع المواسير المراد تسليكها يتناسب مع قطر الأنبوب الخاص بالجهاز وذلك للحصول على النتيجة الأفضل، وتعد الأجهزة الألمانية هي الأفضل لوجود الموتور الجيد القادر على التخلص من الانسداد في أسرع وقت.

شركة تسليك مجاري بالدمام

تسليك مجاري الصرف الصحي

تسليك بلاعات ومواسير
تسليك بلاعات ومواسير
  • التسليك باستخدام الخل عندما يكون الانسداد بسيط في أحواض الحمامات والمطبخ بسبب بقايا الصابون أو الشعر أو فضلات الطعام، يتم التسليك باستخدام الخل لكونه من المواد الطبيعية التي لا تؤثر على الصحة، حيث يقوم العامل من شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك بالتخلص من الماء الموجود بالأحواض ويضع كوب من الماء المغلي.
  • يضع كمية مناسبة من البيكينج بودر بالحوض ثم كوب من الخل ليتم التفاعل بين المكونين وينتج عنه فقاعات، والتي يتم تركها لمدة لا تقل عن نصف الساعة ويوضع كوب ثاني من الماء المغلي، ويمكن تكرار العمل مرة أخرى دون خوف على المواسير أو على الصحة العامة للأفراد.
  • رابعاً التسليك بالأسياخ المعدنية وهى الطريقة التي تعتمد على أسياخ معدنية مرنة قابلة للتمدد لتتكيف مع الانحناء في المواسير، وبالتالي تتغلغل الأسياخ لأطول مسافة ممكنة لتكون قادرة على فتح الانسداد والتخلص من الأجسام الصلبة، وهى من الطرق التقليدية القديمة التي ما زالت مستخدمة إلى اليوم ولكن أضاف إليها بعض التطور عرفت باسم ثعبان المجاري.
  • وأصبح العمل معتمد على سوسته معدنية يتم دفعها بقوة داخل الأنابيب لتقوم بالتسليك التام، ويوجد منها ما يمكن استخدامه للتخلص من الانسداد البسيط.
  • خامساً تقنية السحب وهى الطريقة التي تعتمد على الشفط القوي لما بداخل البيارات والأنابيب من خلال المضخات المتخصصة المتصلة بخزان كبير الحجم، وذلك لتفريغ الأشياء الموجودة للتخلص منها في مكان أخر خاص بالنفايات.

شركة تسليك مجاري بالدمام

أهمية تسليك المجاري مع شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك:-

 تسليك مجاري
تسليك مجاري
  1. لشفط البيارات وتسليك المجاري فوائد في غاية الأهمية، والانسداد يسبب العديد من المشاكل حيث أن تسليك المجاري يمنع ظهور الحشرات وانتشارها بالقرب من المنازل سواء كانت الناموس أو الصراصير أو الذباب والقوارض، وإذا تم انتشارها فإن الشركة تقوم بمكافحة الحشرات بعد التخلص من الانسداد.
  2. تسليك المجاري يمنع انتشار الروائح الكريهة ويحمي البيئة من التلوث الناتج من طفح المجاري بالشوارع، بجانب حماية المنشآت من مخاطر تآكل الجدران وحدوث الشقوق والتصدع، وقد يحدث انهيار المنازل لزيادة الضغط الناتج من تسرب المياه.
  3. تسليك المجاري مع شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك تقي الأفراد من انتشار الأمراض التي تنتج من مخلفات المجاري بالحمامات والمطابخ، لذا لابد من الصيانة الدورية لشبكات الصرف الصحي وسحب البيارات وتنظيفها.
  4. وأخيراً أريد التنويه على شيء هام للغاية وهو أن شركتنا تقدم كافة الخدمات بمنتهى الدقة والكفاءة، ولا تطلب من العملاء الأسعار الباهظة لأنها تبحث عن الخدمات العامة كتسليك المجاري ومكافحة الحشرات وتنظيف المنازل، وهو ما يرضي العميل ويجعله في غاية الطمأنينة وهو ما يهم شركة تسليك مجاري بصفوي وأم الساهك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!