خدمات صيانة شاملة

شركة صيانة مكيفات بالقطيف

شركة صيانة مكيفات بالقطيف
تتفهم شركة صيانة مكيفات بالقطيف مدى أهمية وجود أجهزة تكييف الهواء في المنازل بالنسبة إلى كثير من الأشخاص، ومع استمرار تشغيل مكيفات الهواء قد تتعرض للإصابة ببعض الأعطال فيشعر الشخص بانزعاج واحتياج كبير لإعادة تشغيل مكيف الهواء الذي أصبح لا يوجد عنه غنى بالنسبة لكثير من الناس وخاصة مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة في فصل الصيف.

افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف
جميع الخدمات التي تحصلون عليها من قبل شركتنا يتم تنفيذها من خلال مجموعة مميزة جدا من الفنيين المتخصصين في مجال صيانة مكيفات الهواء والذين تم تدريبهم على التعامل مع جميع أنواع وموديلات المكيفات القديمة والحديثة بالشكل الذي يضمن قدرتهم على صيانة أي عطل مهما كان.
كما توفر شركة صيانة مكيفات بالقطيف جميع الأدوات الحديثة الخاصة بصيانة كافة أنواع المكيفات وكذلك قطع الغيار التي يمكن أن تلزم في عمليات الصيانة المختلفة لكل الموديلات والماركات من أجهزة مكيفات الهواء وبأفضل الأسعار التي نحرص ألا تزيد من الأعباء المادية على مالك التكييف.

شركة صيانة مكيفات بالقطيف

افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف توضح بعض أنواع أعطال المكيفات وطرق إصلاحها

ضعف كفاءة عمل المكيف
وهذا العطل يعتبر من الأعطال شائعة الحدوث ، وهو غالبا ما يكون نتيجة عن انسداد فلتر الهواء بالمكيف وجزء المبخر بسبب الأتربة والأوساخ، وهذا ما يؤدي إلى تراكم الثلج على جزء المبخر في المكيف وبالتالي تتساقط قطرات المياه من الجهاز.
وقد ينتج أيضا عن تلف جزء الضاغط بسبب ارتفاع درجات الحرارة، أو بسبب تآكل المحركات أو وجود تلف بها نتيجة ارتفاع درجات الحرارة بها، وكل هذه الأسباب يمكن معالجتها من خلال عمل صيانة دورية شاملة لجهاز التكييف.
حيث يتم تنظيف كل محتويات التكييف من فلاتر الهواء وأجزاء التكثيف والتبخير، والخرطوم الخاص بصرف المياه، مع الحرص على إزالة كل الأتربة والأوساخ التي تكون عالقة بالأجزاء المختلفة في التكييف، مع ضرورة التنبيه على ضبط درجات الحرارة والتأكد من غلق الأبواب والشبابيك أثناء التشغيل.
* تساقط المياه من جهاز التكييف أثناء تشغيله:
ويوضح الخبراء في شركة صيانة مكيفات بالقطيف أسباب هذا العطل والتي غالبا ما ترجع إلى عدة عوامل مختلفة ، منها حدوث انسداد في خرطوم تصريف المياه، وقد يحدث بسبب عدم وجود عزل مائي في المواسير الأمر الذي يسمح بتجمع الرطوبة على المواسير ثمم تتساقط على هيئة قطرات.
كما قد يحدث هذا العطل أيضا بسبب تجمع ثلج التكثيف على زعانف المروحة والمبخر ويحدث ذلك بسبب انسداد فلتر الهواء أو وجدو تنفيس به وذلك هذا هو ما يجعلها في حاجة إلى الصيانة لتعمل على تنظيف الثلج وإغلاق أماكن التنفيس إذا وجدت.
* توقف جزء المبخرة عن العمل:
ويحدث هذا الأمر في حالة استمرار عمل الضاغط مما يؤدي إلى انبعاث رائحة حريق، وغالبا ما يحدث هذا النوع من الأعطال بسبب حدوث احتكاك وتآكل في المحرك، أو بسبب وجود عائق أمام حركة المروحة الخاصة بالمبخر ، أو نتيجة حدوث تلف في الكباستور أو بسبب ارتخاء المسامير التي تعمل على تثبيت المروحة.
وتؤكد شركة صيانة مكيفات بالقطيف أنه في كل هذا الحالات يجب العمل أولا على تحديد نوع العطل حتى يتم علاجه بالشكل الصحيح سواء كان تغيير المحرك في حالة تلفه أو تغيير الكباستور أو العمل على إزالة العوائق أمام حركة المروحة الخاصة بالمبخر أو القيام بربط المسامير إذا كانت مفككة.

من الأعطال الأخرى التي تشير إليها شركة صيانة مكيفات بالقطيف
توقف عملية التبريد وسماع صوت الضاغط:
ويحدث هذا العطل بسبب ارتفاع الضغط وحدوث تلف في المروحة الخاصة بجزء التكثيف، وهذا ما يؤدي إلى حدوث ارتفاع في درجة حرارة الضاغط ما يؤدي بالتبعية إلى فصله عن العمل، ومن ناحية أخرى قد يحدث هذا العطل بسبب ارتفاع درجة الحرارة من أشعة الشمس المباشرة على الجزء الخارجي للمكيف.
وفي هذه الحالة من حالات الأعطال يتم عمل صيانة شاملة لجهاز المكيف ويتم تغيير القطعة التي أصابها التلف سواء كانت المحرك أو الكباستور.
نصائح شركة صيانة مكيفات بالقطيف للحفاظ على حالة جيدة للمكيف
1 – يجب الحرص على القيام بتشغيل جهاز المكيف على الأقل مرة كل أسبوع لمدة لا تقل عن ربع الساعة وذلك حتى يمنع سائل الأنبوب الداخلي من التجمد سواء كان زيت أو غاز وهذا بالطبع يساعد في الحفاظ على عمر أطول لجهاز المكيف.
2 – في حالة انقطاع التيار الكهربائي يجب الاسراع بفصل الزر الخاص بتوصيل الكهرباء للمكيف وذلك لكي يضمن عدم حدوث تلف في الدوائر الكهربية في المكيف وخاصة في حالة عودة التيار الكهربي بشكل مفاجئ بفولت أعلى وكذلك لحماية التكييف من حدوث ماس كهربائي.
3 – ضرورة العمل على تنظيف الشبكة الخاصة بتنقية الهواء في الغرف الداخلية بالمكيف وذلك مرة كل شهرين على الأقل من خلال الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في أعمال صيانة المكيفات.
4 – الحرص على ضبط درجة الحرارة للمكيف في المنزل على درجة متوسطة بحيث لا تكون منخفضة كثيرا ولا مرتفعة كثيرا وذلك لحماية جهاز المكيف من زيادة الجهد المبذول وكذلك لتوفير الطاقة التي تلزم للعمل في مواجهة العوامل الجوية.
ويشير الخبراء في شركة صيانة مكيفات بالقطيف إلى أن درجة حرارة 23 تعتبر هي الدرجة المناسبة التي تحافظ على مقدار استهلاك الطاقة ولا تزيد كثيرا من قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء وكذلك هي درجة مناسبة لأفراد الأسرة للجلوس في جو معتدل ومنعش.
5- الحرص على غلق النوافذ والأبواب وجميع المنافذ المفتوحة والتي يمكن أن يتسرب من خلالها حرارة الشمس أو الهواء حيث تؤدي هذه المؤثرات إلى إجهاد جاهز المكيف وانخفاض معدل كفاءته في التبريد وكذلك استهلاك مقدار أكبر من الطاقة.
6 – الاهتمام بتنفيذ أعمال الصيانة للمكيفات بمجرد حدوث أي أعطال وكذلك عدم إهمال الأمر في حالة صدور صوت عالي من المكيف أو حدوث تسريب للمياه من المكيف، ففي كل الأحوال ان اكتشاف العطل في وقت مبكر والاسراع بإصلاحه يساعد في سهولة الصيانة والحفاظ على جهاز المكيف.

ارخص شركة صيانة مكيفات بالقطيف
لا تقلق كثيرا حيال التكاليف المادية لصيانة جهاز المكيف الخاص بك فنحن نوفر لك أفضل الخدمات بأسعار لا يمكن مقارنتها بأي من أسعار الشركات الأخرى، فنحن نقدم لك أكبر وأفضل دعم هندسي ودعم فني للحفاظ على عمر أطول لجهاز المكيف الخاص بك.
إذا واجهتك أي مشكلة في عمل جهاز التكييف الخاص بك فلا تتسرع وتستعين بأي شخص قد لا يملك الخبرة أو المهارة الكافية في تنفيذ أعمال الصيانة لأجهزة المكيفات ، بل عليك التفكير فيمن هو محل ثقة ويمتلك من الخبرة ما يكفي لتضع اعتمادك عليه.
فلن تجد أفضل من الخدمات التي تقدمها شركة اجيال كلين ، بأعلى مستوى من الحرفية والدقة من خلال فريق العمالة الخاصة بشركتنا فعليك أن تتواصل معنا على رقم الجوال الخاص بالشركة : 0557090299

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat