خدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة تنظيف مساجد براس تنورة

شركة تنظيف مساجد براس تنورة
المساجد بيوت الله والحفاظ على نظافتها واجب على كل مسلم، فالمساجد تتعرض للأتربة والأوساخ مثل كل مكان، ولكي ينعم المصلين بمكان نظيف ورائحة منعشة تساعدهم في زيادة الخشوع أثناء تأدية فروض الصلاة تقدم شركة تنظيف مساجد براس تنورة جميع الخدمات التي تلزم لتلك المهمة الحسنة.

تنظيف الموكيت بالبخار مع شركة تنظيف مساجد براس تنورة

لا يوجد مسجد يخلو من وجود الموكيت، بل هو جزء أساسي وضروري جدا في كل مسجد، وكما هو الحال في أي مكان يتعرض فيه الموكيت للاتساخ والأتربة ، فكذلك الحال مع موكيت المساجد يتعرض لتراكم الأتربة والغبار الذي يجعل الموكيت ذو رائحة سيئة ومنفرة لكل من يصلي عليه.
لذلك تحرص شركة تنظيف مساجد براس تنورة على استخدام أجهزة التنظيف بالبخار في عملية تنظيف الموكيت وذلك حتى تضمن الحصول على أفضل نتيجة من تنظيف الموكيت وجعله في أبهى صورة .
كذلك لعمل تعقيم للموكيت ضد أي جراثيم أو فيروسات تنتقل عبر الأشخاص المصلين بما يضمن عدم انتقال أي عدوى بسبب الموكيت وخاصة في فصل الشتاء حيث تكثر انتشار عدوى الأنفلونزا و خلافه.
كما يساعد البخار الذي يتغلغل بداخل نسيج الموكيت في إزالة أي بقع والتخلص منها تماما بشكل نهائي وبكل سهولة وفي أقل وقت ممكن ، كذلك يتميز التنظيف بالبخار بأنه سريع الجفاف بعكس استخدام الماء التي تستغرق وقت طويل لتجف.
وبالتالي لا يوجد أي اضطرار للانتظار لساعات طويلة حتى يجف الموكيت بل ما هي إلا دقائق قليلة يتعرض فيها الموكيت لمصدر تهوية حتى يجف تماما ويتمكن العمال من إعادة فرشه على أرضية المسجد مرة أخرى.

شركة تنظيف مساجد براس تنورة

تنظيف وتعقيم دورات المياه من خلال شركة تنظيف مساجد براس تنورة

كل مسجد يحتوي على دورة المياه وركن آخر مخصص للوضوء ومع استمرار الاستعمال لهم من قبل أشخاص مختلفين فتحتاج بالطبع إلى التنظيف والتعقيم الشامل والجيد، فيتم استخدام أقوى المواد المطهرة والمنظفات لغسيل حوائط وأرضيات دورة المياه باستخدام فرش التنظيف المخصصة لهذا الغرض .
وفي حالة وجود الكثير من الترسبات الكلسية التي تسبب اصفرار السيراميك وتتحول الفواصل بينه إلى اللون الأسود فيتم استخدام البخار الذي يساعد في إذابة هذه الأوساخ وبالتالي سهولة التخلص منها بشكل تام.
يقوم فريق العمال في شركة تنظيف مساجد براس تنورة باستخدام الكلور في تطهير وتعقيم دورة المياه وذلك لأن الكلور يعتبر أفضل وأقوى المواد المطهرة التي تساعد في القضاء تماما وبشكل نهائي على كل الفيروسات والبكتيريا النشطة التي يكثر وجودها في دورات المياه التي تكون عامة مثل تلك الخاصة بالمساجد .
كما يعمل الكلور على تنظيف البقع و الأوساخ التي تتراكم بالحمامات والتخلص منها بسهولة تامة من خلال دعك الحمامات بفرشاة التنظيف و الماء الساخن المضاف إليه الكلور والصابون السائل.
كذلك يتم سكب مقدار من الماء الساخن والكلور في قواعد التواليت لكي تقوم بتطهيرها وتعقيمها تماما والتخلص من الإصفرار والبقع التي قد تتواجد به.
كما يتم استخدام مواد مضادة للصدأ في تنظيف صنابير المياه للتخلص من أي تواجد لآثار الصدأ والذي قد يتواجد حول الصنابير بسبب تفاعل المياه مع المسامير والأجزاء المعدنية التي كثيرا ما يصدر عنها بعض الصدأ وتتسبب في تشوه المظهر العام لدورة المياه.
شركة تنظيف مساجد براس تنورة و خدمة تنظيف وتلميع الأخشاب
من أهم الأجزاء التي توجد في كل مسجد هي المنبر والمكتبة الخشبية ، حيث يهتم فريق العمل كثيرا بتنظيفهم باستخدام أفضل المنتجات التي يتم تصنيعها خصيصا لتنظيف و تلميع الأخشاب والحفاظ عليها من طرق التنظيف الخاطئة .
وذلك بعد أن يقوم العمال بتنظيفها من كل الأتربة والغبار التي تتراكم عليها مع مرور الوقت، مع الحرص على تنظيف الكتب والمصاحف ونفض أي تراب عنها، ثم يتم تنظيف المنبر والمكتبة و الأبواب والشبابيك و كل الأجزاء الخشبية في المسجد .
يتم تنظيف وتلميع جميع الأجزاء الخشبية في المسجد باستخدام منتجات تلميع وتنظيف الأخشاب من أفضل الماركات الشهيرة وذلك حتى تكون في أفضل صورة ممكنة.
شركة تنظيف مساجد براس تنورة وطريقة تنظيف الأرضيات
غالبا ما يتم استخدام البلاط التقليدي في عمل الأرضيات في المساجد و التي يتم تغطيتها بالموكيت بشكل كامل أما السيراميك فيتم استخدامه في الحمامات وركن الوضوء.
ولكي يتم تنظيف الأرضيات للمسجد يتم إزالة الموكيت بشكل كامل لتنظيفه باستخدام جهاز التنظيف بالبخار ثم يتم البدء في تنظيف الأرضيات إما بطريقة يدوية أو باستخدام جهاز التنظيف الآلي.
وتعتمد أجهزة التنظيف الآلي على وجود عدة فرش للتنظيف حيث توضع بها مقدار من صابون التنظيف فتعمل على إزالة جميع الأوساخ من على البلاط وتنظيفه تماما.
كذلك الحال مع السيراميك فيتم تنظيفه بجهاز التنظيف بالبخار أو يتم تنظيفه بالطريقة اليدوية من خلال قيام بعض العمال بدعك السيراميك باستخدام فرشاة التنظيف والصابون السائل والكلور حتى يتم التخلص تماما من جميع البقع والأوساخ من على السيراميك واستعادة لمعانه المميز له.
تعطير المساجد مع شركة تنظيف مساجد براس تنورة
من أهم ما يجب الحرص عليه بعد الانتهاء من تنظيف المساجد هو القيام بتعطيرها حتى يعم بها رائحة منعشة ومميزة لينعم المصلين بالراحة الكاملة أثناء تأدية الصلاة، حيث يتم الحرص على تعطير دورات المياه بشكل قوي لكي يتم التغلب على أي روائح سيئة تصدر منها.
كذلك ضرورة تعطير الموكيت باستخدام أفضل أنواع المعطرات وأقواها واختيار الأنواع التي يدوم مفعولها طويلا، كما يتم استخدام أجود وأفخم أنواع البخور العربي في تعطير الجو للمساجد وللتخلص تماما من أي روائح ناتجة عن عمليات التنظيف المختلفة التي تمت بداخل المسجد.
جميع أعمال الصيانة مع شركة تنظيف مساجد براس تنورة
قد يكون هناك بعض المشكلات التي تحتاج إلى إجراء أعمال الصيانة والإصلاح بداخل المسجد سواء كانت أعمال في السباكة وتوصيلات المياه أو تخص توصيلات الكهرباء والإضاءة وكذلك مكيفات الهواء ووحدات التبريد المركزي أو ما يخص أعمال النجارة للنوافذ و الأبواب.
كل هذه الأعمال توفرها شركة تنظيف مساجد براس تنورة من خلال فريق متكامل من الفنيين المتخصصين في كل المجالات المختلفة دون إضافة أي تكاليف مالية زائدة .
ارخص شركة تنظيف مساجد براس تنورة
جميع الخدمات التي نقدمها يتم تنفيذها باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات وأفضل منتجات التنظيف من الماركات العالمية المستوردة ومع ذلك فنحن نحرص على أن يكون المقابل المادي لهذه الخدمات أقل ما يمكن حتى نستطيع خدمة جميع المساجد في مختلف أنحاء المدينة.

إذا كنت مسئول عن مسجد ما أو ترغب في المشاركة في أجر تنظيف أحد المساجد المجاورة لك مع ضمان الحصول على أفضل مستويات النظافة والتعقيم وكذلك التعطير لجميع أرجاء المسجد فنحن في شركة اجيال كلين نحرص على أن نكون الأول في تقديم جميع الخدمات للمساجد سواء كانت مساجد كبيرة أو صغيرة ، فقط اتصل بنا على رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 وسجل بياناتك وسوف نصلك أينما كنت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق