خدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة تنظيف كنب براس تنورة

شركة تنظيف كنب براس تنورة

الحفاظ على نظافة الاثاث من الأمور التي تطلب الكثير من الجهد وخاصة مع تواجد الأطفال صغار السن في المنزل فتزداد ضرورة القيام بتنظيف الاثاث من حين إلى آخر، فالمظهر النظيف للأثاث عنوان لمدى اهتمام ربة المنزل بأمور التنظيف، ولذلك ننصح كل ربة منزل بطلب المساعدة من شركة تنظيف كنب براس تنورة التي توفر جميع خدمات التنظيف لمختلف أنواع الكنب.

افضل شركة تنظيف كنب براس تنورة

تنظيف جميع أنواع الكنب في المنازل والمدارس والمكاتب الخاصة والشركات وكذلك في المراكز التجارية وكل المنشآت التي تحتاج إلى وجود الكنب كجزء هام وضروري من قطع الاثاث ، وبالتالي تحتاج إلى إجراء عمليات التنظيف من حين إلى آخر.
بعض النصائح المقدمة من شركة تنظيف كنب براس تنورة للحفاظ على نظافة الكنب بالمنازل
1 – ضرورة الاهتمام بعدم السماح للأطفال بتناول الطعام أثناء الجلوس على الكنب، وخاصة إذا لم يكن هناك كنب آخر في المنزل مخصص لاستقبال الضيوف، ففي هذه الحالة تزداد الحاجة إلى الحفاظ على نظافته بأكبر قدر ممكن.
2 – الحرص على شفط الأتربة من الكنب باستخدام المكنسة الكهربائية من حين إلى آخر حتى لا تتراكم الأتربة على الكنب وتتحول بمرور الوقت إلى بقع طينية وخاصة في حالة تعرضها لأي من عوامل الرطوبة.
3 – في حالة إنسكاب أي مشروبات على الكنب لابد من تجفيفها فورا قبل أن تجف وتصبح بقعة مستعصية التنظيف، وكذلك الحال في التعامل مع أي شئ ينسكب على الكنب.
4 – عند القيام بتنظيف الكنب لابد من تجنب استخدام المواد المبيضة كوسيلة لإزالة البقع حيث أنها كثيرا ما تلحق الضرر بألوان الكنب وتؤدي إلى تغيرها وبهتانها كما تؤثر أيضا على نسيج القماش المصنوع منه الكنب فتؤدي إلى تفتت الخيوط.
5 – من الجيد أن يتم تهوية الغرفة الموجود بها الكنب والسماح بمرور أشعة الشمس إليها مما يساعد في منع تكون أي روائح غير مستحبة بالكنب وكذلك يساعد في مقاومة تواجد الحشرات به.

شركة تنظيف كنب براس تنورة

أهمية تنظيف الكنب توضحها شركة تنظيف كنب براس تنورة

التنظيف الدوري للكنب والتخلص من الأتربة والغبار يساعد في الحفاظ على العمر الافتراضي للكنب حتى يعيش طويلا، فالأتربة والغبار والرواسب الغير مرئية تتغلغل بمرور الوقت إلى داخل النسيج الخاص بقماش الكنب مما يؤدي إلى تأثر النسيج وتلفه وتغير ألوانه.
كيفية تنظيف الكنب الجلد مع شركة تنظيف كنب براس تنورة
يظن الكثير من الناس أن تنظيف الكنب هو أمر سهل ويمكن لأي شخص القيام به، ولكن هذه بالتأكيد معتقد خاطئ، فهناك الكثير من الأخطاء التي قد يقع بها البعض وخاصة ممن لا يملكون الخبرة الكافية في أمور التنظيف والتي قد تلحق الضرر بالكنب وتؤثر عليه.
الكنب المصنوع من الجلد يحتاج إلى معاملة خاصة للحفاظ عليه أثناء تنظيفه، فالجلد من المواد الحساسة التي من الممكن أن تتعرض سريعا إلى التلف في حالة التعامل الخاطئ معها وتنظيفها بأساليب غير مناسبة لطبيعتها.
لابد من تنظيف الكنب المصنوع من الجلد من الأتربة والغبار من خلال شفطه باستخدام المكنسة الكهربائية والغبار من الأركان والجوانب بحرص، فالغبار هو العدو الأول للمظهر الجذاب للكنب ، وبعد الانتهاء من شفط الكنب بالكامل يتم مسحه باستخدام قدعة جافة من القماش القطني.
تؤكد شركة تنظيف كنب براس تنورة أن تنظيف الكنب الجلد لا يتم بالطريقة المعتادة باستخدام الماء والصابون، فهذه الطريقة تلحق الضرر بالجلد وتسبب تشققه وتقشر الطبقة السطحية منه، بل لابد من استخدام الشامبو المخصص لتنظيف الجلود والتي تحتوي على مواد معينة تحمي الجلد وتحافظ عليه.
أو يمكنك سيدتي ربة المنزل تحضير محلول تنظيف من مكونات موجودة في كل منزل لاستخدامه في تنظيف الكنب الجلد وهو عبارة عن 2 كوب من الخل الأبيض و كوب من زيت بذر الكتان ومزجهم معا، ثم احضري قطعة نظيفة وجافة من القماس القطني، واغمسي القماشة في هذا المزيج ونظفي بها الكنب الجلد مع الاهتمام جيدا بالأركان والزوايا.
يترك الكنب الجلد ليجف تماما طوال ساعات الليل، ثم يتم مسحه في الصباح بفوطة جافة ونظيفة وسوف تلاحظين سيدتي اللمعان المبهر والجذاب للكنب الجلد ونظافته البراقة وكأنه جديد تماما ودون استخدام أي مواد ضارة أو باهظة الثمن.
طريقة تنظيف الكنب الساتان من خلال شركة تنظيف كنب براس تنورة
يعتبر الساتان من أنواع القماش الثمين الذي يضفي مظهرا جماليا مميزا وأنيقا للغاية، لذلك تزداد الحاجة للحفاظ عليه ليبقى في أبهى حالاته باستمرار، وبالطبع لا يمكن استخدام المنظفات المعتادة في تنظيف الكنب الساتان، حيث أن قماش الساتان يحتاج إلى مواد تنظيف لطيفة للغاية.
لذلك لابد من اتباع خطوات دقيقة لتنظيف الكنب الساتان حتى لا يتأثر تأثير سلبي وتؤثر طرق التنظيف الخاطئة على ألوانه أو على النسيج الخاص به فيتفتت ويتلف سريعا.
يجب أولا شفط الغبار والأتربة من على الكنب ومن الأركان والزوايا باستخدام المكنسة الكهربائية أو من خلال نفض الكنب بقطعة قماش نظيفة وجافة تماما للتخلص من الغبار ومن أي رواسب أخرى.
يتم نثر كمية من النشا على البقع الموجودة بالكنب الساتان وتترك لبعض من الوقت ثم يتم شفطها باستخدام المكنسة الكهربائية، فتعمل النشا على إزالة البقع الناتجة عن العطور.
ولتنظيف البقع الناتجة عن الشاي والقهوة والنسكافيه يتم خلط بعض الجلسرين بقليل من الماء الدافئ وتوضع على مكان البقعة وتترك لبعض الوقت ثم يتم مسحها بفوطة جافة ونظيفة.
يجب الحرص على عدم فرك الكنب الساتان بشكل متكرر حتى لا تؤثر على نسيج القماش وتتلفه، فيكفي الضغط برفق عدة مرات على البقعة حتى تتم إزالتها.
شركة تنظيف كنب براس تنورة تشير إلى فعالية استخدام الكحول في التخلص من وجود العفن في أنواع الكنب المختلفة، فمن خلال رش الكحول بشكل مباشر على أماكن تواجد العفن يعمل على إزالته على الفور، ثم يتم تنظيف مكان الإصابة بالماء وسائل التنظيف الخاص بالكنب.
مع ضرورة تعريض الكنب إلى التهوية الجيدة وإلى آشعة وحرارة الشمس حتى تساعد في التخلص تماما من أي بقايا لوجود العفن الناتج عن استيطان الرطوبة بالكنب، والتأكيد على ضرورة تكرار هذا الخطوة من حين إلى آخر لمنع إعادة تكون العفن مرة أخرى.
ارخص شركة تنظيف كنب براس تنورة
أمهر عمال وأقوى فريق عمل وأفضل أدوات التنظيف تجدونها فقط في شركة تنظيف كنب براس تنورة التي تحقق المعادلة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والتي تتمثل في الحصول على أفضل الخدمات بأقل التكاليف الممكنة، فنحن نحرص على أن تصل خدماتنا لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع دون الإلفتات إلى تحقيق العائد المادي الكبير.
لتنظيف الكنب الخاص بك وإستعادة المظهر الجذاب له وكأنه جديد تماما فلا يوجد أفضل من شركة اجيال كلين للاستعانة بها لتنفيذ هذه المهمة الدقيقة التي تتطلب الخبرة والكفاءة في تنظيف البقع واستعادة المظهر المتميز للكنب، فقط اتصل بنا من خلال رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 لنصلك أينما كنت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق