خدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة جلي بلاط براس تنورة

شركة جلي بلاط براس تنورة
البلاط هو الواجهة الرئيسية للمكان، سواء المنازل أو الشركات أو المراكز التجارية، وخاصة في تلك الأماكن التي لا تعتمد على استخدام الموكيت والسجاد لتغطية البلاط، لذلك تصبح الحاجة ضرورية وملحة للقيام بتنظيف البلاط والإبقاء عليه في أفضل صوره، لذلك تقدم شركة جلي بلاط براس تنورةخدمات التنظيف والجلي باستخدام أحدث المعدات ومنتجات التنظيف.

ارخص شركة جلي بلاط براس تنورة
جميع الخدمات التي تخص تنظيف وجلي البلاط بمختلف أنواعه وتنظيف جميع أنواع السيراميك في المنازل والشركات والمدراس وجميع المنشآت المختلفة تحصلون عليها بتنفيذ وإشراف فريق متكامل ومتميز من العمال والفنيين الذين يملكون الكفاءة والخبرة الطويلة في مجال جلي البلاط وبأقل الأسعار التي لا يمكن مقارنتها بأي شركة أخرى.

شركة جلي بلاط براس تنورة تشير إلى بعض المواد الطبيعية المستخدمة في تنظيف البلاط
– استخدام المواد الكيميائية في تنظيف البلاط يد يسبب بعض الأضرار الصحية لأفراد الأسرة وخاصة مع تواجد الأطفال في المنزل أو كبار السن، لذلك دائما ما ننصح باللجوء إلى المواد الطبيعية والتي لا يكون لها أي آثار جانبية ضارة على صحة الانسان أو البيئة.
– يمكن استخدام ملح الليمون في إزالة بقع الصدأ من البلاط، وفي حالة عدم توافره فيمكن خلط الملح بعصير الليمون واستخدامه لنفس الغرض فيحقق نفس المفعول في التخلص من بقعة الصدأ.
– استخدام بيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز مع قليل من الخل الأبيض الذي سريعا ما يحدث بينهم تفاعل قوي ينتج عنه إذابة الدهون والبقع الزيتية التي يصعب التخلص منها بالماء والصابون العادي.
– الصودا الكاوية هي من المواد شديدة القوة التي يمكن استخدامها في تنظيف الفواصل الاسمنتية بين وحدات البلاط بعضه البعض من خلال إذابتها في قليل من الماء الساخن واستخداما في فرك الفواصل بين البلاط باستخدام فرشاة صغيرة الحجم.

شركة جلي بلاط براس تنورة

عيوب التنظيف اليدوي للبلاط توضحه شركة جلي بلاط براس تنورة

في حالات الاتساخ الشديد للبلاط العادي ووجود الكثير من البقع المستعصية وتغير لون البلاط إلى الاسوداد ففي هذه الحالة لا يساعد التنظيف اليدوي بالطرق التقليدية المعتادة في تحقيق النتائج المرجوة في تنظيف البلاط بالشكل الكافي والتخلص من هذه البقع.
ولكن في هذه الحالات يفضل استخدما أجهزة الجلي الآلي التي تعمل بإضافة بعض المواد الكيميائية القوية شديدة المفعول في التخلص من هذه البقع وتقشير الطبقة الشطحية من البلاط مما يؤدي إلى استعادة المظهر النظيف للبلاط وكأنه جديد تماما.
كما أن معدات جلي البلاط يمكنها استخدام ماء النار في إذابة القشرة السطحية للبلاط دون وجود أي قلق من تعرض أحد العمال أو أفراد الأسرة إلى أي ضرر أو أذى، ويتم استخدام ماء النار في حالات البلاط شديد الاتساخ الذي لابد من تقشير الطبقة السطحية منه.
تنظيف البلاط العادي مع شركة جلي بلاط براس تنورة
– يوجد بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعامل مع نوعية البلاط العادي في أمور التنظيف أو العناية به بشكل عام، فأفضل ما يمكن استخدامه لتنظيف البلاط العادي هو الماء الدافئ والصابون السائل، ويفضل عدم استخدام أي مواد أخرى إلا في حالات الاتساخ الشديد.
– تجنب استخدام المواد الحمضية القوية في أغراض التنظيف للبلاط العادي، فمع تكرار استخدامها تؤدي إلى ظهور بعض الحفر والشروخ البسيطة في البلاط والتي لا يمكن معالجتها فيما بعد.
– استخدام الصابون السائل أو المسحوق البودرة وإضافته إلى الماء ويتم فرك البلاط بهذا المحلول باستخدام فرشاة التنظيف المخصصة لهذا الغرض، ثم القيام بشطف البلاط بالمياه النظيف الجاري للتخلص من آثار التنظيف والصابون.

افضل شركة جلي بلاط براس تنورة وأحدث معدات الجلي والتنظيف
لكي يتم الحصول على أفضل النتائج وتحقيق مستوى متميز من نظافة البلاط فلا يمكن تحقيق ذلك باتباع طرق يدوية او استخدام أدوات تقليدية، بل لابد من استخدام أدوات ومعدات قوية ومنتجات حديثة، فالتطور التكنولوجي الذي طال أجهزة جلي البلاط لابد أن تظهر آثاره ونتائجه.

استعادة لمعان السيراميك منزليا مع شركة جلي بلاط براس تنورة
مع مرور الوقت وكثرة الاستعمال اليومي واتباع طرق خاطئة في تنظيف السيراميك كثيرا ما يتعرض إلى انطفاء لمعته المميزة له ولكي يمكن استعادة هذا اللمعان المميز له لابد من إجراء عملية جلي باستخدام الأجهزة المخصصة لذلك.
ولكن قد لا تتمكن كل ربة منزل من الاستعانة بأحد الشركات التي تنفذ عمليات الجلي باستخدام هذه الأجهزة الحديثة، لذلك لابد من وجود طريقة بسيطة يمكن تنفيذها منزليا لاستعادة لمعان السيراميك.
فقط قومي سيدتي باحضار دلو من الماء الفاتر وأضيفي به كوب واحد من الخل الأبيض، وبعد أن تقومي بتنظيف التراب والغبار من على السيراميك باستخدام المكنسسة الكهربائية، استخدمي هذا المحلول في مسح السيراميك جيدا ثم تجفيفه وسوف تلاحظين عودة لمعان السيراميك.

التخلص من بقع الاسمنت في البلاط مع شركة جلي بلاط براس تنورة
إذا كان هناك بعض البقع الاسمنتية في البلاط والتي لا تعرفين كيفية التخلص منها، فقط احضري مقدار من الخل يكفي مساحة البقعة المراد تنظيفها، ضعي الخل في إناء ليسخن على النار حتي يصل إلى درجة الغليان ثن اسكبي مقدار الخل فوق بقعة الاسمنت واتركيها لبعض الوقت.
سوف تلاحظين بالتأكيد تفتت الاسمنت بالشكل الذي يسهل إزالته وتنظيفه فقط أحضري فرشاة التنظيف المخصصة للبلاط وافركي البلاط جيدا حتى التأكد من إزالة جميع البقع الاسمنتية، ثم أتمي عملية التنظيف باستخدام الماء والصابون وفوطة نظيفة وبعض المعطر مع تهوية المنزل جيدا للتخلص من رائحة الخل.

نصائح شركة جلي بلاط براس تنورة للحفاظ على البلاط والسيراميك
لكي يتم الحفاظ على البلاط حتى يعيش عمرا أطول فلابد من توافر عوامل الرعاية والتعامل الصحيح مع طرف تنظيف البلاط وحمايته، بالنسبة لبلاط المنزل فيفضل الاستعانة بالسجاد لحماية البلاط، وخاصة في الغرف التي يزيد فيها الاستعمال مثل غرف الطفال وغرفة المعيشة.
الحرص على تنظي ف البقع والسوائل المنسكبة على البلاط أولا بأول من الأمور الضرورية للحفاظ على نظافة البلاط لأطول وقت ممكن.
عدم استخدام أدوات حادة في تنظيف البلاط حتى لا تؤثر عليه وتسبب حدوث بعض الحفر أو الخدوش والتي قد يصعب معالجتها وتتسبب في تشوه مظهر البلاط.

شركة جلي بلاط براس تنورة تهتم بتوفير كل سبل الراحة لجميع عملائنا وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجون إليها بأقل الأسعار التي لا تشكل أي عائق أمام التمتع بخدماتنا وحتى يصل صدى خدماتنا لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع السعودي الكريم.

إذا كنت صاحب إحدى الشركات أو المؤسسات أو حتى ترغب في القيام بتنظيف البلاط الخاص بمنزلك من خلال أحد الشركات صاحبة الخبرة في هذا المجال، فلا يوجد من هو أكثر ثقة من شركة اجيال كلين لتنفيذ هذه الخدمة بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة وبأقل الأسعار التي لا تزيد من الأعباء المادية لمزانيتك، فقط اتصل بنا على رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 وارتك لنا بياناتك وسوف نصلك بأقصى سرعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat