خدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة تنظيف مدارس بالقطيف

شركة تنظيف مدارس بالقطيف تقدم لعملائنا من أصحاب المدارس والسادة المسئولين جميع الخدمات لتنظيف المدارس وتعقيمها على أعلى مستوى وبأحدث الطرق والتي تشمل العديد من الخدمات المتنوعة لتنظيف وتعقيم كل ركن من أركان المدرسة بكل محتوياتها بالشكل الذي يحقق أعلى مستوى من الأمان والحماية للطلبة والطالبات وجميع العاملين بالمدرسة.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مدارس بالقطيف

1 – تنظيف الفصول ودهان الحوائط بدهانات بلاستيكية قوية التحمل للعوامل المختلفة .
2 – تنظيف الأبواب والمقاعد والكراسي والمكتبات وكل الأغراض الخشبية .
3 – تنظيف النوافذ والواجهات الزجاجية والواجهات الحجرية للمدارس .
4 – غسيل خزانات المياه وتعقيمها وعزلها ضد الحرارة والماء .
5 – تنظيف الأرضيات وجلي البلاط والسيراميك .
6 – تنظيف وتعقيم الحمامات ضد الفيروسات والجراثيم.
7 – تنظيف وتعقيم غرفة إعداد الوجبات المدرسية.
8 – رش المبيدات الحشرية كإجراء وقائي.
9 – تقليم النباتات واﻷشجار وتنظيف الفناء المدرسي والملاعب.
10 – تعقيم وتنظيف غرفة العيادة المدرسية.

شركة تنظيف مدارس بالقطيف

افضل شركة تنظيف مدارس بالقطيف

يحرص فريق العمل وإدارة شركة تنظيف مدارس بالقطيف على تقديم افضل مستويات الجودة والدقة في تنفيذ كافة الأعمال التي تخص تعقيم ونظافة المدارس وذلك لحرصنا الشديد على سلامة وصحة الطلبة والطالبات من أبناء الوطن.
لذلك نوفر أفضل الأجهزة والمعدات والمواد المطهرة التي يتم استخدامها في كافة أعمال التنظيف حتى تتم على أكمل وجه وأعلى مستوى من المهارة ولكي يتم الحصول على أفضل مستويات النظافة والتعقيم والتي يرغب كل عميل في الحصول عليها.
فنحن نضم في شركتنا مجموعة متكاملة وشاملة من العمال المحترفين في أداء كافة أعمال التنظيف وإيجاد الحلول الفورية لكل المشكلات التي تواجههم أثناء القيام بتأدية وظيفتهم في التخلص من كل البقع والأوساخ مهما بلغت درجة صعوبة تنظيفها وكذلك تنفيذ جميع أعمال الصيانة التي يحتمل الاحتياج إلى تنفيذها.

تنظيف الفصول مع شركة تنظيف مدارس بالقطيف
يبدأ العمال في كنس الفصول والتخلص من كافة الأتربة والقاذورات التي قد تحتويها الفصول وذلك قبل البدء في استخدام المنظفات أو المياه في عملية التنظيف حتى لا تسبب الفوضى وتتطلب استهلاك الوقت والجهد الإضافي في التنظيف.
يقوم العمال باستخدام مواد التنظيف القوية التي تعمل على إذابة الأوساخ من الحوائط والجدران والأرضيات في الغصول و التخلص من جميع أنواه البقع فيها، أما في حالة الاتساخ الشديد الذي لا يمكن معالجته باستخدام المنظفات العادية أو الطرق البسيطة في التنظيف.
في هذه الحالة يتم اللجوء إلى بعض الحلول الأخرى مثل استخدام معدات الجلي الآلي للبلاط والذي يعمل على التنظيف العميق للبلاط وصنفرة الطبقة السطحية منه وبذلك يتم استعادة المظهر النظيف واللامع للبلاط.
كذلك يتم اللجوء إلى دهان حوائط الفصول باستخدام الدهانات البلاستيكية الحديثة والتي تتميز بقوة تحمل كبيرة للعوامل المختلفة وكذلك تتميز بمقاومتها للماء والرطوبة وهذا ما يجعل من تنظيفها فيما بعد أمر في غاية السهولة .
كما يهتم العمال بتنظيف المقاعد الخشبية الخاصة بالطلاب وفحصها جيدا للتأكد من وجود أي كسور أو شروخ تحتاج إلى إجراء بعض الإصلاحات بها، وكذلك توفر الشركة خدمة دهان المقاعد الخشبية بأجود أنواع دهانات الأخشاب المضادة للرطوبة والتي تمتاز بقدرتها على تحمل مختلف العوامل التي تؤثر على الأخشاب.
جلي البلاط والسيراميك مع شركة تنظيف مدارس بالقطيف
من المعروف ان معظم المدارس تفضل استخدام البلاط المزايكو في تبليط أرضيات الفصول وذلك لقوة التحمل الكبيرة التي يتميز بها البلاط وتحمله للاستعمال الشديد مع استخدام المقاعد والكراسي وكثرة نقلها على الأرضيات مما يؤدي إلى حدوث الكثير من الخدوش والتجريح التي لا يتحملها السيراميك.
ومع مرور الوقت يتعرض البلاط إلى الاتساخ الشديد الذي لا ينفع معه طرق التنظيف اليومية المعتادة وبالتالي يحتاج إلى استخدام آلات الجلي الآلي التي تعمل على تنظيف الأرضيات بشكل عميق بحيث يتم صنفرة القشرة الخارجية للبلاط والتي تكون محملة بمعظم الأوساخ والبقع التي تتسبب في تغير لون البلاط.
يتم استخدام معدات الجلي لتنظيف كل البلاط والأرضيات في المدرسة بالكامل و حتى يتم التأكد من نظافة كل الأرضيات والتخلص تماما من جميع الاتساخات والبقع التي تشوه المظهر العام للأرضيات ثم يقوم العمال بتعقيم الأرضيات من خلال رش المواد المطهرة على كل أرضيات المدرسة.

رش المبيدات الوقائية في شركة تنظيف مدارس بالقطيف
لأن المدارس هي أماكن مفتوحة وكثيرا ما تخلو من الناس في فترات الإجازات فهي دائما ما تكون معرضة لانتشار الحشرات بها وخاصة الحشرات الزاحفة مثل الفئران والأبراض وما غير ذلك من الحشرات التي يكثر انتشارها في فترات الصيف.
لذلك فمن الأمور المفيدة التي تحرص الشركة على تنفيذها بعد الانتهاء من كافة أعمال التنظيف في المدرسة بالكامل هي القيام برش المبيدات الحشرية كإجراء وقائي للتخلص من أي تواجد للحشرات وكذلك لمنع أي احتمالية لوجود الحشرات فيما بعد.
ويتم استخدام أنواع خاصة من المبيدات الحشرية التي لا يكون لها أي أضرار أو آثار جانبية على صحة أبنائنا من الطلاب وخاصة صغار السن منهم ، فالمبيدات التي تستخدم في الوقاية فقط من تواجد الحشرات لا ينبغي أن تحتوي على تركيبات قوية أو ضارة .

نصائح مقدمة من شركة تنظيف مدارس بالقطيف للحفاظ على نظافة المدرسة
لا شك أن الحفاظ على نظافة المدرسة أمر مشترك بين العاملين في المدرسة وبين الطلاب، فلابد من أن يكون هناك دور واضح للطلبة والطالبات في الحفاظ على نظافة المدرسة ، وهو أيضا ما ينمي حس المسئولية لديهم إذ يشعرون بأن لهم دور فعال في المجتمع.
فلابد من وضع قواعد للطلاب لكي يتبعونها وينفذونها بدقة ، مثل :
– يمنع إلقاء أي قمامة أو قاذورات في الأرض بل توضع في الصناديق المخصصة لها.
– يمنع الاسراف في استهلاك المياه في الحمامات واستخدامها في اللعب والشجار مما يؤدي لانتشار الفوضى في المكان.
– بعد الانتهاء من اللعب في الفناء لابد من إعادة الأدوات التي تم استخدامها إلى مكانها الصحيح والتخلص من أي قمامة قد تم إلقائها في الفناء.
– عند الانتهاء من تناول الطعام يجب إعادة البواقي إلى الغرفة المخصصة لها وعدم التخلص من الطعام في القمامة أو الأرض بما يعمل على جذب الحشرات.

ارخص شركة تنظيف مدارس بالقطيف
رغبة منا في وصول خدمات النظافة والتعقيم لأكبر عدد ممكن من المدارس والمساهمة في الحفاظ على صحة أبناء الوطن فنحرص على توفير كافة الخدمات بأعلى المستويات وبأقل الأسعار التي لا يمكن مقارنتها بأي أسعار اخرى ولا يمكن مقارنتها بمستوى الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مدارس بالقطيف.

للمساهمة في الحفاظ على نظافة وتعقيم المدرسة لابد من التأكد من مستوى الجهة المستعان بها في تنفيذ هذه المهمة، ولن تجد أفضل من شركة اجيال كلين التي تقدم أعلى مستويات الجودة والحرفية في تنفيذ كافة أعمال النظافة والتعقيم للمدارس المختلفة ، اتصلوا بنا على رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 فسوف تجدونا في انتظاركم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat