شركة تنظيف مدارس براس تنورة

شركة تنظيف مدارس براس تنورة
غالبا ما يقضي أبنائنا معظم اليوم في المدرسة أكثر من قضاء الوقت في المنزل، لذلك وجب الحرص على الحفاظ على المدرسة بيئة نظيفة خالية من الأمراض حتى نحافظ على صحة أبنائنا من الطلاب، من أجل ذلك تعمل شركة تنظيف مدارس براس تنورة على تقديم جميع الخدمات التي تلزم للحفاظ على نظافة المدارس.

ارخص شركة تنظيف مدارس براس تنورة

قد يقلق بعض المسئولين في المدارس تجاه عامل التكلفة المادية لخدمات تنظيف المدارس وخاصة في المدارس ذات المصاريف المحدودة ولكن نحن في شركة تنظيف مدارس براس تنورة نحرص على أن نوفر جميع الخدمات بأقل تكلفة ممكنة.
كما نقدم جميع ضمانات الحصول على أفضل مستويات النظافة والتعقيم لجميع أركان المدرسة وذلك حتى يستطيع الجميع المساعدة في الحفاظ على صحة أبنائنا من الطلاب والحد من انتشار العدوى التي تكثر في فصل الشتاء بشكل كبير.

افضل شركة تنظيف مدارس براس تنورة

حرصا منا على صحة أبنائنا الطلاب فنقدم أفضل الخدمات التي تشمل كل ما يخص تنظيف وتعقيم المدارس بكل مشتملاتها باستخدام أحدث المعدات التي تستخدم في مهام التنظيف والتعقيم المختلفة واستخدام أجود أنواع المواد المنظفة والمطهرة مما يساعد في الحصول على أفضل مستويات النظافة والتعقيم.
كما أن فريق العمل لدى شركة تنظيف مدارس براس تنورة مكون من أمهر العمال والفنيين المتخصصين في مجالات التنظيف المختلفة والذين يملكون الخبرة الطويلة في تنفيذ هذه المهام بكل مهارة وكفاءة كما أن خبرتهم الطويلة في هذا المجال تؤهلهم للتعامل مع كافة المشكلات التي قد تقابلهم أثناء تأدية عملهم وإيجاد الحلول الفورية لها.
يقوم فريق العمل في شركة تنظيف مدارس براس تنورة بتقسيم العمال إلى عدة مجموعات بحيث تتولى كل مجموعة تنفيذ أحد المهام في تنظيف المدرسة، فمثلا تتولى إحدى المجموعات تنظيف وتعقيم الحمامات وتتولى مجموعة أخرى مهمة جلي البلاط.
فيما تتولى مجموعة ثالثة تنظيف الواجهة الحجرية للمدرسة، وهكذا يتم تقسيم العمل حتى يتم إنجازه في أقل وقت ممكن وحتى يتم تنفيذه على أكمل وجه وبأعلى مستوى من الكفاءة وهذا هو السبب في تميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى .

شركة تنظيف مدارس براس تنورة

تنظيف وتعقيم الحمامات مع شركة تنظيف مدارس براس تنورة

لأن دورات المياه في المدارس تعتبر عامة حيث يستخدمها المئات من الطلاب بشكل يومي مما يجعلها بيئة خصبة لانتشار الفيروسات وانتقالها بين الطلاب وبعضهم، لذلك يجب الحرص على تنظيف الحمامات وتعقيمها بشكل جيد حتى لا تكون سبب في انتقال أي عدوى.
أفضل طريقة لتنظيف الحمامات وتعقيمها هي استخدام البخار الذي يعمل على التخلص تماما من الفيروسات والجراثيم والقضاء عليها بشكل نهائي، كما يساعد البخار في إذابة الأوساخ مما يساعد في سهولة إزالتها والتخلص منها تماما.
حيث غالبا ما تتراكم الأوساخ في حمامات المدارس ما يجعلها بيئة خصبة لانتشار الفيروسات والبكتيريا النشطة الناقلة للأمراض وذلك بسبب قلة التنظيف وبالتالي تحتاج إلى الكثير من الجهد لتنظيفها واستخدام الكثير من المواد المنظفة .
كما أن استخدام الكلور في تطهير الحمامات يعتبر من المواد القوية والفعالة جدا في إزالة أصعب الأوساخ والاصفرار الذي يصيب السيراميك وكذلك يعمل على القضاء تماما على الميكروبات والبكتيريا النشطة التي تتكاثر وتسبب بعض الأمراض.
جلي البلاط مع شركة تنظيف مدارس براس تنورة
غالبا ما يتم استخدام البلاط في عمل أرضيات المدارس، وذلك لرخص ثمنه في مقابل أسعار السيراميك، وكذلك لأنه يعتبر أفضل من الناحية العملية من حيث قوة تحمله وعدم قابليته للتزحلق عند تعرضه لعوامل الرطوبة أو سقوط الأمطار بالإضافة إلى قدرته على امتصاص الماء والرطوبة.
ومع مرور الوقت والاستعمال يصاب البلاط بالكثير من البقع والأوساخ وغالبا ما يتحول لونه إلى الأسود أو الرمادي بسبب كثرة الأوساخ، لذلك يجب أن يتم تنظيفه باستخدام الطريقة الآلية التي تعتمد على التنظيف باستخدام معدات الجلي.
حيث تعمل أجهزة الجلي الآلي على صنفرة البلاط وإزالة الطبقة السطحية منه والتي تكون محملة بالأوساخ والبقع فيتم استعادة المظهر النظيف والجديد للبلاط.

تنظيف الواجهات الحجرية للمدارس مع شركة تنظيف مدارس براس تنورة
من ضمن مهام التنظيف التي يتولاها فريق العمل هي تنظيف الواجهات الحجرية والتي تتميز بها معظم المدارس ، حيث أنها مثل كل شئ يتعرض للتلف مع مرور الزمن عليه وتعرضها للعوامل الجوية المختلفة من تساقط الأمطار والتعرض المستمر لآشعة الشمس.
ويتم استخدام السلالم والحبال لكي يستطيع العمال الصعود إلى أعلى المبني والنزول من خلال السطح لتنظيف الواجهة الحجرية وتنظيفها أولا من الغبار المتراكم عليها والذي يكون السبب الأكبر في تشوه مظهر الواجهات الحجرية للمدارس.
في حالة وجود بعض النتوءات أو الشقوق في الحجر المستخدم لعمل الواجهات للمدرسة فيتم عمل صنفرة له باستخدام مواد مخصصة لصنفرة الحجر ثم يتم معالجته باستخدام مواد معينة يتم اختيارها تحت اشراف المهندسين المتخصصين حتى يتم استخدامها بالشكل الصحيح الذي يؤدي الغرض المطلوب منها.

تنظيف النوافذ والواجهات الزجاجية مع شركة تنظيف مدارس براس تنورة
من الأعمال الأخرى التي يقوم بها فريق العمل هي تنظيف جميع النوافذ في جميع المباني للمدرسة وتلميعها سواء كانت خشبية أو زجاجية فيتم تنظيف كلا منها بالطريقة الصحيحة التي تناسبها وباستخدام المواد المناسبة لها.
كذلك يحرص العمال على تنظيف الأبواب للفصول والمكاتب الإدارية وكذلك الأبواب الرئيسية للمدرسة باستخدام مواد التنظيف التي تتناسب مع كل نوع منها.
تنظيف المكاتب الإدارية مع شركة تنظيف مدارس براس تنورة
بالطبع أن عملية تنظيف المدارس لا تقتصر فقط على تنظيف فصول الطلاب، بل تشمل أيضا تنظيف الحجرات والمكاتب الإدارية لطاقم الإدارة بالمدرسة، فتقوم مجموعة من فريق العمل بتنظيف الموكيت أو السجاد المستخدم في فرش أرضيات هذه الغرف .
ويتم ذلك باستخدام أجهزة التنظيف بالبخار والتي تعمل على التخلص تماما من كل الأوساخ والبقع التي تكون موجودة في الموكيت وبسهولة تامة فلا تستغرق سوى دقائق معدودة حتى يعود الموكيت أو السجاد كالجديد تماما.
كذلك تقوم مجموعة من فريق العمل بتنظيف وتلميع المكاتب والكراسي والدواليب الخشبية من خلال التخلص أولا من الغبار والأتربة التي قد تكون متراكمة عليها ، ثم يتم استخدام منتجات تلميع الأخشاب في تلميع جميع القطع الخشبية الموجودة في هذه الغرف.
كما يقوم الفنيين في فريق العمل بتنفيذ أي أعمال صيانة في حالة وجود أي أعطال أو في حالة وجود أي كسر بأحد المكاتب أو الكراسي أو الحاجة إلى تغيير أي شئ في توصيلات الكهرباء أو السباكة أو ما غير ذلك من أعمال الصيانة .
إذا كنت أحد المسئولين عن إحدى المدارس أو مالكها وترغب في إجراء عملية تنظيف وتعقيم شاملة قبل بدء الموسم الدراسي أو في فترة الإجازات فلن تجد أفضل من شركة اجيال كلين لتعتمد عليها في أداء هذه المهمة الحساسة والتي تلعب دورا كبيرا في الحفاظ على صحة أبنائنا من الطلبة والطالبات ، لذلك نحن ننتظر اتصالك على رقم الجوال الخاص بالشركة : 0557090299 وتسجيل بيانات المدرسة لنصل إليكك في أسرع وقت ممكن .

5