خدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة تنظيف مسابح براس تنورة

شركة تنظيف مسابح براس تنورة
مع تزايد درجات الحرارة يهرب معظم الأشخاص إلى الجو الرطب والمنعش في المسابح لممارسة نشاط السباحة، ومع تزايد استعمال المسابح من قبل العديد من الأشخاص فلابد من الحرص على تنظيفها وتعقيمها بشكل مستمر، ومن أجل ذلك تقدم شركة تنظيف مسابح براس تنورة خدمات متعددة لتنظيف وصيانة جميع أنواع المسابح.
خدمات متعددة مع افضل شركة تنظيف مسابح براس تنورة
لا يقتصر وجود المسابح في النوادي والفنادق فقط ، بل أصبحت المسابح موجودة بكثرة في المنازل والفلل للاستعمالات الشخصية لأفراد الأسرة، ولذلك فالخدمات التي تقدمها الشركة تشمل تنظيف وتعقيم المسابح في مختلف الأماكن.
فنقدم خدمات تنظيف وصيانة وتعقيم المسابح الشخصية في المنازل والفلل والقصور وكذلك المسابح العامة في النوادي والفنادق والمراكز الترفيهية بشكل عام وبنفس الكفاءة والحرفية في تنفيذ كافة الخدمات وبنفس الأسعار دون زيادة.

خطوات سير العمل مع شركة تنظيف مسابح براس تنورة

– يتم التواصل بين العميل وأحد ممثلي خدمة عملاء شركة تنظيف مسابح براس تنورة
وبناء عليه يتم تسجل بيانات العميل وتحديد الموعد المناسب له لزيارة فريق العمل من الشركة.
– يصل فريق العمل إلى مقر العميل في الموعد المتفق عليه سابقا، ثم يبدأ العمال في عمل معاينة للمسبح المراد تنظيفه لتحديد الأدوات المطلوبة والمواد المنظفة المناسبة وكذلك لتحديد إذا ما كانت هناك أي أعطال أو تلفيات تحتاج للصيانة.
– يبدأ العمال في تفريغ المسبح تماما من المياه الموجودة به حتى يستطيعوا البدء في تنظيفه باستخدام الأدوات والمعدات الخاصة بتنظيف المسابح.
– ثم تأتي خطوة تنظيف جدران وأرضيات المسابح باستخدام أدوات التنظيف الخاصة بالمسابح والمكانس المائية التي تعمل على إزالة جميع الأوساخ والترسبات والبقع التي تكون موجودة في المسابح.
– بعد الانتهاء من دعك مساحة المسبح بالكامل يتم شطف المسبح جيدا بالمياه للتخلص من آثار التنظيف والمواد المنظفة ولكي يتم التحقق من وجود أي بقع عضوية أو بقع صدأ لكي يتم تنظيفها باستخدام المواد المخصصة لها.
– بعد التأكد من نظافة المسبح بالكامل والتخلص تماما من أي بقع وشطف المسبح جيدا بالماء النظيف يتم ملأ المسبح بالمياه مرة أخرى ثم يتم تعقيم المياه باستخدام نسبة محددة من الكلور .

شركة تنظيف مسابح براس تنورة

ارخص شركة تنظيف مسابح براس تنورة

من أجل حرصنا على سلامة وصحة جميع أبناء الوطن فنحن نقدم كافة الخدمات لتنظيف وتعقيم مياه المسابح باستخدام أحدث وأفضل المعدات التي تساعد العمال في تحقيق نتائج مميزة من النظافة والتعقيم وبأقل سعر ممكن حتى يستطيع اكبر قدر من العملاء الاستفادة بخدماتنا.

تعقيم المسابح بالكلور مع شركة تنظيف مسابح براس تنورة

من أهم المواد وأقواها في تعقيم مياه المسابح هي مادة الكلور، والتي يتم استخدامها بنسبة معينة يتم تحديدها من قبل مهندس متخصص في التركيزات الكيميائية، حيث يتم تحديد النسبة بناء على عمق وارتفاع المياه في المسبح ومساحة المسبح ككل.
قد يرتكب بعض الأشخاص أخطاء جسيمة في إضافة الكلور بطريقة عشوائية في مياه المسابح، فإذا زادت نسبة الكلور عن الحد المصرح به فإنها تؤدي إلى الكثير من الأضرار لمن يستخدم مياه هذه المسبح.
فزيادة نسبة الكلور قد تؤدي إلى تهيج وإحمرار بالعين وكذلك تهيج وإلتهابات شديدة في بشرة الجلد كما أنها تسبب بعض الأضرار للجهاز التنفسي بسبب استنشاق الكلور عن طريق الأنف والفم.
وأما إذا تم إضافة الكلور بنسبة أقل من المطلوب فإن قلة الكلور تؤدي إلى نمو الطحالب المائية الخضراء التي تبحث عن غذائها في مادة الفوسفات التي تتواجد بكثرة في المسابح وبالتالي تنتشر البكتيريا السامة في مياه المسبح.
لذلك كان من الضروري أن يتم قياس نسبة الكلور المطلوبة تحت إشراف أحد المتخصصين ليتم إضافتها بالنسبة الصحيحة حتى لا تزيد فتسبب ضررا و لا تقل فتفقد فعاليتها.

شركة تنظيف مسابح براس تنورة توضح الأسباب التي تؤدي لتلوث المسابح
يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تلوث مياه المسابح، ولعل أهم هذه الأسباب هي ركود المياه وعدم استخدامها لفترة من الوقت، فالمياه الراكدة هي دائما ما تكون بيئة خصبة لنمو الجراثيم والبكتيريا النشطة التي تسبب تلوث المياه.
كذلك استخدام الأفراد لمياه المسابح يعتبر عامل من عوامل تلوث المياه وذلك عن طريق الزيوت والدهون الطبيعية التي يفرزها جلد الانسان وكذلك بعض خلايا الجلد الميتة التي تتساقط من الانسان أثناء السباحة، كل هذه العوامل تؤدي إلى تلوث مياه المسابح.
لذلك يؤكد الخبراء والمهندسون في شركة تنظيف مسابح براس تنورة على أهمية تنظيف المسابح وتغيير المياه التي بداخلها بشكل دوري مع الحرص على استخدام مواد التنظيف الخاصة بالمسابح دون غيرها وكذلك الاهتمام بتعقيم مياه المسابح باستخدام النسبة المصرح بها من الكلور حتى تكون آمنة على صحة الانسان.

نصائح للحفاظ على المسابح مقدمة من شركة تنظيف مسابح براس تنورة
1- يجب عمل اختبار وفحص لمياه المسابح للتأكد من توازن المواد الكيميائية الموجودة به حتى لا تكون أقل من الطبيعي فتؤدي إلى نمو الطحالب والبكتيريا بالمياه.
2- لابد من تنظيف المسبح بشكل دوري للتخلص من القمامة والقاذورات وأوراق الشجر التي تتطاير وتسقط به بفعل عوامل الجو والرياح.
3- التأكد من جودة عمل الفلاتر بالمسابح وسلامة مضخات المياه والعمل على ضخ المياه وتغييرها من حين إلى آخر لمدة 8 ساعات لمنع المياه من الركود وما ينتج عنه من أضرار بمياه المسبح.
4- تغيير الرمال الخاصة بالفلاتر من كل فترة لأنها تحافظ على جودة ونقاء مياه المسابح وتعقيمها وخلوها من الشوائب.
5- عند القيام بتنظيف المسابح يفضل أن يتتم عملية التنظيف في وقت الليل أو في الفجر بعيدا عن حرارة وضوء الشمس التي تتفاعل مع بعض المواد المنظفة وتؤدي إلى حدوث أضرار بالمسابح.
6- إذا كان هناك أي ألعاب مائية للأطفال في المسابح فلابد من الحرص على تنظيفها جيدا بشكل مستمر حتى لا تنمو عليها أي بكتيريا وتتسبب في تلوث المياه.

صيانة المسابح مع شركة تركيب فلاتر براس تنورة
من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بها هي معاينة المسابح من حين إلى آخر للتأكد من وجود أي أعطال بحاجة إلى عمل الصيانة بها، فيتم صيانة الفلاتر الخاصة بالمسابح وتغيير الرمال الخاصة بها إذا ما استدعت الحاجة إلى ذلك.
كذلك يتم معاينة المواسيير ومضخات المياه وكذلك معاينة اللمبات الخاصة بالمسابح لرؤية إذا ما كانت تحتاج إلى تغيير أي منها وكذلك تغيير نوافير المياه والشلالات الخاصة بالمسابح وتنظيف الفلاتر من الطحالب المائية التي تلتصق بها من خلال شركة تنظيف مسابح براس تنورة .
للحصول على أفضل خدمات تنظيف وصيانة المسابح بتنفيذ من جهة متخصصة ولديها خبرة في مجالات المسابح فعليك باللجوء إلى شركة اجيال كلين التي تعتبر أهم وأفضل شركة تعمل في مجالات تنظيف وصيانة المسابح منذ سنوات عدة ، فقط اتصل بنا على رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 وقم بتسجيل بياناتك مع خدمة العملاء لنصلك بأقصى سرعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق