خدمات التنظيف

شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك

شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك

شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك، من منا لم يسمع عن شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك الشركة الأولى بدون منافس في مجال التنظيف المنزلي، والتي تحل مشكلة النظافة بالكلية حيث تحتاج إلى الخبرة الكبيرة وعدد مؤهل من الفنيين والأدوات الحديثة والمنظفات المتخصصة، وهو ما تملكه الشركة وأكثر لأنها تقدر وقت العميل ولا تستحل ماله وتقدم له الراحة والطمأنينة، ولا تقتصر الخدمة المقدمة على المنازل فحسب وإنما تشمل الشركات والمؤسسات الخاصة والمنشآت القديمة والحديثة ويتم العمل في وقت قياسي لكافة المرافق، ويكون العمل من خلال العقود والاتفاقات وحسب المواعيد المتفق عليها مسبقاً والمدون فيها كل رغبات العميل.

أسباب الاستعانة ب شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك:-

  1. تتميز شركة نظيف بصفوي وأم الساهك بمواكبة كل ما هو جديد في مجال التنظيف بحيث يحصل العميل على المنزل المشرف الذي يتباهى به أمام الأصدقاء والزوار والأقارب.
  2. الشركة متخصصة بكافة الأعمال الخاصة بالنظافة من أجل وقاية أفراد الأسرة من الأمراض والأوبئة التي يتعرضون لها نتيجة الإهمال وعدم الاهتمام بالنظافة المنزلية، فتزيل الأوساخ والأتربة المتراكمة مع مرور الوقت والتي يصعب إزالتها من خلال ربة البيت.
  3. تقدم الشركة خدمة التنظيف لكل أنواع المساكن من شقق وفيلات ومنازل وتقوم بتنظيف كل المتعلقات والمقتنيات من أثاث خشبي أو معدني ومجالس وخزانات وسجاد وموكيت وخلافه.
  4. تستخدم الشركة أفضل وأشهر الماركات العالمية في المنظفات والتي تتميز بالقوة والرقم الهيدروجيني المناسب، كي يتم التنظيف بفاعلية واحترافية وبسرعة فائقة وبدون الضرر بأي من المقتنيات.
  5. اعتماد الشركة الأول والأخير والسبب في نجاحها هو فريق العمل المدرب والذي يمتلك الخبرة الكافية والمؤهل لخوض العمل مهما كانت صعوبته أو درجة اتساخ المكان.
  6. تجمع شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك ما بين الجودة والمهارة في العمل وبين التكلفة التي تناسب كافة المستويات، لأن شعار الشركة رضا العميل أهم من جمع الدنانير، وهو ما يشعر به العميل إذا قارن بين السعر وبين النظافة التي وصل إليها المكان مهما كانت درجة اتساخه.

أهم الخدمات المقدمة من شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك:-

عند الاستعانة ب شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك يتم الحصول على الخدمات المتنوعة والتي من أهمها:- تنظيف الكريستال والنجف والتحف الفنية، تنظيف المطبخ والحمامات، تنظيف الأجهزة الكهربائية، تنظيف الحدائق العامة والخاصة، تنظيف الواجهات بكافة أنواعها سواء الزجاجية أو الحجرية، تنظيف الستائر والمفروشات والسجاد والموكيت، تنظيف الأثاث وجلي الرخام وكل الأرضيات والحوائط.

نصائح مقدمة من شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك:-

تتبرع شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك بتقديم بعض النصائح التي تجعل المنزل نظيف لفترة أطول ويريح ربة المنزل، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:-

  1. لابد من استخدام معطرات الجو ذات الروائح المحببة لأفراد الأسرة وخاصة بعد تنظيف البيت مباشرة للشعور بالراحة والطمأنينة، وللتخلص من الروائح الكريهة علينا الحرص على إزالة الأتربة وخاصة من الأشياء التي تتعرض للرطوبة مثل الستائر.
  2. الاعتياد على التنظيف اليومي والسريع للحمامات والمطبخ وبالتالي لا تتراكم الأوساخ ولا يكون المكان عرضة للحشرات الطائرة والزاحفة، والتخلص من القمامة وفضلات الطعام وخاصة خلال فصل الصيف، لأن الحشرات تتكاثر مع وجود القمامة والأوساخ والرطوبة.
  3. التعود على وضع كل الأشياء في أماكنها بالضبط لأن هذا سبب في بقاء البيت نظيف وكذلك الاعتياد على التنظيف اليومي لكل ما يوجد بالبيت، ويمكن التنظيف بشكل تبادلي بمعنى تنظيف بعض الأشياء اليوم والبعض الأخر اليوم التالي وهكذا.
  4. أشعة الشمس والتهوية من العوامل التي تحافظ على نظافة المكان وتقيه من تعرض الأفراد للأمراض، وتجمع بعض الحشرات الضارة وخاصة بق الفراش الذي يتجمع في غرف النوم التي لا تتعرض للتهوية.

خطوات التنظيف المتبعة من شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك:-

  1. بمجرد اتصال العميل على خدمة العملاء ينتقل فريق المعاينة إلى المكان المراد تنظيف للمشاهدة على أرض الواقع، وتحديد عدد العمال والمنظفات اللازمة والأدوات المستخدمة ويتم تحديد السعر والموعد المحدد لبدء العمل وموعد التسليم، وذلك من خلال العقد المبرم ما بين الشركة والعميل لأن عامل تنظيم الوقت هام جداً، والتعاقد مع العميل قد يكون لمجرد التنظيف مرة واحدة أو عقد شهري أو سنوي ويتم تقسيم وقت العمل اعتماداً على نوعية التعاقد.
  2. يبدأ العمال بالتخلص من القمامة المتراكمة لأنها تسبب انبعاث الروائح الكريهة، ثم يكون التنظيف من أعلى إلى أسفل فيكون تنظيف السقف وما به من نجف أو لمبات، ثم تنظيف الحوائط وما عليها من براويز أو بيوت النور أو الستائر والشبابيك، وأخيراً يتم تنظيف الأرضيات وإزالة ما عليها من أتربة وغسيل السجاد والموكيت.
  3. يتم استخدام المنظفات الطبيعية والأمنة في كل الخطوات حتى لا يتأذى أفراد الأسرة، ولا تتعرض المنسوجات والأقمشة للضرر أو تغير الألوان، وتستبدل شركة تنظيف بصفوي وأم الساهك المواد الكيميائية بالمواد الطبيعية مثل الليمون وبيكربونات الصوديوم والخل.
  4. أثناء تنظيف الشبابيك والبلكونات الخشبية يقوم العمال بالتخلص من الأتربة باستخدام الفرشاة المناسبة، ثم استخدام قطعة من القماش الجاف والسائل المنظف، وخلال تنظيف الأسطح الحساسة يتم استخدام قطعة من القماش الناعم أو الفرشاة الناعمة إذا لزم الأمر.
  5. الاعتياد على تنظيف السجاد إذا كان العميل متعاقد مع الشركة وذلك باستخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من الأتربة، وإزالة البقع بالماء المذاب فيه ملح الليمون والخل لأنها من المواد القوية على البقع وفي نفس الوقت تعيد الرونق واللمعان للسجاد.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat