خدمات مكافحة الحشرات

شركة مكافحة العته بالخبر

شركة مكافحة العته بالخبر 0557090299 حشرة العته من الحشرات المنزلية المزعجة التي يمكن أن تنتشر بكثرة في الأماكن التي تزداد فيها نسبة الرطوبة أو تحتوي عل العديد من الأغراض المخزنة وخاصة الملابس والمفروشات وأيضا السجاد والموكيت، ومن هنا تأتي خطورتها والتي تدفع العملاء فورا إلى البحث عن مكان متخصص مثل شركة مكافحة العته بالخبر ليقوم بالقضاء عليها تماما، وذلك لأن شركة مكافحة العته بالخبر واحدة من أكبر وأهم شركات مكافحة الحشرات على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل وخاصة في مدينة الخبر، لذلك مهما كان نوع الحشرات الذي تعاني منه درجة انتشار الحشرة داخل منزلك لا تتردد في التواصل فورا مع شركة مكافحة العته بالخبر لتجد الحل الفعال لمشكلتك.

أفضل الطرق المتاحة للقضاء تماماً على العته

عند قيامكم بالتواصل مع شركة مكافحة العته بالخبر فإن فريق العمل المتخصص يصلكم فورا ويبدأ في العمل بأقصى جهده حتى يتمكن من تخليصكم من تلك المشكلة تماما خلال أقصر وقت، يعتمد فريق العمل على عدة خطوات هامة في عملية المكافحة يتم تنفيذها بدقة ليقدم للعميل أفضل نتيجة، أهم الخطوات التي يقوم بها العمال هي

  • البدء برفع كافة الأغطية والمفروشات الموجودة داخل غرف النوم وتعريضها لأشعة الشمس المباشرة التي هي المكافح الأول لحشرة العته والقادرة على قتل أي بكريا أو فطريات موجودة، توضع المفروشات في الشمس لفترة ح يكمل الفريق باقي الخطوات المطلوبة.
  • تبدأ خطوة المكافحة الفعلية في استخدام المبيد الحشري المخصص للعته والذي يتم رشه في كافة الأماكن الضيقة وبين الأغطية والمفروشات وعلى الأسرّة وتحتها وبين الأغراض المخزنة في محاولة لتغطية الغرفة بالكامل لمنع ظهورها مرة أخرى، ولا داع للقلق فالمبيدات لدينا بدون رائحة نفاذة ومصرح بها دوليا من وزارة الصحة.
  • يقوم طاقم الفحص والمتابعة في شركة مكافحة العته بالخبر بعمل متابعة دورية للمكان من وقت لآخر للتأكد من أن المشكلة تم القضاء عليها تماما دون رجعة.

مشاكل تسببها حشرة العته

إن أهم ما يدفع العميل إلى التواصل الفوري مع شركة مكافحة العته بالخبر فور اكتشافه وجود العته وانتشارها داخل منزله هو معرفته لمدى الضرر الذي قد يتسبب فيه انتشار حشرة صغيرة مثل العته وكذلك بعض الأمراض التي تتسبب فيها للإنسان، وتتمثل أهم أسباب خطورة انتشار العته في

  • صعوبة ملاحظة الحشرة فورا بالعين المجردة وذلك بسبب حجمها الصغير واختبائها بالأماكن الضيقة.
  • تعتمد في غذائها على بقايا العرق والقشور الميتة المتساقطة من جسم الإنسان لذلك لا علاقة لها بالنظافة فهي تحصل على غذائها على أي حال.
  • المكان الذي يمثل أفضل موقع لها هو سرير الإنسان لتستطيع جمع ما تحتج من غذاء.
  • أهم أسباب خطورتها هو قدرتها على إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض الخاصة بالجهاز التنفسي مثل الحساسية بأنواعها المختلفة والربو، وكذلك بعض الأمراض الجلدية مثل الإكزيما التي قد تصل في بعض الحالات لمراحل متقدمة.

نصائح تقدمها شركة مكافحة العته بالخبر لعملائها

ولأن العته كما ذكرنا يزداد انتشارها بين الأتربة وفي الأماكن الضيقة بين أغراض التخزين، ونظرا لخطورتها على الصحة والمشاكل التي تسببها للإنسان، فإن شركة مكافحة العته بالخبر تقدم لعملائها بعض النصائح الهامة والبسيطة التي يمكنهم بإتباعها تقليل فرصة ظهور العته داخل المنزل إلى أقصى درجة، وأهم هذه النصائح هي

  • الحرص على عدم تراكم الأتربة على السجاد والمفروشات ومحالة التخلص منها أولا بأول باستخدام المكانس اليدوية أو الكهربائية.
  • تعريض كافة المفروشات والأغطية لأشعة الشمس المباشرة من وقت لخر ويفضل بشكل يومي حتى لا نعطي فرصة لهذه الحشرات بالتواجد بين طياتها.
  • عند غسل الملابس المخزنة أو المفروشات المستخدمة يفضل أن يتم غسلها في درجات حرارة مرتفعة للمياه، فدرجات الحرارة المرتفعة هي القادرة على القضاء على أي أثر لحشرة العته ومنع تواجدها، وإن كانت المفروشات أو الملابس من النوع الذي يتأثر بالحرارة ويصعب غسله بماء ساخن فإنه يجب أن يتم تعريضه لأشعة الشمس المباشرة لفترة كافية لنفس الأسباب السابقة.
  • عند القيام بعملية تخزين الملابس الموسمية بين الفصول المختلفة يجب مراعاة أن يم استخدام مادة النفتالين في أي صورة لها من الصور التجارية المنتشرة في الأسواق، النفتالين هو مادة مضادة وطاردة للعته وتمنع انتشارها بين الملابس والمفروشات المخزنة.
  • النظافة المستمرة وإزالة الأتربة واستخدام المبيدات الحشرية بصورة وقائية من وقت لآخر تساعد أيضا في هذه المشكلة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat