خدمات التنظيف و النظافة الشاملةخدمات تنظيف السجاد والموكيت

شركة تنظيف سجاد بالقطيف

شركة تنظيف سجاد بالقطيف

شركة تنظيف سجاد بالقطيف من أفضل الشركات التي قدمت أفضل عمليات تنظيف السجاد وبالتالي جعلت من نفسها أفضل شركة في هذا المجال، الشركة قادرة على تنظيف السجاد بأقوى المنظفات لتعود جديدة كما كانت فلا نحتاج إلى شراء الجديد من السجاد، الشركة تقدم كل ما لديها لمساعدتك للحفاظ على نظافة منزلك دوما.

الطرق المستخدمة لتنظيف السجاد من شركة تنظيف سجاد بالقطيف أجيال كلين :-

  • أولاً تنظيف السجاد باستخدام البخار:- تقوم فكرة التنظيف بالبخار على عمل الماء الساخن لاستخراج البقع والأوساخ بمنتهى الكفاءة ولكن درجة الحرارة تتماشى ونوع النسيج، ويبدأ العمال بتنظيف السجاد من الأتربة والغبار باستخدام المكانس الكهربائية ثم وضع المنظف المناسب والقليل من الماء بماكينة التنظيف بالبخار ويتم ضبط درجة الحرارة ثم التشغيل ومن خلال المضخات الاحترافية الموجودة بالماكينة يكون التنظيف الجيد للسجاد، ونلاحظ أن الماكينة تحتوي على خزانين أحدهما خاص بالمنظف والماء والثاني خاص بتجميع الماء المتسخ وما به من عوالق ودهون نتيجة للغسيل، وبعد تجميع الماء المتسخ بالخزان الثاني يكون السجاد قد تخلص من كافة البقع والأوساخ وكذلك الحشرات واليرقات التي لا ترى بالعين المجردة لأن قوة الماء الساخن تجرف كل ما يتعلق بالسجاد.
  • تمتلك ماكينة التنظيف بالبخار قوة عالية من التمشيط من خلال الفرش الدوارة والتي تدخل بألياف السجاد وتتوغل فيه لتنظيفه إلى جانب قوة الشفط الفائقة وكذلك قوة امتصاص الرطوبة والأوساخ، وبهذا تكون النتيجة تنظيف فائق الجودة مع التعقيم لوجود الماء الساخن وأخيراً يكون التطهير باستخدام أنواع مختلفة من المطهرات قوية الرائحة، ويتم ترك السجاد بالشمس لفترة لا تقل عن 3 ساعات ليجف تماماً ويكون تعقيمه أقوى بفعل الشمس.
  • لا يقتصر استخدام ماكينة البخار على السجاد فقط ولكن شركة تنظيف سجاد بالقطيف تستخدم الماكينة لتنظيف كافة أنواع المنسوجات كالموكيت والستائر والمجالس وغيرها ويتوقف الأمر على ضبط درجة الحرارة بما يتلاءم مع نوع النسيج خشية عليه من التلف والبهتان.
  • من مميزات استخدام البخار في التنظيف وجود درجة الحرارة العالية والتي تقتل الجراثيم والبكتيريا وكافة الملوثات الحية كالحشرات الموجودة بداخل النسيج، والماء الساخن يذيب البقع الدهنية والأجسام الصلبة مثل العصائر وبقايا الأطعمة اللاصقة، ومن أهمية استخدام البخار التخلص من الروائح الغير محببة وخاصة أن التنظيف يتبعه التطهير ووضع المعطرات المناسبة والمحببة لأفراد العائلة، ولا تقتصر طريقة التنظيف على نوع واحد من أنواع السجاد ولكن تستخدم لكافة الأنواع.
  • ثانياً تنظيف السجاد بالرغوة الجافة:- تقوم فكرة التنظيف على استخدام المنظف القوي والقياسي والتقليل من كمية الماء، أي أن الفكرة تقوم على استخدام المنظف والاستغناء عن الماء إلا القليل، وفي هذه الحالة يتضمن المنظف الأنزيمات النشطة التي تولد الكم الهائل من الرغوة لتعمل من خلال الفرشاة الموجودة بماكينة التنظيف بالرغوة الجافة، ويتم تجميع الأوساخ وما ينتج من إزالة البقع على هيئة بلورات يكون من السهل شفطها بالماكينة.
  • من مميزات التنظيف بالرغوة الجافة أنها لا تعتمد على الماء غلا بسبة ضئيلة جداً وبالتالي لا تحتاج إلى وقت للتنظيف أو التجفيف، وهو ما يكون صالح للسجاد كبير الحجم أو الثقيل لان التنظيف يتم في الوقت القياسي ودون الحاجة على مكان للتهوية أو الجفاف، ويعد المنظف المستخدم منظف قياسي لينظف السجاد ويعقمه بنفس الوقت مما يطهر ويقضي على الروائح الكريهة، ولكون هذه المنظفات مركزة يتم من خلالها إزالة أصعب وأقدم البقع وكذلك التخلص من الحشرات إن وجدت بين طيات النسيج.
  • من عيوب التنظيف بالرغوة الجافة أنه لا يتم استخدامه لتنظيف السجاد المصنوع من المواد الطبيعية خاصة المصنوع من الحرير.
  • خدمات شركة تنظيف سجاد بالقطيف لا تقتصر على السجاد فقط ولكنها تشمل كافة الأغراض الموجودة بالمنزل مهما كانت درجة اتساخها ومهما كان البيت متسع ويحتوى على الكثير من الأشياء، لان العمل يتم بنفس الكفاءة والخبرة في ظل أي ظروف أو ضغوط.

لماذا شركة تنظيف سجاد بالقطيف من الشركات الرائدة في مجال تنظيف السجاد؟

  • الشركة لديها خبرة 15 عاما مما جعلها قادرة على تنظيف السجاد بكل براعة دون أي خطأ واحد بسبب تكرار أعمال التنظيف.
  • شركة تنظيف سجاد بالقطيف لديها مبادئ سامية وهي الكفاءة والمصداقية وحسن المعاملة مع العملاء والإتقان في العمل.
  • شركة تنظيف سجاد بالقطيف تستخدم أساليب حديثة ومتطورة لتنظيف السجاد ليعود جديد وإزالة أصعب البقع الموجودة به والتي وجدت صعوبة كبيرة في التخلص منها بالطرق التقليدية.
  • الشركة تعمل على تنظيف جميع أنواع السجاد وبأي حجم وبأي نوع نسيج.
  • شركة تنظيف سجاد بالقطيف تستخدم أحدث ألآلات لتنظيف السجاد وإزالة البقع وتنظيف السجاد بالبخار.
  • الشركة تستخدم أقوى المنظفات ذات الفاعلية لتفتيت وإزالة أصعب البقع كما أن هذه المنظفات من مصادر مؤكدة ومستوردة من الخارج وأثبتت فاعليتها في تنظيف السجاد وإزالة البقع حتى يصبح السجاد نظيف للغاية.
  • الشركة تستخدم أقوى الروائح العطرة لتعطي للسجاد رائحة ذكية وتدوم لأطول فترة ممكنة، كما أن الشركة تستخدم أفضل المعقمات والمطهرات التي تجعل من السجاد نظيف ومطهر.
  • شركة تنظيف سجاد بالقطيف لديها أقوى وأفضل فريق عمل متميز فهو يشبه خلية النحل في نشاطه ونظامه ويستطيع أن يقوم بتنظيف السجاد بمنتهى الأمانة والإتقان ولا يترك أي بقعة على السجاد مهما كانت.
  • شركة تنظيف سجاد بالقطيف لديها هدف أسمى من الربح المادي وهو راحة العميل وكسب ثقته لذا نحن نقدم أقل الأسعار الممكنة والتي لا تقبل المنافسة إطلاقا، كما أن الشركة تقدم أقوى العروض والخصومات على الأعياد والمناسبات السعيدة وأيضا طوال العام.
  • الشركة قادرة على إعادة صبغ السجاد الذي تغير لونه ليعود جديد كما كان.
  • الشركة تتلقى طلبات العملاء خلال 24ساعة على مدار اليوم و7 أيام من الأسبوع.
  • الشركة تقدم ضمان عام كامل للتأكد من مدى براعتنا في تنظيف السجاد ليظل نظيف ذو رائحة عطرية لأطول فترة ممكنة.

 

ما خطوات تنظيف السجاد مع شركة تنظيف سجاد بالقطيف ؟

  1. بعد اتصالك يصل مندوب من الشركة ليحدد كمية العمالة التي يحتاجها السجاد في منزلك ويحدد التكاليف والميعاد التي يمكن للعمال المجيء.
  2. يتم وصول فريق العمل إلى المنزل بنفس الميعاد المحدد دون أي تأخير.
  3. يتم غسيل السجاد بأقوى المنظفات لإزالة أصعب البقع وأقدمها كما أن هذه المنظفات لا تسبب تأثير على ألوان السجاد أو الخامة للسجاد.
  4. يتم تنظيف السجاد بالبخار لتنظيف السجاد بشكل كبير وإعادة تعقيمه ليكون مثل الجديد.
  5. يتم إزالة كل البقع من بقع شيكولاتة وبقع فاكهة وبقع حبر والدهون والشحوم.
  6. يتم تجفيف السجاد بأقصى سرعة باستخدام أجهزة بخار قوية.
  7. يتم تعقيم السجاد من الميكروبات والجراثيم العالقة به.
  8. يتم استخدام أفضل الروائح العطرية لتعطي رائحة جميلة لفترة طويلة .
  9. شركة تنظيف سجاد بالقطيف تستطيع أن تنظف السجاد بأي كمية وأي نوع في المنازل والفلل والقصور والمساجد الكبرى والفنادق وفي أقل وقت ممكن وأفضل خدمة.

ما النصائح الهامة لتنظيف السجاد؟

  1. يجب استخدام المكنسة الكهربية يوميا لإزالة الأتربة والأوساخ من السجاد.
  2. تنظيف السجاد بأفضل المنظفات معلومة المصدر والتي لا تؤثر على السجاد وألوانه.
  3. عدم استخدام الكلور لأنه يسبب التأثير على ألوان السجاد والنسيج.
  4. استخدام الملح والخل فهم من أفضل المواد التي يمكن بها تنظيف السجاد بكل أمان وقادرين على تفتيت أصعب البقع.
  5. تنظيف السجاد بقطعة أسفنج مبللة للحفاظ على ألوان السجاد ونسيجه وعدم غسله يفرشاة خشنة للغاية.
  6. يستخدم الكثيرون الصودا فهي قادرة على تنظيف السجاد بشكل مثالي.
  7. وضع السجاد تحت أشعة الشمس المباشرة يعتبر من أقوى المطهرات كما أنه يزيل أي رائحة كريهة بالسجاد.

شركة تنظيف سجاد بالقطيف تدرك تماما ان عملية غسل السجاد ليس بالعملية السهلة مطلقا ويحتاج إلى الكثير من المجهود لتعود نظيفة وجديدة مثل الأول لذلك نحن نقوم بتلك العملية الصعبة حتى نريحك من هم تنظيف سجادك، ويظهر منزلك بمظهر لائق أما أصدقائك وضيوفك، لا تقلق نحن في انتظارك ولن نتأخر على طلبك .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat