شركة تنظيف سجاد براس تنورة

شركة تنظيف سجاد براس تنورة
لا شك أن تنظيف السجاد من الأمور المرهقة كثيرا بالنسبة لربة المنزل، وخاصة مع وجود أطفال فتزداد نسبة البقع التي تصيب السجاد وتتطلب القيام بتنظيفها، وقد تلجأ بعض ربات البيوت إلى استخدام طرق تقليدية في تنظيف السجاد مما يؤدي إلى تلف السجاد أو تغير ألوانه، لذلك ننصحك باللجوء إلى شركة تنظيف سجاد براس تنورة للقيام بتنظيف السجاد بأحدث الطرق والأدوات التي تحافظ على عمر أطول للسجاد.

افضل شركة تنظيف سجاد براس تنورة

نحن افضل شركة تعمل في مجال تنظيف السجاد على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك بشهادة وتقييم كل من تعامل معنا من عملائنا الكرام، وكل من يقوم بتجربة الخدمات التي نقدمها، حيث نحرص دائما على أن نقدم أفضل مستويات الجودة والكفاءة والتي تحوز على رضا جميع عملائنا.
شركة تنظيف سجاد براس تنورة تمتلك أحدث الأجهزة التي تم تطويرها على مستوى العالم لتنظيف السجاد، فلدينا أجهزة التنظيف بالبخار وأجهزة التنظيف الجاف وكذلك أجهزة غسيل السجاد بالرغوة الجافة وهي أحد ما تم ابتكاره في عالم تنظيف السجاد.

ارخص شركة تنظيف سجاد براس تنورة

تحرص إدارة الشركة دائما على توفير أرخص الأسعار مقابل أفضل الخدمات وهو ما يحقق المعادلة الصعبة التي تشغل بال معظم العملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، فنحن لا نلتفت كثيرا إلى حجم الربح المادي بقدر ما نلتفت إلى وصول خدماتنا إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع السعودي.

أحدث أجهزة تنظيف السجاد في شركة تنظيف سجاد براس تنورة

يوجد العديد من الطرق التي يتم استخدامها في تنظيف السجاد بمختلف أنواعه، منها الطريقة التقليدية المعتادة التي تعتمد على غسيل السجاد بالصابون والماء الجاري ثم يتم نشر السجاد في الهواء الطلق لعدة أيام حتى يجف تماما، ثم يتم إعادة استخدامه مرة أخرى.
ولكن لاشك أن هذه الطريقة التقليدية هي أسلوب شاق للغاية ويحتاج إلى بذل الجهد الكبير وخاصة في حالة إن كان السجاد من الحجم الكبير فيكون وزنه ثقيل ويصبح أكثر ثقلا بعد أن يمتلئ بالمياه والصابون ، كما أن هذه الطريقة تحتاج إلى وقت طويل في انتظار أن يجف السجاد حتى يتمكن أفراد الأسرة من استخدامه.
أما الطرق الحديثة التي تعتمدها شركة تنظيف سجاد براس تنورة في تنظيف السجاد هي الاعتماد على الأجهزة الحديثة في تنظيف السجاد مثل أجهزة غسيل السجاد بالرغوة الجافة، وهذه الجهاز يتميز باستخدام رغوة مزيلة للبقع دون الحاجة إلى استخدام المياه.
ويعمل جهاز غسيل السجاد بالرغوة الجافة على التخلص من كافة البقع الصعبة والمستعصية مثل بقع الشاي والقهوة والحبر وغيرها من البقع الصعبة، حيث تتغلغل الرغوة إلى داخل نسيج السجاد وتزيل البقع بكل سهولة وفعالية كبيرة.
ومن المميزات الكبيرة لاستخدام هذا الجهاز في تنظيف السجاد هو سرعة جفافه وعدم الحاجة إلى الانتظار لوقت طويل حتى يجف السجاد، كما يتميز هذا الجهاز بإمكانية استخدامه في غسيل السجاد في نفس مكانه دون الحاجة إلى نقله لأي مكان آخر.

شركة تنظيف سجاد براس تنورة

أجهزة التنظيف بالبخار في شركة تنظيف سجاد براس تنورة

من التقنيات الحديثة التي شاع استخدامها في الآونة الأخيرة هي استخدام البخار في الأغراض المختلفة للتنظيف والتعقيم وكذلك في التعطير لجميع أركان المنزل والمفروشات وكذلك في تنظيف الملابس، حيث يعمل البخار على إزالة البقع الصعبة بكل سهولة ويسر.
حيث يتغلغل البخار إلى داخل نسيج الملابس أو المفروشات ويقوم بتفتيت البقع وخاصة عند إضافة بعض المواد الخاصة بإزالة البقع فيساعدها البخار على تأدية عملها على أكمل وجه، فعد إضافة منتجات التنظيف إلى فتحة دخول الماء فتخرج مع البخار وتتغلغل داخل البقعة.
كذلك يتم استخدام نفس الحيلة في تثبيت المعطر من خلال إضافة المعطر مع الماء فيتصاعد مع البخار الذي يساعده على ثبات فعاليته لوقت أطول من رشه بالطريقة المعتادة التقليدية فيتطاير في الهواء ويزول مفعول العطر بشكل صحيح.
كما أن البخار من المعقمات الطبيعية التي تعمل على قتل الجراثيم والفيروسات بشكل قوي وفعال دون الحاجة إلى إضافة أي مبيدات أو أي منتجات أخرى، وهو ما يجعله اختيار صائب في أغراض التنظيف المختلفة وكذلك للقضاء على البكتيريا التي تتسبب في صدور الروائح الغير مستحبة.

شركة تنظيف سجاد براس تنورة تقدم بعض النصائح للحفاظ على السجاد
1 – للحفاظ على عمر أطول للسجاد لابد من تعلم كيفية الحفاظ على نظافته وطرق تنظيفه بالشكل الصحيح الذي لا يضر بالنسيج ولا يسبب تغير في ألوان السجاد.
2 – الحرص على عدم استخدام الكلور أو أي منتجات أخرى تحتوي على تركيبات كيميائية قوية بغرض إزالة البقع فتؤدي إلى تأثر الألوان أو بهتانها، ولكتن لابد من معرفة المواد المناسبة لكل نوع من السجاد واستخدامه.
3 – يوجد الكثير من البدائل الطبيعية التي يمكن استخدامها في إزالة البقع من السجاد بدلا من استخدام الكلور أو المواد المبيضة التي تضر بالسجاد أكثر مما تفيد في إزالة البقع.
4 – تعريض السجاد إلى آشعة الشمس المباشرة يفيد في تعقيم السجاد ومنع وجود الحشرات بين نسيج السجاد ولكن في الوقت ذاته تؤثر بالسلب على ألوان السجاد ونسيجه، لذلك يفضل وضع السجاد على الجهة الخلفية له ولعدة دقائق فقط وعدم ترك السجاد تحت تأثير آشعة الشمس لساعات طويلة.
5 – الحرص على كنس السجاد باستخدام المكنسة الكهربائية أو من خلال نفض السجاد بالطريقة التقليدية عدة مرات في الأسبوع منعا لتراكم الغبار والأتربة وللتخلص من أي رواسب قد لا ترى بالعين المجردة.

شركة تنظيف سجاد براس تنورة تنصح كل ربة منزل بضرورة التنظيف الفوري لأي بقعة قد تحدث مثل انسكاب المشروبات الساخنة أو العصائر، فبسبب احتواء هذه المشروبات على السكر الذي يساعد في تكوين البقعة وثباتها بداخل نسيج السجاد فيصبح تنظيفها أصعب بعد جفافها.
لذلك فإن التنظيف الفوري لأي بقعة والتخلص من أي بقايا للأطعمة قد تتناثر على السجاد وخاصة مع وجود الأطفال يعد من الأمور التي تساعد كثيرا في الحفاظ على السجاد من البقع المستعصية بما يعني سهولة تنظيفه فيما بعد.

كما تؤكد شركة تنظيف سجاد براس تنورة على ضرورة فهم طبيعة كل نوع من أنواع السجاد وكيفية تنظيفها بالشكل الصحيح الذي يحافظ على العمر الافتراضي لها واتباع النصائح التي تساعد في الحفاظ على نظافة السجاد والحفاظ على النسيج والألوان المميزة للسجاد من التأثر بأي أفكار خاطئة.
فلا شك أن استخدام الطرق التقليدية في غسيل السجاد واستخدام المنظفات القوية والمواد المبيضة بشكل مفرط يؤدي إلى تلف السجاد سريعا وفقدانه لأوانه الزاهية التي يتميز بها وفقدان قيمته كقطعة ديكورية مميزة في كل منزل.

عندما تحتاجين سيدتي ربة المنزل لتنظيف السجاد الخاص بك فلا يوجد داعي للتردد كثيرا للاتصال بنا، فنحن في شركة اجيال كلين نعمل على توفير كل ما تحتاجين إليه من خدمات تنظيف وتعطير السجاد لتنعمي ببعض الراحة، فقط اتصلي بنا من خلال رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 وسوف نصلك بأقصى سرعة فنحن في خدمتك طوال أيام الأسبوع.

5

الكاتب Mohamed abdel wahab

Mohamed abdel wahab

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة

تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!