خدمات التنظيفخدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة تنظيف بالقطيف 0557090299

شركة تنظيف بالقطيف

شركة تنظيف بالقطيف  تعاني كل ربة منزل في عملية تنظيف بيتها بشكل كامل هذا بالإضافة إلى أن تلك العملية تأخذ وقتاً طويلا ومجهوداً غير عادي لكن كان هذا في الأوقات السابقة حيث يمكنك الآن ترك جميع الأمور المتعلقة بتنظيف المنزل إلى شركة تنظيف بالقطيف والتي تمتلك أحدث الأليات والإمكانيات وأقوى الأيدي العاملة المدربة على أعلى مستوى لذلك قولي وداعا لكل الخطوات المرهقة التي تقومين بها لتنظيف منزلك بالشكل المطلوب واستعيني على الفور بخبراء شركتنا المتميزة شركة تنظيف بالقطيف والتي لن تترك شبر في منزلك إلا بعد تنظيفه وإعادة الرونق والجمال له فلا تترددي وقومي بالتواصل معنا هاتفياً الآن ونعدك بتقديم أفضل الخدمات لك ولكل أفراد أسرتك.

شركة تنظيف بالقطيف اختيارك الأمثل

يعد ترك مهمة تنظيف المنزل لجهة أو شركة من الأمور الحساسة قليلا حيث أن لكل منزل أسراره وخصوصيته ومن جهة أخرى فإن عملية تنظيف جميع أركان المنزل عادة ما يقع على عاتق المرأة بمفردها وهذا بالطبع ليس عدلا لكن لماذا كل ذلك القلق حيث يمكنكم الآن التواصل مع شركة تنظيف بالقطيف للقيام بمهمة التنظيف بدلا منكم ويمكنكم أيضا وضع ثقتكم الكاملة بها وذلك لأن شركتنا المتميزة لديها الكثير من الإمكانيات والمميزات التي تجعلك تختارها دون غيرها من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس لمجال ومن أمثلة ذلك:

  • لدينا أفضل فريق عمل متكامل لديه وعي وإدراك بكيفية تنظيف كل قطعة أثاث على حسب خامتها.
  • يمكننا تنظيف جميع السجاد والموكيت الموجود بمنزلك بطرق عديدة والتي من شأنها الحفاظ على ألوانه البراقة والزاهية.
  • نقوم بجلي جميع أنواع الأرضيات سواء البلاط العادي أو السيراميك أو الباركيه بمنتهى السهولة وفي وقت قياسي.
  • لا نغفل عن تنظيف الستائر سواء تلك التي مكونة من عدة طبقات أو حتى الستائر العادية المكونة من طبقة واحدة.
  • إذا كان السجاد الذي لديك في المنزل به أي مشكلات مثل قطع أو تمزيق قديم فيقوم فريق العمل بمعالجته ليعود سجادك كما كان في الأوقات السابقة.
  • نقوم بإستيراد جميع المواد المنظفة من خارج البلاد بضمان فعاليتها وقدرتها على إزالة جميع البقع المستعصية والصعبة.
  • دائما ما يحافظ فريق عملنا على أسرار وخصوصية أي منزل يقومون بنتظيفه وهذا ما يجعل الكثير من العملاء يثقون بنا ويفضلون التعامل معنا دون غيرنا.
  • يقوم فريق العمل بتنظيف جميع أركان مطبخك وجميع الأجهزة الموجودة به مثل الشفاط والبوتاجاز والأفران وغيرها.
  • لدينا متخصصون وخبراء في تنظيف اجهزة التكييف والدفايات والمراوح وجميع الأجهزة الكهربائية التي قد تكون متواجدة في المنزل.
  • إذا كان لديك عفش يحتاج إلى فك لتنظيفه وتركيبه بعد الانتهاء ففريق عملنا قادر على القيام بتلك المهمة بمنتهى المهارة
شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف بالقطيف

أرخص شركة تنظيف بالقطيف

هل تخشين من فكرة الاستعانة بخبراء في تنظيف المنازل؟ هل تفكرين في التكاليف الخاصة بإتمام تلك المهمة؟ إذا كانت إجابتك بنعم فقومي بإختيار شركة تنظيف بالقطيف لمعاونتك في ذلك الأمر حيث أن شركتنا نجحت في كسب ثقة الكثير من العملاء الكرام في وقت قياسي هذا بالإضافة إلى أن جميع الخدمات التي تقدمها شركتنا المتميزة بأسعار تناسب جميع طبقات المجتمع لذلك كن على علم دائم أنك معنا في أيدي أمينة.

نصائح شركة تنظيف بالقطيف لكل عملائها الكرام

لكي يكون منزلك نظيفا لأطول فترة ممكنة عليك اتباع بعض الخطوات والنصائح الهامة التي تقدمها لك شركة تنظيف بالقطيف في النقاط التالية:

  • أولاً عليك الاتفاق مع جميع أفراد أسرتك بضرورة التعاون في عملية تنظيف المنزل حتى لا يمثل الأمر عبئاً شاقاً عليك.
  • قومي بتقسيم عملية التنظيف إلى عدة أقسام فكل يوم عليك تنظيف غرفة أو ركن معين من أركان المنزل وذلك لتسهيل الأمر عليك.
  • لا بد وأن يكون لديك مكنسة كهربائية لشفط جميع الأتربة الموجودة على الستائر والسجاد والموكيت كل يوم أو يومين تقريبا.
  • قومي بوضع شفاط في مطبخك لشفط جميع الأدخنة والبخار والدهون التي تنتج عادة عن طهي الطعام بشكل متكرر.
  • خصصي يوما في الأسبوع لتنظيف البوتاجاز وجدران المطبخ على وجه الخصوص للحفاظ على نظافته ورونقه دائماً.
  • عند شروعك في تنظيف الحمام قومي بالاستعانة ببعض المواد المطهرة للتخلص من جميع البكتريا والفطريات التي عادة ما تكون موجودة في مثل تلك الأماكن.
  • إذا كان الوضع متفاقم لديك في المنزل وقد عجزت عن تنظيفه فلا تحملي أي هم بل قومي بالتواصل مع شركة تنظيف بالقطيف عن طريق الهاتف وستقوم هي بكل ما يلزم لإعادة الراحة والأمان والنظافة إلى منزلك وجميع أفراد أسرتك.

افضل شركة تنظيف بالقطيف

الأدوات والأجهزة الحديثة المستخدمة من شركة تنظيف بالقطيف

ماكينات الضغط العالي:- يتم استخدام هذا النوع من الماكينات في تنظيف أسوار الحدائق والسيارات والشوايات والأرضيات الحجرية والواجهات أي كل التنظيف الشاق شديد الاتساخ، حيث تتميز ماكينات الغسيل بالضغط العالي بإزالة كافة البقع وأقواها كالصدأ والكتابة على الحوائط وبقع الشحم والطلاء، ويمكن استخدام نفس الطريقة في تنظيف المكيفات والمسابح والخزانات وذلك عن طريق ضخ الماء للتخلص من طبقات الأتربة الملتصقة والعالقة بجدار المسابح والخزانات والحوائط والأجزاء الداخلية للمكيفات.

ماكينات تنظيف السجاد بالرغوة الجافة:- للتنظيف الاحترافي والسريع والتجفيف الرائع يتم استخدام تلك التقنية لكل من الموكيت والسجاد، فيتم توزيع الرغوة المناسبة على سطح الموكيت والسجاد وتركه لمدة لا تزيد عن العشرة دقائق ثم يتم استخدام الآلة، والتي تعمل من خلال الفرش المدمجة بالرأس المتحرك مما يعمل على زيادة الرغوة لان الفرش تساعد على تحريك النسيج بالسجاد، وعمل الفرش وحركتها على السجاد يساعد البلورة والتخلص من الشوائب والأجسام الصلبة والأوساخ ويتم تغليف كل هذا وشفطه ليتم التنظيف المثالي والجفاف يتم في فترة أقصاها الساعة.

أجهزة التنظيف بالبخار:- من الوسائل الهامة للتخلص من البقع والأتربة والعوالق وكافة الحشرات التي لا نراها علاوة على التعقيم والتطهير، وهذا النوع من التنظيف خاص بالنوافذ الزجاجية والكنب والسجاد والمفروشات وهى من المكونات التي تحتاج إلى النعومة في التعامل ولا يمكن استخدام التنظيف الحاد معها، والفكرة التي يعمل بها جهاز التنظيف بالبخار هو دفع البخار المضغوط للخروج والنفاذ بمسام النسيج المراد تنظيفه ويبدأ في تكسير الروابط الموجودة بين النسيج والبقع ومن ثم تتم الإزالة السريعة، فالبخار هو الذي يهزم البقع لبقع القهوة والعصائر والفواكه والبقع الدهنية لأنها تحتاج إلى الحرارة المرتفعة كالشمع والشيكولاتة والصلصة والعلكة.

مكانس السجاد الاحترافية:- يتم العمل بهذه الأجهزة من خلال ضخ الماء الساخن لاكتساح كافة الرواسب الترابية والبقع والشوائب العالقة من ألياف الموكيت والسجاد، وذلك لأن قوة الضغط العالية مع ارتفاع درجة حرارة الماء من العوامل التي تصل إلى أعماق النسيج بالشكل الكافي ثم يتم شفط كل الملوثات بأداة الشفط العملاقة التي تتيح الجفاف التام والفوري للسجاد والموكيت.

ولأن مكانس غسيل السجاد الاحترافية تحتوي على نوعين من خزانات المياه وتصل سعتهما إلى 20 لتر، والأول يحتوي على مادة التنظيف والماء والثاني مخصص للتخلص من النفايات الناتجة من عملية التنظيف والمحملة بالشوائب والأتربة وبقايا المواد الصلبة، وهده الخزانات الكبيرة تمنح الفرصة للعامل أن ينظف لفترة طويلة من الوقت ولمساحات كبيرة وبدون توقف لأن كمية الماء والمنظف الموجود بالماكينة كافي للعمل حتى النهاية.

ومن مميزات الماكينة أنها تنظف الأرضيات العادية وبدون توقف لتغيير الإعدادات لأنها تتحول أوتوماتيكياً، ومما يسهل العمل أن الماكينة تعمل بالشحن فتعمل على مساحات واسعة دون الحاجة إلى التوصيل بالكهرباء، كما تمتاز برأس التنظيف المزودة بالفرش التي تدخل للاماكن الضيقة والزوايا المنحنية وتتحرك بالشكل الدائري للتنظيف الشامل في كافة الاتجاهات، ويمكن تنظيف الكنب والمجالس والدرج باستخدام الماكينة لكونها بعدد كبير من أدوات التنظيف المختلفة والتي تصلح لأغراض التنظيف المختلفة.

المنظفات المستخدمة من شركة تنظيف بالقطيف

لا تختلف المنظفات المستخدمة من شركة تنظيف بالخبر عن المنظفات الموجودة بالأسواق والتي تستخدمها ربات البيوت، ولكن طريقة الاستخدام والتوظيف بالمكان المناسب وهو الأمر الذي يتوقف على الرقم الهيدروجيني وهو المعبر عن درجة الحموضة والتي تتراوح ما بين 14:0، ويكون الاستخدام كما يلي:-

  • المنظفات ذات الرقم الهيدروجيني 3:1 :- وهى المنظفات التي تحتوي على الليمون والخل وتكون مناسبة جداً لتنظيف الصنابير والحمامات والجدران السيراميك للتخلص من الرواسب المعدنية، وكذلك تستخدم في تنظيف الأسطح المعدنية كالنحاس ولكن علينا الحرص من تنظيف الأرضيات الحجرية والرخام لأنها تضرهم.
  • المنظفات ذات الرقم الهيدروجيني 9:7 :- وهى المنظفات المستخدمة في تنظيف الأطباق أو صودا الخبز، وتعد من المنظفات الجيدة لكافة الأسطح ومفيدة في جميع الأغراض.
  • المنظفات ذات الرقم الهيدروجيني 13:10 :- وتعد من المنظفات شديدة التأثير مثل البوراكس والأمونيا والكلور لأنها قد تؤدي إلى تآكل الأسطح، فلا يمكن استخدامها على الأسطح الملونة أو الحساسة ولكن يمكن التحكم في تركيزها قبل الاستخدام لأنها تساعد على التبييض والتخلص النهائي من البقع، لذا تستخدم تنظيف الأفران والأرضيات الحجرية والرخام ولا تستخدم مع الأرضيات الخشبية لانها تلقح الضرر بها.

سياسة التنظيف المتبعة من شركة تنظيف بالقطيف

العمل من خلال شركة تنظيف بالقطيف يتم حسب خطة موضوعة مسبقاً تحددها الخبرة والمكان الذي يتم تنظيفه، لأن العمل يراعي التنظيف الكلي دون ترك أي ركن علاوة على التقدم وعدم العودة للخلف وهو ما يوفر الوقت والمجهود، وعلى كل عامل حمل كل ما يحتاج إليه من المعدات والأجهزة ومواد التنظيف لاغتنام الوقت والانجاز، ويكون العمل في اتجاه الجاذبية الأرضية أي التنظيف من أعلى إلى أسفل لأن الأتربة تسقط من أعلى إلى أسفل وليس العكس، وعلى هذا النحو تكون البداية من الأسقف والنجف والمصابيح والشبابيك والجدران والأبواب والخزائن التي تحتوي على الملابس أو أدوات المطبخ وحتى يصل العمال إلى الأرضيات والأثاث.

ولابد من التأكد من عمل الأجهزة والأدوات الكهربائية المستخدمة قبل البدء في العمل كي لا يتوقف العمل، وعلى كل العاملين استخدام اليدين أثناء العمل لأنها من الطرق التي تنجز العمل والتي تم التدريب عليها، ويكونوا مقسمين على المكان بتنسيق معين لانجاز المهمة بسرعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat