خدمات مكافحة الحشرات

شركة مكافحة الحمام بالدمام

شركة مكافحة الحمام بالدمام

شركة مكافحة الحمام بالدمام توضح انه يهتم كثيرا من الأفراد بتربية الطيور والحمام والدواجن والحيوانات الأليفة حيث يجد متعة في ذلك والشعور بالسعادة والرضا فمعظم النساء يميلون إلي الاهتمام وتربية الحيوانات الأليفة خصوصا القطط لشكلها الجميل الرقيق وأيضا تربية الكلاب من أجل حراسة المكان فالكلب صديق وفي ومخلص للإنسان ومن جانب أخر للرفق به.

لذلك فيجب عليك الحرص التام ومعرفة مكان ومنبع نظيف وجيد لشراء هذه الحيوانات حتى لا تكون مصابة بمرض من الأمراض التي تصيب الحيوانات وتسبب المشاكل الصحية لك ولأسرتك فمعظمها ينتشر به الكثير من الحشرات الضارة مثل حشرة البق والبرغوث وغيرها.

وهناك من يهتمون بتربية الطيور بجميع أنواعها من عصافير وحمام ودواجن وبط وغيرها بغرض الاستمتاع والتسلية وبناء العشش للحمام فوق المباني وأسطح المنازل وهناك من يربيها بغرض التجارة والبيع والشراء فمعظم هذه الطيور تمثل خطرا شديدا علي حياة الإنسان خصوصا التي تطير وتتعايش مع أنواع أخري من الطيور التي لا نعرف مصدرها فقد تنقل الكثير من الأمراض المعروفة كأنفلونزا الطيور والجراثيم من خلال الروث الذي تنتجه.

 

الخدمات المقدمة من شركة مكافحة الحمام بالدمام:-

شركتنا تقدم عدد كبير من الخدمات في مجال مكافحة الحمام وكلها من الطرق الفعالة التي تطرد كافة الطيور وتبعدها عن المكان بدون عودة، فنرى الشركة تضع الأشواك والشباك المصنوعة من أقوى الخامات التي تتحمل الظروف البيئية المختلفة من مطر وأتربة ورطوبة ورياح، وتكون الشباك مصنوعة من الفيبر جلاس والاستيل وتوضع أعلى البنايات والأشواك مصنوعة من مسامير الاستيل، ويتم استخدام الأسلاك والمواد المشابهة لوضعها على الشبابيك والشرفات كي لا يقترب الحمام.
كما تقدم الشركة خدمة حماية المكيفات عن طريق عمل صندوق يخص كل مكيف كي يبتعد الحمام ولا يعشش خلفه، وتوفر الشركة النوع الجديد من الطوارد والمصنوع من الإستانلس والقاعدة مصنوعة من البولي كاربون، وهو الطارد المتحرك أو المتنقل والذي يمكن نقله من مكان إلى مكان.

سعر طارد الحمام المقدم من شركة مكافحة الحمام بالدمام:-

الشركة تقدم النشاط الخاص بمكافحة الحمام للعديد من المباني والمنشآت حيث تقوم بتركيب الطوارد على النوافذ والشرفات والأسطح، ويتم تركيب الشباك مختلفة الأحجام على المخازن والشرفات علاوة على تركيب المصدات المتينة، ولا تتمكن الشركة من وضع سعر ثابت لكافة الخدمات التي تقدم للعملاء نظراً لاختلاف نوع الأسلاك المستخدمة وأنواع الطوارد سواء المصنوعة من الفيبر جلاس أو من الاستيل، ولكن على كل الأحوال تتعهد الشركة بوضع السعر المناسب والمنافس لكل الشركات التي تعمل بنفس المجال.
كما تتعهد الشركة بعمل التخفيضات والخصومات للعملاء الحاليين والجدد، وخاصة للشركات والمؤسسات الكبرى والمدارس وكافة الأماكن التي تحتاج عدد كبير من وسائل طرد الحمام والتخلص منه نهائياً، والمقصود هنا عدم قتل الحمام ولكن المكافحة تتم بالطرد.

الوسائل المقدمة من الشركة للقضاء على الحمام:-

  1. أولاً الشباك الطارد للطيور:- يتم استخدام هذا النوع من الخدمة بالأماكن المتسعة مثل الملاعب الكبيرة والنوادي والمدارس، وهى عبارة عن شبكة كبيرة جداً تشبه شكل المظلات وتتميز بالمقاومة للحرارة، ومن وظيفتها الحفاظ على الأماكن من مخلفات وفضلات الحمام وكافة الطيور.
  2. ثانياً الجل الشفاف:- يتم وضع الجل المنعدم الرائحة واللون ولكن له القدرة من منع الطيور من الوقوف على الأسطح أو النوافذ، ومن أهم ما يميز هذا الجل أنه يخلص المكان من الفضلات الناتجة من الحمام ولا يعود مرة أخرى للمكان.
  3. ثالثاً ألواح المسامير:- لا يقتصر عمل ألواح المسامير على طرد الحمام فقط ولكنه يطرد كافة أنواع الطيور، وهذه الألواح عبارة عن مجموعة من الألواح توضع على المنازل ويتم تثبيتها ببعض بالمسامير المطلية بمادة تعمل على الانعكاس لكل من حرارة الشمس والضوء، ولكن التثبيت له طريقة معينة فيكون المسمار مائل بعض الشيء، وبذلك تمنع الحمام من التعشيش أو بناء العشش في نفس المكان لأن الحرارة تنبعث من المسامير بجانب الضوء الساطع.
  4. رابعاً الذبذبات فوق السمعية:- تعمل الموجات على طرد الحشرات والحيوانات والطيور لأنها بمجرد أن تصدر ويسمعها الكائن الغريب يتأثر جهازه السمعي والعصبي، وإما أن يموت أو يلوذ بالهرب وفي نفس الوقت لا تتأثر مسامع البشر بهذه الأصوات.

كيف تحمي منزلك من هبوط الحمام؟:-

تقدم شركة مكافحة الحمام بالدمام العديد من النصائح للعملاء على مستوى المملكة للمساعدة في حماية المباني من هبوط الحمام والعديد من الطيور عليها، وبهذا تتم حماية البيوت من الطيور المهاجرة التي تهدد نظافة المباني وتضر بها وبمن يسكنها من أفراد، وجاءت النصائح على النحو التالي:-

  • الاستعانة بالشركة الأولى التي تعمل بمكافحة الحمام بالمملكة من أول النصائح التي تقدمها الشركة لكونها تساعد العملاء في التخلص من الطيور المهاجرة ومن بينها الحمام، ويتم تقديم الخدمة بأفضل الأسعار والجودة والمهارة علاوة على السرعة المطلوبة.
  • على ربة البيت تنظيف الأسطح بصورة دورية وعدم الاحتفاظ بالأشياء التي لا تستخدم عليه، كي لا يصبح من الأماكن المهجورة وتهبط عليه الطيور من كل مكان، وكذلك الحشرات.
  • علينا إغلاق كل الفتحات التي تتصل بالأجهزة الكهربائية الموضوعة في البلكونات أو بالخارج مثل المكيفات وأجهزة التبريد، بل ويجب تغطية هذه الأجهزة بالغطاء المناسب.
  • عدم ترك بقايا الخبز أو الأطعمة بالبيت أو على الأرضيات والأسطح لأنها من العوامل الجاذبة للحمام.
  • وضع العديد من أكياس القمامة الفارغة بالأماكن التي يقع عليها الطير أو تعليق قصاصات من هذه الأكياس على شكل شرائط على الشبابيك لأنها تخيفه، ووضع لعبة على شكل ثعبان وعندما تتحرك بفعل الهواء تخيف الحمام فيغادر المكان، ولا نضع الأشياء التي يقف عليها الحمام مثل الأحجار والأطباق والأشياء الأخرى.

أضرار وجود الحمام والطيور الضالة:-

الاستعانة ب شركة مكافحة الحمام بالإحساء أمر هام نتيجة للأضرار المتنوعة التي يتركها الحمام ومنها:
عندما يتواجد الحمام بالمكان تنبعث الروائح الكريهة وتظهر الأصوات المزعجة وتتكاثر النفايات الناتجة من فضلات الحمام وغيره من الطيور الضالة، وهذا الأمر يسبب الضيق الشديد وربما وصل الحال إلى الأمراض بالجهاز التنفسي.
وجود الحمام على الأسطح أو بالقرب من النوافذ والأبواب يكون عامل من عوامل تلف الأسلاك الكهربائية وخاصة أسلاك التكيف والتليفون.
وجود الحمام عامل من عوامل وجود الفئران والعرس لأنهم من الزواحف التي تتغذى على الطيور.
براز الحمام والفضلات التي تنتج عنه من العوامل التي تؤدي للإصابة بالأمراض المعدية.

أنواع الحمام الذي نعمل علي طرده

هناك العديد من أنواع الحمام التي تنتشر حول العالم بأكمله والتي لها منظر جميل وخلاب وألوانه الرائعة فمنه أنواع مفيدة تصلح للتربية والزينة ومنه أنواع ضارة لا تصلح للعيش في المكان المحيط بالإنسان وتقوم شركة مكافحة الحمام بالدمام بالمملكة العربية السعودية تعمل علي طرد جميع هذه الأنواع الضارة ونذكر منها:

  1. الحمام الجبلي وهذا النوع يمثل خطرا شديدا علي صحة الإنسان لما يحمله من أمراض وحشرات ضارة.
  2. الحمام الإسرائيلي وهذا النوع يحمل مرض يسمي بحمي النيل الخطير ويحمله عن طريق دمه.
  3. الحمام الاستوائي وهذا النوع يعيش في الغابات والمناطق النائية ويتغذى علي الحشرات والأشياء والنباتات الضارة.

طارد الحمام من شركة مكافحة الحمام بالدمام

للتخلص من الحمام نهائيا علينا معرفة أهم الأشياء التي يأتي إلي النوافذ والشبابيك من اجلها فمن الممكن أن يكون في المكان مياه ليشرب منها او يوجد بواقي طعام يأكل منها لذلك لابد من تنظيف الشبابيك جيدا لعدم اللجوء إليها وهناك العديد من طرق طرد الحمام من علي الشبابيك والأسطح والمناور حيث أن شركة مكافحة الحمام بالدمام :

 

  1. تقوم شركة مكافحة الحمام بالدمام بوضع الطارد علي الشباك من خلال تثبيته بالغراء علي جميع الجوانب لكي يراه الحمام ويجبره علي الابتعاد.
  2.  لا تستخدم أي مواد ومبيدات ضارة تؤدي إلي وفاة الحمام ولكنها تستخدم طرق ذكية غير ضارة للرفق بالطيور لإبعاد الحمام فقط عن المكان دون أن تؤذيها.
  3. يتم تثبيت مسامير في الشبابيك مع توضيحها لكي يراها الحمام ويبتعد عن النوافذ.
  4. وضع بعض المجسمات التي يمكن أن يخاف منها الحمام والطيور علي النوافذ والأسطح وفي المناور ووضع الأسلاك عليها.

ما هي المخاطر التي يسببها الحمام علي صحة الأفراد مقدمة من شركة مكافحة الحمام بالدمام

يسبب الحمام والطيور الكثير من المخاطر حيث أن أسراب الحمام تتعايش مع بعضها البعض فيختلط الحمام المليء بالأمراض بالحمام السليم مما ينقل لعدوي للجميع ويسهم الحمام في انتقال العديد من الأمراض التي تهدد صحة الإنسان ومن هذه المخاطر:

  1. تعرض الإنسان للإصابة بالكثير من الأمراض مثل الهستوبلازمين ومرض الببغائية والإصابة بأنفلونزا الطيور .
  2. يسهم في انتشار أنواع عديدة من الحشرات الضارة للإنسان منها قمل الحمام والذباب والبراغيث والها موش .
  3. الأصوات المزعجة التي تسببها الحمام التي تؤدي إلي عدم شعور الأفراد بالراحة والهدوء.
  4. بالإضافة إلي الفضلات التي تخرجها الحمام والتي تتساقط علي الشبابيك والريش المتطاير الذي ينتج عنه الحساسية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص.
  5. انتشار الجراثيم والبكتريا من خلال الروث والذي يسبب منظر مقزز لمن يراه وعدم الراحة النفسية.

مخاطر الحمام علي المباني تذكرها شركة مكافحة الحمام بالدمام أجيال كلين :

للحمام مخاطر عديدة فقد ذكرنا بعض منها التي تهدد صحة الأفراد سابقا غير ذلك أن هناك أضرار ومخاطر أخري تسببها الحمام والطيور علي المباني وأسطح المنازل والفلل ونستعرض منها البعض:

  1. روائح كريه لاصحاب المباني ومشاكل على الأسطح نتيجة مخلفات الحمام .
  2. تخرج الحمام والطيور فضلاتها علي المباني وتعمل هذه الفضلات علي تشويه المكان ومنظره مما يجعله قبيحا .
  3. تؤدي إلي تأكل الواجهات الحجرية التي تصنع منها الفلل والمنازل سواء كانت مصنوعة من الحجر والرخام والجرانيت.
  4. من المخاطر أيضا إن روث الحمام يؤدي إلي انسداد المجاري ومواسير الصرف الصحي الخاصة بالمباني.
  5. يتسبب فى وجود مشاكل فى وصلات الكهرباء نتيجة الى بناء الأعشاش عليها .
  6. مشاكل فى المكيفات التي توضع أجزاؤها فى الخارج .

برجاء الاتصال بنا في شركة اجيال كلين علي رقم جوال 0557090299 وسيصلكم فريق العمل المتخصص في اسرع وقت ممكن

خدماتنا الآخري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat