خدمات مكافحة الحشرات

شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك

شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك

شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك، تتسم درجة الحرارة بدول الخليج العربي بالارتفاع وخاصة خلال فصل الصيف وهو ما يؤدي إلى انتشار الحشرات بكافة أنواعها، ولأنها من الكائنات الضارة نحاول بقدر المستطلع مكافحتها والقضاء عليها، وبالرغم من وجود الحشرات الطائرة التي تستطيع أن تنجو والحشرات ذات الهيكل الخارجي الذي يحميها من المبيدات إلا أن شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك تستطيع الوصول لكل أنواع الحشرات والقضاء عليها أينما وجدت، سواء كانت طائرة أو محمية بالغلاف الخارجي القوي أو سريعة الحركة وتستطيع التخفي بداخل الأوكار الصغيرة، ويعود الأمر إلى المبيدات القوية وفريق العمل المدرب واستخدام التكنولوجيا الحديثة في مكافحة الحشرات.

مميزات شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك:-

  • الخبرة هي السلاح الأول والفعال في أي عمل جاد ومتميز، وشركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك تمتلك الخبرة والكفاءة المعتمدة على فريق العمل المدرب على الطرق السليمة في رش المبيدات، بحيث يتبعون تطبيق قواعد الأمان والسلامة من أجل الحفاظ على صحة العميل.
  • الاتفاق مع الشركة يكون من خلال الاتصال بخدمة العملاء التي تقوم بدورها ببعث فريق للمعاينة، وكتابة العقد على أن يكون شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي لكل من الأفراد والمؤسسات الكبرى والشركات، وهذا من أجل مكافحة الحشرات وعدم عودتها مرة أخرى لنفس المكان لأن المتابعة ضرورية جداً وأهم من المكافحة لأول مرة.
  • تتسم المبيدات المستخدمة من شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك بأنها بدون رائحة سواء المستورد منها أو المصنع بداخل الشركة، وكلا الحالتين يشرف عليهما أحسن المتخصصين في مجال الأدوية وهو ما يحمي العملاء وخاصة الأطفال ومرضى الجهاز التنفسي، كما تعتمد الشركة على بعض الأعشاب الطبيعية التي تكافح الأفاعي والأبراص ويوجد القسم الخاص للقضاء على النمل الأبيض وكذلك الفئران وكل ما نتخيل من حشرات، لأنها تعلم تمام العلم مدى ضرر تلك الحشرات على الإنسان والمجتمع ككل.
  • لا يتم استخدام المبيدات إلا من خلال الفنيين المتخصصين لوضع النسب المناسبة لأن كل مبيد له المادة الفعالة ودرجة معينة من التركيز، وكل مبيد وله فاعلية على مبيد معين دون غيره من المبيدات وقد تقدم الشركة بعض العروض في المناسبات والأعياد لمنح فرصة للعميل للقضاء على كافة الحشرات والحفاظ على المنازل والمخازن والشركات التي تتضرر من وجود الحشرات.
  • تقدم الشركة خدمة مكافحة الحشرات بدون الحاجة إلى إخلاء المكان ولا حتى تحريك الأثاث، ولا تجبر العميل على مغادرة المكان لأن شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك تستخدم التقنيات الحديثة في المكافحة والقضاء على الحشرات والتي لا تضر بالبشر أو الحيوانات الأليفة.

مكافحة النمل الأبيض من شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك:-

النمل الأبيض من الحشرات التي تتغذي على مادة السيليوز وهى مادة تدخل في الستائر والكتب والأثاث المنزلي ومواد البناء، ولأنها تعيش في مستمرات كبيرة العدد وبشكل خفي بحيث تعمل كل نملة في وظيفة معينة ونظام صارم، ولأنها تعيش تحت الأرض عرفت باسم نمل الأرضة الذي تم ذكره في القرأن الكريم، وهو ما يمثل الخطورة نظراً للنظام الذي تحياه النملة وتناول مادة السيليوز المكون الأساسي لمواد البناء والذي يعد نقصها سبب من أسباب انهيار العقارات لأن النمل يجعل المباني كعلبة الكبريت الخالية فتقع رأساً على عقب.
لذا تعمل شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك على رش المبيدات بالأراضي الفضاء قبل القيام بالبناء للتخلص التام من النمل الأبيض، كي لا تكون المباني عرضة للتآكل والأنهار فيما بعد.

مكافحة الصراصير من شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك:-

الصراصير من الزواحف الخطيرة التي تحيى في الأماكن القذرة والمجاري وتمتلك السرعة الهائلة في التكاثر، ويمكن أن تمتنع عن الطعام لمدة تزيد عن 6 أشهر بدون أن تتأثر أو تهلك، ومن أهم الأسباب التي تجذب حشرة الصراصير تواجد القمامة التي تعد الغذاء الأساسي لها وسبب تكاثرها بالسرعة الكبيرة، لذا تنصح شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك العملاء بالتخلص من القمامة بشكل دوري وتنظيف المنزل كي لا تتواجد الحشرات وبالأخص الصراصير.

مكافحة الذباب شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك:-

الذباب من الحشرات المنتشرة وخاصة في فصل الصيف ويكون كثير العدد وفي كل الأماكن بدون استثناء، ولأنها حشرة صغيرة الحجم فهي تسبب الإيذاء الكبير والإزعاج الجم سواء كان على الصحة أو على جمال ونظافة المكان الذي توجد فيه، ولكن مع شركتنا يتم القضاء النهائي على الذباب وبدون رجعة.

أسعار شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك:-

تتميز شركة مكافحة حشرات بصفوي وأم الساهك بالمستوى العالمي الجيد في التعامل مع الحشرات ولكن تقدم الخدمة بالسعر المناسب والتنافسي، حيث أنها من الشركات التي تتعامل بأرخص الأسعار وأقلها وخاصة إذا كانت التعاقد مع العميل سنوي أو نصف وربع سنوي.
على الرغم من الأسعار الزهيدة التي تطلبها الشركة إلى أن العمال المدربين يصلون إلى الشقوق والفتحات الضيقة، والسبب أنهم يستخدمون الأنواع العالمية المصدق عليها من منظمة الصحة العالمية لأنها تحتفظ على البيئة من التلوث وفي نفس الوقت تقضي تماماً على الحشرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفضل بالاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق
WhatsApp chat