شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل
أصبحت الحاجة إلى عزل المنازل ضرورة يلجأ إليها الكثير من الأشخاص من أجل زيادة حماية المنزل من حرارة الصيف المرتفعة وكذلك الرطوبة الزائدة والبرودة القاسية في فصل الشتاء، ولذلك تنصح شركة عزل اسطح بالجبيل لتنفيذ العزل الحراري والعزل المائي بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
الفوائد التي يحققها العزل مع شركة عزل اسطح بالجبيل
استخدام المواد العازلة للحرارة يفيد في حماية المنزل من درجات الحرارة المرتفعة وحرارة الشمس التي تزداد بشكل بالغ في فصل الصيف فتمنع المواد العازلة مرور الحرارة إلى داخل المنزل وبالتالي تساعد في اعتدال المناخ الداخلي للمنزل فتقل الحاجة إلى استخدام أجهزة مكيفات الهواء مما يساعد في انخفاض معدل الاستهلاك للطاقة الكهربائية.
كذلك استخدام المواد العازلة للماء تعمل على حماية جدران وسطح المنزل من عوامل الرطوبة ومياه الأمطار والتي تؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات وتزيد من درجات البرودة في المنزل وخاصة في فصل الشتاء حيث تزداد الحاجة إلى تدفئة المنزل واستخدام أجهزة التدفئة.
ولكن مع العزل المائي لجدران المنزل يعتدل المناخ بداخل المنزل ويزداد الشعور بالدفء والأمان ضد مشاكل الرطوبة وبالتالي تقل المشكلات التي تنتج عن برودة الشتاء ويقل معدل استهلاك أجهزة التدفئة.

شركة عزل اسطح بالجبيل

أهمية تنفيذ العزل المائي عند تأسيس المنزل مع شركة عزل اسطح بالجبيل

– مع ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي والمياه الجوفية بالأرض تزداد نسبة غاز الرادون المتصاعد من جوف الأرض والذي يؤثر بشكل سلبي على البنية الأساسية للمنزل.
– يعمل العزل المائي على حماية الحديد المستخدم في تسليح أساسات المنزل من التعرض إلى الصدأ أو التآكل والذي يعتبر أخطر ما يمكن أن يصيب أساس المبنى.
– يعمل العزل المائي على حماية المبنى من انتشار الرطوبة بداخل المبنى والتي تنتشر على هيئة بخار ماء ثم تترسب على جدران المنزل وتؤثر عليه وخاصة في فصل الشتاء حيث تظهر الرطوبة على جدران المنزل والأرضيات على هيئة طبقة بيضاء مثل الرغوة وذلك بسبب تفاعل الرطوبة مع مع مكونات الخراسانة مما ينتج عنها مواد كيميائية بيضاء اللون.
أما في حالة عزل المبنى فلا يمكن حدوث ذلك حيث يوفر العزل الحماية الكاملة للمباني من آثار الرطوبة والمياه كما يوفر الحاجة إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية.
استخدام البيتومين في عزل المباني مع شركة عزل اسطح بالجبيل
من المواد العازلة التي يتم استخدامها في عزل الجدران الخارجية للمباني هي مادة البيوتمين العازلة، حيث يتم دهان المادة العازلة على الاساسات بشكل كامل على العواميد والحصيرة والقواعد، ويتم دهان عدة طبقات من المادة العازلة وذلك طبقا لنوع التربة التي يتم عليها البناء.
كما تتميز مادة البيتومين العازلة برخص ثمنها مقارنة بالعديد من المواد العازلة الأخرى وهذا هو ما يساعد في استخدامها في عمل عدة طبقات عازلة للمبنى فتزيد من درجة قوة ومتانة العزل.
عزل الفوم مع شركة عزل اسطح بالجبيل
من أهم المواد العازلة المستخدمة في شركة عزل اسطح بالجبيل هي مادة الفوم والتي تتميز بقدرتها الفعالة في جميع أغراض العزل سواء كان العزل الحراري أو العزل المائي وكذلك تفيد في العزل الصوتي للمباني، كما تتميز برخص ثمنها مما يجعلها الاختيار الأمثل لكثير من الأشخاص.
أهم المواد العازلة للحرارة المستخدمة في شركة عزل اسطح بالجبيل
أولا : لفائف اللباد : وهي المادة العازلة الأكثر شيوعا واستخداما في عمليات العزل الحراري لمختلف المنشآت والمباني، وتتكون هذه المادة العازلة من مواد عضوية تأتي على هيئة لفائف رقيقة ولينة وتوجد هذه اللفائف بعدة درجات سمك مختلفة حيث يختار كل عميل درجة السمك التي تناسب طبيعة المبنى المستخدمة فيه.
وينتشر استخدام هذه المادة العازلة بكثرة في عزل المباني المختلفة ويرجع ذلك إلى توافرها وسهولة استخدامها وكذلك لما تتميز به من قوة هائلة في عزل الحرارة عن المباني والمنشآت.
ثانياً : ألواح العزل الحرارى الصلبة في شركة عزل اسطح بالجبيل
وهي أحد المواد العازلة التي تستخدم في العزل الحراري للمباني الخراسانية والتي تتميز برخص ثمنها وانخفاض قيمة التكلفة المادية لها بالمقارنة مع غيرها من المواد الأخرى التي تستخدم في عمليات العزل الحراري، وتتكون هذه الألواح من مادة البوليسترين الصلبة والتي تتميز بقدرتها الفعالة في عزل الحرارة عن المباني وكذلك تمنع تسربات المياه ونفاذ الرطوبة إل داخل المبنى.
ثالثا : العازل الرغوي مع شركة عزل اسطح بالجبيل
وهي أحد المواد العازلة التي تتميز بالسهولة التامة في تنفيذها ، وذلك لأنها عبارة عن مادة عازلة في هيئة سائل يتم استخدامه على الجدران والأرضيات والأسقف والأسطح بسهولة تامة من خلال رش السائل العازل باستخدام بخاخ، وتعتبر هذه الطريقة في تنفيذ العزل هي الأكثر شيوعا واستخداما في جميع أنحاء العالم.
وتوجد هذه المادة العازلة في الأسواق بنوع عضوي ونوع آخر غير عضوي، حيث يتم اختيار المادة العازلة المناسبة طبقا للمواصفات القياسية لها بحيث تكون آمنة تماما على الاستخدام، فيجب اختيار المادة العازلة بدقة متناهية .
ويتعين على كل شخص يرغب في تنفيذ العزل أن يفهم جيدا طبيعة كل مادة من المواد العازلة وخصائصها ومدى قدرة كل مادة عازلة على امتصاص الرطوبة والحرارة والماء وكذلك يجب معرفة مدى مقاومة المادة العازلة للتفاعلات الكيميائية وذلك قبل أن يقع اختياره على أحدهم.
أهمية العزل المائي مع شركة عزل اسطح بالجبيل
في الآونة الأخيرة أصبح معظم المهندسين يفضلون تنفيذ العزل المائي للمباني أثناء إنشائها حتى تعمل على حماية المباني من مشكلات تسربات المياه والتي تسبب العديد من الأضرار للمبنى من تصدعات وشقوق وانتشار الرطوبة وما تؤدي إلى من مشاكل أخرى متعددة.
أما مع العزل المائي فتمنع تسرب المياه سواء كان في الأرض لحماية الأساسات أو على الأسطح والجدران فيحمي البنية الخراسانية للمبنى ويمنع مشكلات الشقوق والتصدعات التي تهدد سلامة المبنى وتعرضه إلى مخاطر الانهيار.
وتتم عمليات العزل المائي باستخدام عدة أنواع من المواد العازلة سواء كانت طبيعية أو صناعية ومنها مادة الزفت مع مختلف مشتقاته ومادة الفايبر، حيث يتم استخدام هذه المواد على أسطح المنازل لكي تعمل على عزل المياه ومنع تسربها إلى داخل المباني.
ويختلف سمك هذه المواد في طبقات العزل مع اختلاف نوع السطح المستخدمة عليه ، فهناك بعض المباني التي تتعرض بشدة لأشعة الشمس وحرارتها والتي تؤدي إلى حدوث بعض التشققات في المبنى بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وفي هذه الحالة يجب أن يزيد سمك الطبقة العازلة كما يجب أن يتم تغطية الطبقة العازلة للماء بطبقة أخرى من مادة الأسفلت وذلك لقدرتها الفائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة

لكي تستطيع الحصول على مستوى متميز من تنفيذ عمليات العزل لمنزلك فيجب أن تختار شركة موثوقة وذات خبرة في تنفيذ عمليات العزل المختلفة، فلا يوجد أفضل من شركة اجيال كلين التي تمتلك خبرة عريقة في التعامل مع جميع أنواع العزل وتنفيذها بأعلى جودة وكفاءة، اتصلوا بنا على رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 وسوف تجدوننا في انتظاركم.

5

الكاتب Mohamed abdel wahab

Mohamed abdel wahab

مواضيع متعلقة

اترك رداً

تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!