خدمات العزل

شركة عزل حراري بالجبيل

شركة عزل حراري بالجبيل
ارتفاع درجات الحرارة مع دخول فصل الصيف يسبب معاناة كبير لكثير من الأشخاص، وبالرغم من وجود مكيفات الهواء وارتفاع معدلات استهلاك الكهرباء بشكل مبالغ فيه إلا أنها لا تعطي الجو المنعش والبارد الذي يرغب به كل شخص بسبب عدم قدرتها على مقاومة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، لذلك تقدم شركة عزل حراري بالجبيل خدمات العزل الحراري لجميع أنواع المباني لحمايتها من أضرار ارتفاع درجات الحرارة.
المميزات التي تتمتع بها افضل شركة عزل حراري بالجبيل
* شركة عزل حراري بالجبيل لديها فريق متكامل من أمهر المهندسين الذين يقدمون التصميمات الهندسية لتنفيذ عمليات العزل والتي تتم بعد دراسة لحال المبنى ومدى قوة تحمله للمواد العازلة وقياس المساحات المرغوب في عمل العزل لها.
* تحرص شركتنا على استخدام أفضل أنواع المواد العازلة ذات الكفاءة العالية في تحقيق مستوى العزل المطلوب وأغلى قوة تحمل لدرجات الحرارة مع تقديم ضمانات كاملة لذلك.
* يهتم فريق العمل في الشركة بعمل اختبارات لقياس كفاءة العزل بعد إتمام تنفيذه والتأكد من خلو العزل من أي عيوب أو ثغرات.

شركة عزل حراري بالجبيل

ارخص شركة عزل حراري بالجبيل

حيث تقدم جميع خدمات العزل بأسعار مثالية بما يحقق المعادلة الصعبة في الحصول على أفضل الخدمات بأرخص الأسعار، فنحن نحرص على أن تصل خدماتنا لأكبر شريحة ممكنة من العملاء.
الخطوات التي تتم بها العزل الحراري من خلال شركة عزل حراري بالجبيل
1 – في البداية يتم معاينة السطح من قبل مهندسي الشركة لقياس المساحة المراد عزلها وتحديد اللازم من مواد عازلة وإذا ما كان هناك حاجة لعمل أي اصلاحات أو سد أي شقوق قبل البدء في تنفيذ العزل.
2 – يتم تنظيف سطح المبنى وتنظيفه من أي أتربة ومسحه جيدا بالماء، ثم يتم تركيب مواسير لصرف مياه الأمطار مع عمل ميول في السطح باتجاه هذه المواسير.
3 – يبدأ فريق العمل في فرد المادة العازلة على مساحة سطح المبنى ثم يتم فرد طبقة من الخيش فوقها ويتم تكرار العملية عدة مرات بحيث تكون كل طبقة عكس الطبقة الأخرى .
4 – ثم يتم وضع طبقة من الخيش المقطرن بمحيط سور سطح المبنى بارتفاع 20 سم والتقفيل جيدا حول مواسير صرف المياه ومواسير الخزانات .
افضل شركة عزل حراري بالجبيل تشير إلى أهمية العزل الحراري للأسطح
العزل الحراري لأسطح المباني يعمل على تخفيض الفروقات البينية في درجات الحرارة في داخل المبنى ومنع مرور حرارة المناخ الخارجي إلى داخل المبنى، ويترتب على ذلك تخفيض استهلاك الكهرباء مع انخفاض معدل استهلاك مكيفات الكهرباء.
أهم المواد العازلة التي يتم استخدامها في العزل الحراري مع شركة عزل حراري بالجبيل
1 – الصوف الصخري : وهو مادة عازلة طبيعية تكون على هيئة لفات مقاومة للحرارة وتمنع نفاذها، وتعتبر هذه المادة هي أفضل المواد العازلة للحرارة وأعلاها سعرا ولذلك قليلا ما يتم استخدامها.
2 – الصوف الزجاجي: وهو من أفضل المواد التي تستخدم في العزل الحراري حيث يتمتع بقدرة هائلة على منع توصيل الحرارة، وهو الذي يستخدم في تركيب أجهزة مكيفات الكهرباء المركزية.
3- البيرلايت: وينتشر استخدام مادة البيرلايت العازلة في الفجوات والشقوق الخرسانية في المباني المختلفة، كما أن سعر مادة البيرلايت أقل بنسبة كبيرة من أسعار المواد العازلة الأخرى ولذلك تستخدم بكثرة.
افضل شركة عزل حراري بالجبيل توضح مقاييس نجاح العزل الحراري
يتوقف نجاح عملية العزل الحراري على اختيار المواد العازلة التي يتوفر فيها بعض المقاييس، منها: أن تكون المواد العازلة ذات موصلية حرارية قليلة وانخفاض معامل الانتقال الحراري لها.
وأن تكون المواد العازلة ذات كثافة عالية، فمن المعروف أن كثافة المادة تتناسب بشكل عكسي مع مدى توصليها للحرارة، وكذلك قدرة تحمل المواد العازلة المستخدمة للجهد الميكانيكي.
من الضروري أن تكون المواد العازلة غير مسامية ومقاومة ضد امتصاص السوائل والرطوبة، وألا تخضع للتأثر بتفاوت درجات الحرارة وأن تكون متينة مقاومة للتلف.
شركة عزل حراري بالجبيل توضح أضرار ارتفاع الحرارة على المباني
مع زيادة معدلات ارتفاع درجات الحرارة في السنوات الأخيرة بسبب اتساع ثقب الأوزون والكثير من العوامل البيئية الأخرى زادت معدلات المخاطر التي تترتب عليها.
فالحرارة المباشرة التي تصيب المباني تؤدي إلى حدوث التشققات والتصدعات في البنية الخرسانية للبناء ومع وجود عوامل الرطوبة مثل تسربات المياه أو تجمعات مياه الأمطار التي تتسرب بداخل هذه الشقوق يصبح هناك تحديد واضح للبناء بالانهيار والسقوط.
كما أن مرور الحرارة إلى داخل الوحدات السكنية بالمبنى يسبب ازعاج كبير للسكان بخلاف تعرض الأطفال وكبار السن لمشكلات صحية عديدة، بالاضافة إلى زيادة معدلات استهلاك الكهرباء بسبب زيادة تشغيل المراوح ومكيفات الهواء.
وكذلك الحال في فصل الشتاء حيث تتسرب البرودة بشكل كبير إلى داخل المبنى وتزيد معدلات استخدام أجهزة التدفئة وهو ما يمثل ضغط كبير على ميزانية الأسرة.

شركة عزل حراري بالجبيل تشير إلى أهم المشكلات التي تواجه عمليات العزل الحراري
أكثر ما يشيع مواجهته أثناء تنفيذ عمليات العزل الحراري هو انتشار الرطوبة بجدران البناء، وبالتالي لابد من دهن الجدران بمواد عازلة للرطوبة حتى لا تؤثر على مواد العزل الحراري وتعيق ثباتها وفعاليتها في المكان.
أولا: العزل الداخلي: حيث يتم استخدام مواد عازلة ضد الرطوبة عن الجدران من داخل المبنى.
وهناك عدة طرق للعزل الداخلي مثل استخدام ألواح البوليسترين والتي يتم لصقها على الجدران الأكثر تعرضا للرطوبة باستخدام الألواح الجبس، وتتميز هذه الطريقة بقلة تكلفتها المادية بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في تغيير التصميم الديكوري للمنزل.
وهناك طريقة أخرى للعزل الداخلي وتتم من خلال تبطين سيراميك الحوائط، وتعتبر هذه الطريقة هائلة في عزل الرطوبة بشكل كامل ولكنها أكثر في التكلفة المادية.
ثانيا: العزل الخارجي: وهو عزل جدران المبنى من الخارج وذلك في حالة أن يكون البناء منفرد أي غير ملاصق بأي مباني أخرى.
ويتم العزل الخارجي من خلال رش الدران من الخارج بمادة الزفت العازلة، ثم يتم وضع محارة أو حجارة عليها وبالتالي تصبح كل الجدران مبطنة بالأحجار، ولذلك فإذا كان المبنى ملاصق بأي بناء آخر فلن تكون هناك مساحة كافية للقيام بهذه الخطوة فيتم حشو الفراغات بمادة الصوف الصخري.
من أهم مميزات عمل العزل الحراري للمباني هو ترشيد استهلاك الطاقة الكهربية والتي زادت معدلات استهلاكها بنسب هائلة في السنوات الأخيرة، ولذلك أصبح كثير من الناس يلجأون إلى العزل الحراري لمنازلهم.
وكذلك يلجأ لها البعض لحمايتهم من حرارة الصيف حين تشتد فتصيبهم بكثير من الأضرار، فالارتفاع الشديد في درجات الحرارة يسبب لبعض الناس الاعياء الشديد وانخفاض ضغط الدم وقد يصل الحال ببعض الأشخاص للإصابة بالجفاف.
راحة عملائنا وسعادتهم هي غايتنا، لذلك نحن لا نلتفت كثيرا إلى الجوانب المادية بقدر حرصنا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستويات الجودة والأمان وأقل الأسعار فقط في شركة اجيال كلين، اتصلوا بنا على رقم الجوال الخاص بالشركة 0557090299 وسوف نصلكم بأقصى سرعة أينما كنتم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق