خدمات التنظيف و النظافة الشاملة

شركة تنظيف سجاد بالجبيل

تبحث الكثير من ربات البيوت عن طرق سهلة لتنظيف السجاد وافضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل تبين أن هناك تعدد في الطرق التي تستخدم في تنظيف السجاد، ولكن أغلب هذه الطرق يتطلب بذل الكثير من الجهد وخاصة إذا كان السجاد نوع من أنواع التصميمات القديمة.
لأن أغلب التصميمات القديمة تكون كبيرة الحجم مما يصعب تنظيفها و تحتاج إلى جهد كبير، ومع ارخص شركة تنظيف سجاد بالجبيل لا تشغلي بالك سيدتي بكيفية تنظيف السجاد فنحن من مهمتنا فنقوم بكافة أعمال تنظيف السجاد وبأفضل صورة وبالحفاظ على السجاد من التلف.

نصائح هامة تقدمها افضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل لكل ربة منزل

1- عند شراء السجاد يفضل اختيار التصميمات الحديثة أو البسيطة والتي تحمل الألوان الداكنة ويفضل وضعها في غرفة المعيشة في منزلك، لأنها أكثر قطع السجاد التي تتعرض كثيرا للاتساخ وتساقط البقع عليها بسبب كثرة الاستخدام اليومي لها من كافة أفراد الأسرة.
2- ينبغي كنس السجاد بشكل يومي أو على الأقل ثلاث مرات أسبوعيا، خاصة السجاد المتواجد في عرفة المعيشة لكثرة استخدامه وأيضا غرفة الأطفال فهي تحتاج إلى الاهتمام الكبير بتنظيف السجاد لأن الأطفال يأكلون ويتركون بعض فتات الطعام عليها فمن المؤكد جلب الحشرات.
3- ينبغي الإسراع في تنظيف البقع التي تتساقط على السجاد فور حدوثها مثل انسكاب أحد المشروبات فذلك يساعد كثيرا في الحفاظ على السجاد من التصاق هذه البقع بالشكل الذي يصعب تنظيفه فيما بعد.
4- ينبغي الاهتمام بعدم الدخول بالأحذية المحملة بالأتربة والطين وبالطبع تكون ملوثة بالجراثيم والبكتريا التي تنقل الأمراض والمرور بها على السجاد من الأمور الهامة والضرورية في الحفاظ على نظافة السجاد.
5- ينبغي غسيل السجاد بشكل دوري مرة كل ستة أشهر على الأكثر أو كلما احتاج الأمر لذلك للحفاظ على نظافة السجاد وخاصة في حالة تواجد أطفال في منزلك، أما الإفراط في غسيل السجاد دون الحاجة فهو من الأمور التي تؤثر سلبا على السجاد.

شركة تنظيف سجاد بالجبيل

التنظيف الجاف للسجاد مع افضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل

تلجأ معظم ربات البيوت إلى طريقة التنظيف الجاف للسجاد باعتبارها أسهل طرق التنظيف التي لا تحتاج إلى بذل كثير من الجهد أو انتظار الوقت الطويل إلى أن يجف السجاد، وتعتمد طريقة التنظيف الجاف على استخدام مواد كيماوية معينة تقوم بتفتيت البقع والتخلص منها تماما بكل سهولة.
ولكن هناك بعض العيوب عند استخدام هذه الطريقة في تنظيف السجاد وهي أن بعض هذه المواد تعتبر كيماوية فتكون لها تأثيرات ضارة ومزعجة لأصحاب المنزل من أجل ذلك يفضل عدم تواجد الأطفال أو كبار السن وضعاف المناعة أثناء القيام بتنظيف السجاد بهذه المواد.
افضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل توضح الفرق بين التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار
كما سبق وأن ذكرنا أن التنظيف الجاف يتم استخدامه عن طريق بعض المواد الكيماوية فقط دون الحاجة إلى استخدام الماء أو الصابون وبالتالي لا يحتاج إلى الانتظار مع إمكانية استخدام الغرفة والسجاد مرة أخرى بمجرد الانتهاء من تنظيف السجاد مما يدل على توفير الكثير من الوقت.
أما التنظيف بالبخار فيكون من خلال استخدام أحد الأجهزة التي يخرج منها الماء على هيئة البخار مع إضافة بعض أنواع المنظفات ومذيبات البقع فيساعدها البخار على أن تتغلغل بداخل السجاد وتقضي على البقع بسهولة تامة دون الحاجة لفرك أو غسيل.
ولكن مع استخدام تقنية التنظيف بالبخار للسجاد لا بد من الانظار لوقت طويل يتراوح بين 12 ساعة إلى 24 ساعة إلى أن يجف السجاد تماما بعد عملية التنظيف بالبخار ويمكنك الآن البدء في فرش السجاد في الغرف واستخدامه مرة أخرى.
لكن التنظيف بالبخار للسجاد له عيوب ومن هذه العيوب عدم مقاومته لبعض البقع المتواجدة في السجاد التي تحتاج في تنظيفها إلى بعض المواد الكيماوية القوية حتى يمكنك التخلص من البقع بسهولة كبيرة وإذا غير ذلك فيمكن للبقع أن تعود مرة أخرى بعد التنظيف بالبخار.
حيل بسيطة لتنظيف السجاد منزليا تقدمها افضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل
إن بعض ربات البيوت قد لا تستطيع الاستعانة بشركات تنظيف للقيام بأعمال تنظيف السجاد بسبب ضيق ذات اليد وخوفا من التكلفة المادية فتلجأ ربة المنزل إلى تنظيف السجاد بنفسها وهذه بعض الخطوات المتبعة التي تبيها لك ارخص شركة تنظيف سجاد بالجبيل:
1- يجب التأكد من كنس السجاد جيدا والتخلص من الأتربة والرواسب أو بقايا الأطعمة قبل أن يزداد الأمر سوءا ويصعب تنظيف السجاد في فترة أخرى
2- يتم عمل محلول من التنظيف يكون من الماء الفاتر مع مسحوق التنظيف أو الصابون السائل مع قليل من الخل الأبيض وبيكربونات الصوديوم.
3- يتم فرك البقع في السجاد من خلال استخدام هذا المحلول عن طريق قطع من الإسفنج أم يمكنك استخدام فرشاة التنظيف المخصصة للسجاد والعمل على التأكد من إزالة كافة البقع في السجاد.
4- بعد الانتهاء من كافة السجاد وتنظيفه جيدا يتم بعد ذلك استخدام الماء الفاتر النظيف مع قطعة قماش قطنية ثم مسح السجاد بها حتى يتم التخلص من آثار محلول التنظيف التي قمت باستخدامه في تنظيف بقع السجاد كما يجب وضع السجاد في مكان جيد التهوية.
5- مع وضع السجاد في مكان جيد التهوية تؤكد أيضا افضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل على أن يكون المكان تتواجد به أشعة الشمس حتى يجف السجاد ويكون خاليا من أي جراثيم وليجف تماما من أي رائحة كريهة بعد التنظيف ببعض المواد التي استخدمت.
6- كما يمكنك رش قليل من معطر المفروشات المفضل لديك على السجاد بعد التأكد من جفاف السجاد تماما.

تشير افضل شركة تنظيف سجاد بالجبيل إلى بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار
يفضل استخدام منتجات التنظيف المخصصة للسجاد حتى تكون لطيفة على أنسجة السجاد ولا تؤثر عليه بالسلب وفي حالة عدم توافر منتجات التنظيف ننصح باستخدام الصابون السائل المخصص لغسيل الأطباق فهو أقل التركيبات الكيماوية ضررا.
كما ينبغي الانتباه إلى عدم استخدام الكلور أو أ] مواد مبيضة أو تركيبات كيميائية قوية حتى لا تضر نسيج السجاد أو تؤثر على الألون فتجعلها تقل كثيرا عن اللون الطبيعي.
وعند تهوية السجاد يفضل الحرص على عدم تعريضه لأشعة الشمس بشكل مباشر لفترات طويلة وخاصة في فصل الصيف حيث تكون الأشعة قوية جدا فيجب تعريضه للمشس فترة قليلة للحفاظ على ألوان السجاد وأنسجته ويفضل نشر السجاد على الجهة الخلفية منه للحفاظ على الألوان قدر المستطاع.
تسعى ارخص شركة تنظيف سجاد بالجبيل إى تقديم كافة أعمال تنظيف السجاد بالطرق المختلفة وبتوفير العمالة التي تقوم عنك بهذه الأعمال دون الإضرار بالسجاد الخاص بك وبأنسجته وبتوفير الأدوات والمعدات الحديثة التي تساعد على تنظيف السجاد بأفضل وأحدث الطرق.
إن لم تستطع فعل كل ذلك فعليك بالتواصل معنا من خلال شركة اجيال كلين والتواصل معنا وسيتم كافة الترتيبات اللازمة لتنظيف السجاد فتواصل معنا عبر الرقم الخاص بالشركة : 0557090299

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
تفضل بلاتصال 0557090299
error: Content is protected !!
إغلاق